-
PDA

عرض كامل الموضوع : إليكم , إليهم , و لي أيضا , بعض أفكار البارحة


dimozi
10/11/2004, 12:48
إلى الحجي ...

شكرا لأنك تشعرني بأني مميز و بأني متفوق و عظيم في كل شيء , أشكرك لأنك تفكر مثلي و لأني أفكر مثلك , أشكرك لأنك تعاملني كما أحب أن يعاملني الجميع , و لأنك تعبر عن ما يخطر في بالك فورا بدون أن تفكر للحظةواحدة بأن تضيف بعض الألوان على الصور التي ترسم , الجميع يدعوننا بلقب واحد , لقب محبب على قلبي , أنت تفهم ما أشعر به فورا و أعرف معاناتك أيضا , كأن الكون حين فصلنا عنه جعل مادة دماغينا من مضغة واحدة , أشكرك لأن في حياتي ............. يا حجي .


إلى الضائع ...

أنت كما أنت , لم تتغير , صحيح أن الآخرين يرون فيك جرأة أكبر و ثقة أكبر , قد أكون أنا سببها , و لكنك أمامي لم تتغير , مازلت تقشعر إذا ما نظرت مباشرة إلى عينيك كأني أقرأ عقلك ككتاب مفتوح , ألن تحاول أن تشتري خريطة يا رجل , لتدلك على مواقع الأشياء , لازلت رجلا بلا عنوان , ولا أرض ولا أهداف , أعلم أني أستطيع أن أغير فيك الكثير , لكني أريدك أن تفعل شيئا واحدا فقط بدون مساعدة .


شيء آخر ...... كف عن عبادتي .


إلى ملاك سابق ...

لن تشعر بإجراءاتي العقابية , نعم عقاب , ماذا فعلت؟؟ حسنا , لقد كذبت كثيرا , لم تعتقد أني أستطيع الوصول إلى الحقيقة , هل استخففت بقدرتي على ربط الاحداث؟ أنا أعرف المذنب حين أرى واحدا ... و الرائحة من جهتك أمست قوية جدا ,.......... فأغتسل .


إلى إنانا ...


حسنا , لن أجرب أن أعيد تسمية الأشياء ,’ مازلت تحلقين في فكري , و ما باليد حيلة , إلا أن الكثير قد تغير , لقد عدت جنرالا بعديد من النجوم على كتفك , هذا لا ينفي أنك لست وحيدة في هذا المنصب حاليا , و لكنك أحرزت كثيرا من النقاط في فترة قصيرة , كنت أضعك في مقارنات عجيبة اليوم , و كنت تفوزين , لقد تأكدت اليوم أنك كاملة , قرأت اليوم كلاما تمنيت أن تكوني من كتبه , كان كلاما جميلا موجها إلي , لكنني ما زلت في حيرة من كل شيء , المنطق العام يقول ذلك , لكنك لم تخضعي يوما للمنطق , تفسير رقصاتك صعب جدا , أنا بارع في تفسير إشارات الغيب و لكني لست بارعا في تفسير مسار حياتي أو كلماتك .


إلى المتلصص...


ها أنا أرفع لك القبعة و أحييك , أثبت أنك شديد الذكاء و دقيق الملاحظة , و تصيد في الماء العكر و الرائق في آن معا , علمت أنك أكتشفت اللعبة , صحيح أن منصبك كرب لهذه الجنة الصغيرة يمنحك الكثير من المعلومات , لكني أعترف بذكائك .
مدحتك البارحة , و أكره أن أقول أني لم أكذب , لا أعلم تأثيرك على ما سيكون , لكني أ‘تقد أنك ستقف يوما بوجهي و ستسمعني كلاما يرغمني على الإعتراف لك بالذكاء , أقطع عليك الطريق و أ‘ترف منذ اللحظة , و أقول :
اللعبي مكشوفي بابا ....... حارتنا ديقة و منعرف بعض .


إلى زهرة إفتراضية ...


أنت مجددا في طريقي , لا تعرفين ماذا تريدين , خطواتك حائرة و لا أعلم إن كانت على الطريق الصحيح ,لكن لا مانع أن تكملي , هناك دائما خط للرجعة ...... فتشجعي .


إلى مكنسة ...


هيه, كرهتك اليوم , كنت بشعة جدا , و لم أحتمل هذه الفكرة التي دارت لك , هي غبية , و ما حدث كان محض صدفة مقرفة , لا تكملي هذي الدرب و لا تفكري مجرد تفكيير بأن تناقشي القصة حتى مع نفسك.


إلى طفل كبير ...


و إن تسرعت اليوم , فلا تخف , لم تكن مخطئا بشكل مطلق , و تستطيع أن تعدل كل شيء , أقلع فقط عن كسلك اللامتناهي و قذاراتك المتراكمة منذ الطفولة , حاول أن تتحرك أكثر فأنت سمين .


