-
PDA

عرض كامل الموضوع : مشكلة بالميموري كارد

silin
30/12/2005, 15:46
مرحبا كيفكم

انا عندي مشكلة بالنسبي الي طبيرة ومقهورة منا كتير

في هيدا الموقع(بلوتوث) الاغاني والفيديو بينزلو كتير منيح على تلفوني
انا عندي card reader بتنقلن على ال memory

بس مش هون المشكلة
المشكلة انو البرامج يلي للتلفون والالعاب لما بنزلن ما بيزبطو على التلفون بيكتولي انوunknown file format!!!!!

انا معي تلفون 6600

وانا كتير حابي نزل العاب وبرامج بس ما عم اقدر دايما بيطلعي نفس الشي!!!

فاذا بتريدوا يلي بيعرف الحل يدلني شو هو
انا عم قول اكيد بدن شي برنامج يشغلن من المن بس شو ما بعرف شي!!:cry: :cry: :cry: :cry:

ساعدووووووووووووووووووووو ووووووووووونييييييييييييي يييييييييي:cry: :cry: :cry:

HUSH
31/12/2005, 14:43
والله أول شي أنا بعرف إنو ال 6600 فيّو من حالوا برنامج( أو فيكي ما تسمي برنامج) بيحول كل الرسائل عل Memory Card ....
هلق كمان ال 6600 ما بيقرا كل الألعاب ... يعني بيجوز الأكترية ما رح يشتغلوا .. أما مشان البرامج ف في برامج مخصصة لل 6600 أو غير نوع موبايل ... في إتأكدي من هلشي ...
و شو هيية صيغة البرامج يلي عم تنزليّون ؟؟؟

silin
01/01/2006, 20:48
لا مش قصدي البرنامج يلي للموبايل لا

ما بعرف شو عم يصير معي بالزبط

هيدا الموقع فوتو وحملو اخر شي البرامج يلي للموبايل ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وقولوي شو بصير معكم بس بشرط انو تنزلو على موبايلكن وقولولي اذا رح يفتح معكن

HUSH
01/01/2006, 20:50
لا مش قصدي البرنامج يلي للموبايل لا

ما بعرف شو عم يصير معي بالزبط

هيدا الموقع فوتو وحملو اخر شي البرامج يلي للموبايل ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وقولوي شو بصير معكم بس بشرط انو تنزلو على موبايلكن وقولولي اذا رح يفتح معكن

والله الموقع ما فتح !!!!! ما بعرف شو القصة .. إذا فيكي تتأكدي منّو .....

silin
01/01/2006, 21:27
غريبي حتى معي ما فتح طيب بتأكد منو وببقى برد عليك

أبو أسامة
04/01/2006, 23:57
عندي الحل أنا لها شوفي يا آنستي العزيزة:
1- أول شي بالميموري ريدر بتنسخي البرنامج على الميموري بس مو داخل مجلد يعني مو بالفيديو ولا بالأغاني يعني أول ما بتفتحي الميموري يطلعلك البرنامج
2- تاني شي بعد ما تنسخي البرنامج عالميموري محل ما قلتلك بتشيلي الميموري و بتحطيها بالجوال
3- بعدين بتفتحي الجوال و بدوري على شي إسمو مدير الملفات يمكن بمجلد المنظم أو الأدوات أو يمكن يكون برا أول شي ( يعني بالقائمة ) أنا مابعرف وينو بالضبط بس المهم موجود و يمكن يكون مكتوب بهالطريقة ( م.الملفات )
4- بعد ما تفتحي مدير الملفات بتكبسي يسار مشان تختاري الميموري
5- رح تلاقي البرنامج موجود و جمبو يا مربع أحمر يا أزرق مو مهم
6- المهم بتكبسي عالبرنامج و بيشتغل المثبت و بقا بتثبتي حسب التعليمات اللي بتطلعلك

و بالهنا و الشفا و صحتين على قلبك

إذا ما زبطت ابعتيلي شو صار معك على إيميلي اللي مع الرد يفضل تبعتيلي عالهوت ميل

سلام آنستي الغالية