-
PDA

عرض كامل الموضوع : فايرفوكس يهدد متصفح اكسبلورر


Anmar
11/11/2004, 21:01
واشنطن - أفادت إحصائيات رسمية أن متصفحا جديدا للانترنت وصف بأنه الاكثر تهديدا لهيمنة مايكروسوفت لالية التصفح على الانترنت جذب في اليوم الاول من تدشينه رسميا الاربعاء أكثر من 2 مليون شخص قاموا بتحميله على أجهزتهم.

ونال برنامج "فايرفوكس" الذي طورته شركة موزيلا التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها استحسان النقاد.

ويتميز البرنامج بالسرعة كما أنه أكثر أمانا من متصفح انترنت اكسبلورر علاوة على أن نسخته التجريبية عزي إليها التآكل في هيمنة مايكروسوفت في هذا المجال.

وطبقا للاحصائيات الرسمية فإن أثر تحميل البرنامج الجديد يبدو أنه سيزداد حدة حيث أن مستخدمي الانترنت حول العالم حملوا على أجهزتهم البرنامج أكثر من مليون مرة من الموقع الرسمي للشركة ونفس الرقم تقريبا من مواقع التحميل المعروفة فضلا عن عدد غير معروف من الاشخاص يحملون البرنامج من خلال شبكات تبادل الملفات.

SABE
11/11/2004, 21:10
الله يستر من الجاي ... صاير مافي شغلة غير إختراع متصفحات إنترنت جديدة ..
بالجامعة صاير عمبشتغل على أوبرا ... مع إنو هون قلي عنو رفيقي و أنا ا كنت سمعان فيه من قبل .. بس عنجد شغلة كتير حلوي .. و حلاوتو إنو سريع و مريح .. و كل تعاملات الواحد مع الآنترنت بتكون كلها من نافزة وحدة لأوبيرا . وداخل هالنافزة بتفتح الصفحات يلي الواحد بدو إياها ..

ونسيت قول إنو بيتعامل مع أغلب محركات البحث على الشبكة ... يعني نازلين كلون على التول بار بطريقة كتير حلوي .. متل بموزيللا تقريباً ...

Joe
11/11/2004, 21:33
انا على فاير فوكس من حوالي الشهر و فعلا رهيب