إلى ابنتي ...


تسيرين في طريق مخيفة , لقد مللت من تكرار نفس النصائح , لكنني سأتدخل في النهاية , ربما بشكل حاسم و عنيف , للحياة جوانبة عديدة نظلمها إن عشنا في واحد منها فقط , لن يكون والدك دائما هنا , فحاولي أن تتعلمي تلقي الصدمات بدونه , والدك يحتاج إلى استراحة , و ربما إلى مساعدة أيضا .


إلى المتحدي ...


شكرا لأنك طيب و لأنك تحرص علي , ستعود كبيرا كما سيروك , و أعلم أنك ستبقى ذاك الطفل البريئ الذي يحب أن يكون ... أسرع .. أقوى .. أعلى .


لي أنا ...


هل أحب أن يروا الحقيقة بشكل مختلف ؟ هل صحيح ما يرون ؟؟ أتمنى أن تكون توقعاتهم صائبة , لكني أشعر بأنك لا تبالين بي حقيقة , ضميرك أهم مني و تعرفين من ترضين دائما , أريد أن أتحدث عن نفسي و أنتهي بالتحدث عنك , أنت النقيض تماما عن التي حدثتك عنها البارحة , شعوركما على طرفي نقيض , إن كان شعورها غريزيا و متوقعا , فشعورك غريب , أربكني و أكد بعض الشكوك , بل زاد في البعض الآخر .
قررت أن أذهب إلى الجنة , و أن أقابل الرب هناك , سأسأله عنك , و سأشكوك له , أغلب الظن أنه يعرفك , و سيساعدني بدون شك , أنا أ‘يش في جهنم و أعبد الشيطان , و لكنه يحبني و سيساعدني , إن لي تأثير قوي على الآلهة , هل ستخبريه الحقيقة إن طلب منك ذلك ؟؟ ماذا يمكن أن يحدث لو تقابلنا الآن . أحب أن يحصل هذا , علني أقرأ بعض الأفكار في رأسك , أو أمحو بعضها .
إلى أين تسير , قال صديقي , هو حائط و أنا رأس , و سيكون الصدام , و سأعلم كم أنا يابس الرأس و كم سأحتاج من الوقت ليكسر رأسي .







و أسلموا



Dimozi :D

nana
11/11/2004, 00:05
:D :D :D

Hus
11/11/2004, 04:11
:D :D :D
حلوين هال الخربشات ... ولو اني ما قدرت اربط وفك كتير بس استمتعت بالقرائة ..

dimozi
11/11/2004, 11:37
بعتذر كتير على شوية أخطاء مطبعية , نزعت شوية خواطر , كان الموقع معند و ما رضيان يفوتني مرة تاني .

حلوين هال الخربشات ... ولو اني ما قدرت اربط وفك كتير بس استمتعت بالقرائة ..


توقعت يكونو واضحين أكتر , ما بعرف , بركي زدت الغموض حبتين , المرة الجاي بركي بيكونو اوضح .




خسة لكل واحد بيحب الخس :D

Zeina
13/11/2004, 15:54
جميلة جدا ديموزي

خصوصا الخسة

ياحرامي

King RORO
15/11/2004, 04:00
حلوين كتير مان

يعني فيك تقول بالصميم


روح القلب داعيلك
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

SABE
15/11/2004, 09:31
ياحرامي

شو قصة الحرامي هاي ؟؟؟؟ :confo:

HashtNasht
08/07/2006, 08:59
:?


ديموزي ...يلعن :jakoush:

يا جماعة أنا ما قدرت ما انكش الموضوع

يعني حتى لو بدو يكلفني شي 50% تنبيه

بس هاد ال dimozi code :lol:

و اللي عندو الحلول ....يخبرني

هون ع الخاص ..مافي مشكلة

و في الو جائزة محرزة ;-)

Kakabouda
08/07/2006, 19:55
حمدالله عالشلامي ديموزي :D :D

طفوله
10/12/2008, 02:24
كأن الكون حين فصلنا عنه جعل مادة دماغينا من مضغة واحدة









كف عن عبادتي .

..........

أغتسل .








بارع في تفسير إشارات الغيب و لكني لست بارعا في تفسير مسار حياتي أو كلماتك .








أنت مجددا في طريقي ,

هناك دائما خط للرجعة ......







, لن يكون والدك دائما هنا , فحاولي أن تتعلمي تلقي الصدمات بدونه ,

والدك يحتاج إلى استراحة ,

و ربما إلى مساعدة أيضا .







قررت أن أذهب إلى الجنة , و أن أقابل الرب هناك , سأسأله عنك , و سأشكوك له








, أغلب الظن أنه يعرفك ,



و سيساعدني بدون شك ,












.. :akh: ..