-
PDA

عرض كامل الموضوع : لا تتدخلوا في حياتنا

roksana
12/11/2004, 19:43
توقفوا عن اعطائنا النصائح عن اخبارنا ما هو جيد وما هو صحيح نحن لم نعد صغار اعطنا حياتنا لنعيش
نريد هذه الحياة نريد ان نعيشها كما نريد لاتتدخلو في حياتنا
لانريد الاخبار تكفينا مشاكلانا لانريد اغاني الموعظة الحياة,الطبيعة,الطفولة,الح اة الصالحة كلها اغاني غير نافعة مملة بلا فائدة
نريد اغاني تملئ رؤسنا تجعلنا ندخل في الاحلام لا نعد نفكر في هذا العالم الممل نريد ان نرقص ان نفعل ما نشاء
نريد ان نعيش مثل المجانين لانفكر الا بنفسنا نريد اغاني الشتيمة القذارة المسخرة التمتع بالاخطاء التوجيه الخاطئ
القتل سلب الارواح لم نعد نحمل الخير للايام الاخيرة
مصيرنا النار اذا دعونا نتمتع في حياتنا القليلة لانريد ان نتعلم من اجل المال فالمال سوف ياتي باسهل الطرق
لانريد احترام احد هذا ليس واجبنا والدينا يفنيان حياتهم من اجلنا؟من طلب منهم ذلك نحن لانريد نحن نستطيع صنع حياتنا بنفسنا
نريد اللهو الرقص القتل السرقة المخدرات كل شي يجعلنا نحيا بفرح دائم لا يهم ماذا ياتي بعد هذه الايام فنحن مصيرنا النار
بكل الاحوال لا احد يتدخل في حياتنا حتى والدتنا والا سوف نقتلها ابتعدوا عن طريق سعادتنا نحن نختار ما نشاء وما نريد

هل انت مع هذه الطريقة للعيش ؟
نعم اذا صوت لـeminem
لا اذا اعطي رايك

هذا ما يريدونه هكذا يريدونا ان نعيش لنبتعد عن قضايانا التي حاربنا من اجلها منذ نعومة اظافرنا
يريدون ان يعم الفساد عقول شبابنا انهم يريدون ان يضعونا في قالب هم يصنعونه انهم يروجون للاعمال الغير اخلاقية
للاغاني التي تخدمهم بافساد عقول شبابنا يروجون لاشياء غير جيدة ويدعون انها تتطور
((مثل :الوشم الحلقات للشباب في الاذن او في السان ونرى الآن الكثير من الشباب يقلدون الفتيات بشعرهم ))
هذا كله من اجل ان نتمرد على مجتمعنا انهم يريدون ان يجعلون نظن ان هذه هي الحياة الجيدة وهم هكذا يعيشون
لكن الترف والمال لديهم في اي وقت هذه الامور اصبحت من الضروريات لحياتهم
اما نحن حتى اليوم بعض الاشخاص لايمتلكون حتى ثمن رغيف خبز يأكلونه
لكن نحن نريد ان نصبح مثلهم لان حياتهم مريحة اكثر لكن لو بقينا نتبع الخط الذي يرسمونه لنا
والطعام الذي يرموه لنا لن نصل الى التطور الذي نريده بل سنوصلهم الى ارضنا وحياتنا ونحن ما نزال نقف امام المراة
نرى هل وصلنا للتطور؟
وبعد فوات الآوان نستيقظ من هذا الحلم الجميل ونرى انه كان كابوس لعين اضاع حياتنا
هذا مايريده اعدائنا.......
لقد وضعت eminem المثال لانه يشكل البذرة السيئة التي وضعوها في افكارنا وهو اكثر مطرب يفيد مصالحهم باغانيه
واعماله وهو الاكثر انتشارا بين الشبان والفتيات
eminem:my name is slim shady

architecturer
13/11/2004, 03:25
((مثل :الوشم الحلقات للشباب في الاذن او في السان ونرى الآن الكثير من الشباب يقلدون الفتيات بشعرهم ))
هذا كله من اجل ان نتمرد على مجتمعنا انهم يريدون ان يجعلون نظن ان هذه هي الحياة الجيدة وهم هكذا يعيشون
لكن الترف والمال لديهم في اي وقت هذه الامور اصبحت من الضروريات لحياتهم
eminem:my name is slim shady

:shock: :shock: :shock:

SABE
13/11/2004, 14:24
هلأ عفواً .. إذا الواحدبيسمع EMINEM يعني بكون عمبيساهم بخراب الدولة العربية ...
و مثلاً إذا الواحد عمل وشم أو طول شعروا بيكون عميقلد الآجانب ؟؟؟.. أو بيكون هو عميعمل هيك ...
عفواً منك أخ أو أخت (( ما بعرف )) روسكانا .. بس هالحكي مانو منطق على الآخر .. و أنا إذا قريت هالمقال بدون ما أعرف منين .. لحالي بقول إنو من السعودية .. لأنو هاي طريقة تفكيرون ... :x :x

