-
PDA

عرض كامل الموضوع : مين أنا ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!!!!!!

Geeny
11/11/2004, 22:37
أنو أنا عندي سؤال :
ليش بكون بدنا شغلة كتير و لما نحصل عليها منبلش .....ما بعرف
يعني الإنسان هيك طبيعتو طماع :shock:
يا جماعة حدا يقلي شو يعني إنسان لأنو كتير مهم أعرف شو أنا :?

Hus
11/11/2004, 23:19
أنو أنا عندي سؤال :

هاي خربشة ولا خاطرة ولا رسالة خاصة جماعية !؟.

الأستاذ
12/11/2004, 00:55
هاي خربشة ولا خاطرة ولا رسالة خاصة جماعية !؟.

يا سيدي هي انعكاس لواقع الصدمة التجريدية بالمدرسة الواقعية الجديدة :wink:

mhmary
12/11/2004, 00:58
أنو أنا عندي سؤال :
الله يمضي سنة البكلوريا على خير :cry:

HashtNasht
12/11/2004, 01:16
يا جماعة حدا يقلي شو يعني إنسان لأنو كتير مهم أعرف شو أنا

ليكي يا بنت ...انا مستعد ابصملك انو كل العالم اللي شفتين و اللي ما شفتين بحياتك , احوا ع الدنيا على هيئة انسان .
يعني انا مثلاً كنت انسان ..و انتي كمان .تخيلي ..الحكيم كان انسان ..ديموزي كمان كان انسان قبل ما يصير شاعر....الخ

بس الفكرة بالموضوع انو هاد الانسان مع الوقت بيكبر ..او عالاقل نحنا منفكر انو عم يكبر ..هو بالحقيقة بكون عم يتحول ..يعني بصير ينتقل من كونو انسان الى كونو شي تاني مختلف ...و كل واحد حسب ظروفو..بس قد ما يتحول بضل في عندو بقايا انسان .
و جواباً على سؤالك ..الانسان بطبيعتو مانو طماع ابداً ..الانسان بطبيعتو بكون كتير انساني ..بس هاد ما بقيان منو ولا قطعة ..خلصو من زمان كتير ..يعني بدك تقولي قبل حرب النقيفات الاولى ...اما هادا اللي عم تحكي عنو , الطماع يعني , هادا انسان عم يتكلبن ..يعني عم يتحول لكلب ..و هو ما معو خبر خصوصي انو كل اللي حوالي عم يتحولو ...شي بيتحولو لعقارب و شي لكلاب و شي لببغاءات و شي لتماسيح ...بيتحولو بدون ما تتغير اشكالن ..زبس اذا بدك ببين بعيونن ...طلعي بعيونن منيح و بتعرفي لشو عم يتحولو .
و مامهم تعرفي لشو عم يتحولو ع قد مامهم تعرفي لشو انتي شخصياً عم تتحولي .
بعدين هاد الحكي كلو ما بيجي بالفحص ولا علي علامات ...انا برأي خليكي بالفيزيا ...و الكيميا ..و العلوم .

و ما حدا يزعل
:D

aboziad
12/11/2004, 02:15
ليكي يا بنت ...انا مستعد ابصملك انو كل العالم اللي شفتين و اللي ما شفتين بحياتك , احوا ع الدنيا على هيئة انسان .
يعني انا مثلاً كنت انسان ..و انتي كمان .تخيلي ..الحكيم كان انسان ..ديموزي كمان كان انسان قبل ما يصير شاعر....الخ

بس الفكرة بالموضوع انو هاد الانسان مع الوقت بيكبر ..او عالاقل نحنا منفكر انو عم يكبر ..هو بالحقيقة بكون عم يتحول ..يعني بصير ينتقل من كونو انسان الى كونو شي تاني مختلف ...و كل واحد حسب ظروفو..بس قد ما يتحول بضل في عندو بقايا انسان .
و جواباً على سؤالك ..الانسان بطبيعتو مانو طماع ابداً ..الانسان بطبيعتو بكون كتير انساني ..بس هاد ما بقيان منو ولا قطعة ..خلصو من زمان كتير ..يعني بدك تقولي قبل حرب النقيفات الاولى ...اما هادا اللي عم تحكي عنو , الطماع يعني , هادا انسان عم يتكلبن ..يعني عم يتحول لكلب ..و هو ما معو خبر خصوصي انو كل اللي حوالي عم يتحولو ...شي بيتحولو لعقارب و شي لكلاب و شي لببغاءات و شي لتماسيح ...بيتحولو بدون ما تتغير اشكالن ..زبس اذا بدك ببين بعيونن ...طلعي بعيونن منيح و بتعرفي لشو عم يتحولو .
و مامهم تعرفي لشو عم يتحولو ع قد مامهم تعرفي لشو انتي شخصياً عم تتحولي .
بعدين هاد الحكي كلو ما بيجي بالفحص ولا علي علامات ...انا برأي خليكي بالفيزيا ...و الكيميا ..و العلوم .