Fares
13/11/2004, 15:48
أنا ما فهمت..
يعني صاحب المقال يظن أن هذه الأغاني موجهة خصيصاً لمجتمعنا كي ينحرف ويفلت؟؟؟؟؟

يا جماعة صار لازم نطلع من هالأمور، حاجي نلف وندور ع الأمور..
لك التخلف عم يغلغل فينا من جوا لبرة، ومجتمعنا سيء كتير، وعندنا ألف وألف شغلة نشتغل عليها.. وكلو من تحت راسنا نحنا..
نحنا السبب لا أمريكا ولا اسرائيل ولا سكان جزر الماو ماو.. يعني إذا ما منفيق ومنحس على حالنا حلال على كل مين بدو يمد إيدو ويضربنا.................

roksana
13/11/2004, 17:29
انا حابي وضح فكرة
وهي ان شباب اليوم اتجهو لامور سيئة يعني صرنا ناخد الشي السيء فقط من الاجانب
اناماني ضد الوشم او الشعر الطويل بشكل خاص ولاني ضد انو نسمع اغاني لـeminem بس لما بيكون الموضوع زايد عن حدو
فبيكون اكيد غلط
يعني وقت بنشوف شو عمل ايمنيم بشبابنا اول ما انتشر عنا رح بنعرف انو هالمطرب تأثير كبير
يعني انا طالبة بمدرسة مخطلط صبيان وبنات ولما انتشر ايمنيم بالمدرسة كتير من الشبان غيروا افكارن وطريقة عيشهم
يعني بتشوف هاد الي حاطط رمز عبادي الشيطان برقبتو وهاد الي موشم على يده رموز غريبة
ولما بتسألهن شو هالتغير المفاجئ بيقولو ليش ما سمعتي اغنية الايمنيم اوالمطرب...شو بقول بالاغنية وما شفتي المطرب..
شو موشم والطرب عمل هيك وحكي هيك ونحنا ما لازم نضل متخلفين لازم نتابع التطور
وانا من وقت حكو هالجملة فكرت اكتب هالموضوع لاني سمعتها منهن يعني هي افكارون
لهيك بقلك اخsaeed للاسف انو هالحكي منطق لان هي الحقيقة
وبدي قول للأخ fares
اظن اي لان ما عم يروجو غير لهيك قصص مشان يخربو عقولنا ويلهونا عن قضايانا
وانا ما عم قول انو كل الحق عليهن اكيد في حق كبير علينا
بس هالشي عم يفيدون بطرق مباشرة وغير مباشرة
وقت كتبت طريقة الحياة في اول الموضوع كتبتها لان في شباب هني حكوا بهالطريقة
وحبيت اشرح كيف تأثروا بالمطربين الاجانب
وبتمنى كون وضحت الفكرة اكتر

Abo rafik
13/11/2004, 17:49

:D

aboziad
13/11/2004, 19:18
أنا ما فهمت..
يعني صاحب المقال يظن أن هذه الأغاني موجهة خصيصاً لمجتمعنا كي ينحرف ويفلت؟؟؟؟؟

يا جماعة صار لازم نطلع من هالأمور، حاجي نلف وندور ع الأمور..
لك التخلف عم يغلغل فينا من جوا لبرة، ومجتمعنا سيء كتير، وعندنا ألف وألف شغلة نشتغل عليها.. وكلو من تحت راسنا نحنا..
نحنا السبب لا أمريكا ولا اسرائيل ولا سكان جزر الماو ماو.. يعني إذا ما منفيق ومنحس على حالنا حلال على كل مين بدو يمد إيدو ويضربنا.................

:D :D :D :D :D

الأستاذ
13/11/2004, 19:29
أنا مع الأخ فارس يعني هاد الحكي مو مكتوب كرمال نحنا نسمعو هادا أنعكاس لواقع شعبي أمريكي منفصل عن أخلاق الحياة و يمكن يكون ظاهرة عابرة تنتهي أو تستمر ما بعرف

لانريد الاخبار

لاء هيك كتير كلشي بقدر أسكت عنو إلا الأخبار يعني بالقليلي شي نشرتين تلاتة باليوم :cry:

إذا الواحدبيسمع EMINEM يعني بكون عمبيساهم بخراب الدولة العربية

الدولة العربية !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين هي صايرة ؟؟ هااااااااااااااا دولة القهوة العربية :P
تحياتي سعيد :D

SIMON
14/11/2004, 18:01
اظن اي لان ما عم يروجو غير لهيك قصص مشان يخربو عقولنا ويلهونا عن قضايانا
وانا ما عم قول انو كل الحق عليهن اكيد في حق كبير علينا
بس هالشي عم يفيدون بطرق مباشرة وغير مباشرة
وقت كتبت طريقة الحياة في اول الموضوع كتبتها لان في شباب هني حكوا بهالطريقة
وحبيت اشرح كيف تأثروا بالمطربين الاجانب

وضحت الفكرة
و هادا هوي الكلام الصح..