عرفتو

هادا البوكيمون :shock:

وعلى فكرة هوي وارد بالقرآن : وكان منهم صم بوكيمون ولا يفقهون .. (صدق او لا تصدق)

architecturer
12/11/2004, 02:55
شو هالتوقيع القوي :gem: يا ديموزي :D

Abo rafik
12/11/2004, 02:57
هيدا أصعب سؤال بالعالم ...مين أنا.....فيكي تسألي كمان ليش انا هون ولوين رايحة ...واذا بتآمني بالله ليش الله خلقني ...وهالسؤال بدو دراسة كتير والكتاب هوي الحياة ..واذا ما الك خلق تدرسي...اسألي شي حدا من الناس اللي بيحبوكي أو اللي مابيحبوكي ...وبعتعقد انو رح يصير عندك فكرة ولو زغيرة مين أنت؟؟؟ :D :D

architecturer
12/11/2004, 03:27
هيدا أصعب سؤال بالعالم ...مين أنا.....فيكي تسألي كمان ليش انا هون ولوين رايحة ...واذا بتآمني بالله ليش الله خلقني ...وهالسؤال بدو دراسة كتير والكتاب هوي الحياة ..واذا ما الك خلق تدرسي...اسألي شي حدا من الناس اللي بيحبوكي أو اللي مابيحبوكي ...وبعتعقد انو رح يصير عندك فكرة ولو زغيرة مين أنت؟؟؟ :D :D

حكي نضيف :D

SABE
12/11/2004, 10:16
شو هالتوقيع القوي يا ديموزي

بس يا زلمي شلون خطر على بالك توقيع ديموزي .. و انت بصفحة ما رادد فيها ديموزي بولا كلمة ؟؟؟ :? :?
على كلن أنا هلأ رايح شوفوا للتوقيع الجديد ... :lol: :lol:
وسلامات :D :D

dimozi
12/11/2004, 20:15

باش مهندس؟؟ شو القصة ؟؟ يا سيدي انا تشوقت اعرف شو توقيعي الجديد اول ما قريت , رحت على موضوع قديم ما لقيت التوقيع مغير .
ما يكون في ديموزي تاني من ورا ضهري و ما حدا عم بيقلي . :lol:

منبلش شو ؟؟ نحس أنو ما عاد بدنا ياها .... شعور غريب و غير مريح بنفس الوقت . يمكن لانو الاسباب اللي خلتو يسعى لها الشغلة بالاول مانو مقتنع فيها , او هو عنجد ما لازمتلو ها الشغلة , يمكن تكون دوافعوا ما حقيقية لسبب معين , على العموم مانها قصة كبيرة , يعني لا تشغلي بالك فيها كتير , على العموم اذا عندك شي ماعاد بدك ياه , بعتيه على حمص لعندي , خصوصي اذا غالي :lol:

يا جماعة حدا يقلي شو يعني إنسان

إنسان يعني مجموعة مواقف و مجموعة مشاعر و افكار , كيف ها الانسان بيعامل الناس , هل بيحب , هل بيقدر يحب عنجد و يكون رضيان عن ضميرو , بالزمنات كنت صنف البني ادمين لمجموعتين بشر و كل العالم بتخلق بشرية و ناس يعني يكون البني آدم إنسان , يعني كان البشري لازم يتطور لمرحلة الانسان ( و كل مين بعدين بيقرر شلون بيتطور) هاد الحكي كان قبل مسلسل البوكيمون ( اللي بعتبرو نقطة تحول كبيرة بحياتي :lol: ) بعدين اعتبرت انو البشر كلها بوكيمونات , و الها مراحل لتتطور , بس بعدين في رفيق لألي عدلي نظريتي و قال انو في شي اسمو الفوتون ( ما تبع الذرة ) و البوكيمون بس يوصل لآخر مرحلة و يتطور بيصير فوتون , هاد الحكي بيصير ببلاد الطربون ( اذا سامعين فيها ) , خير كترنا عليكن .......... المهم السؤال الاهم ........ ليش بيكاتشو عم ياخد كل الاضواء و حبيبي ساي دك مانو مشهور ؟؟؟ :cry:

لأنو كتير مهم أعرف شو أنا

يا ستي , أنتي إنسان كتييييير رائع و فهمان و بعتز فيكي انك من الناس .

Geeny
12/11/2004, 21:46
thx my dear :D

architecturer
13/11/2004, 03:20

بس يا زلمي شلون خطر على بالك توقيع ديموزي .. و انت بصفحة ما رادد فيها ديموزي بولا كلمة ؟؟؟ :? :?
على كلن أنا هلأ رايح شوفوا للتوقيع الجديد ... :lol: :lol:
وسلامات :D :D

معلش اخواتي هادا أنا

يا اما شاتل يا اما جانن :o

فلاتعتبو علي قصدي احكي على توقيع أبو زياد :(

ودليل على أنو ديموزي عطول بالبال والقلب :hart:

:D