-
PDA

عرض كامل الموضوع : ابشع زينه على كيف كيفك تعال بس شوف

suberstart
05/12/2005, 12:20
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هذا يحسب نفسه بيطير ولاانه طياره جنبوا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اما هذا يحسب نفسه بيقلبها اف 16
صار دقتر كشكول ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اما هذا باص لتوصيل الطالبات ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اقرب طعس وينه شباب ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Maher 4x4
05/12/2005, 13:25
يسلمووووووو هههههههه أحلا شي الميكروباصات :lol: خرج يصيروا السرافيس عنا هيك....

بس التانية و الأخيرة معدلين بشكل حلو ما فيهون شي بشع :? يعني خصوصاً الأخيرة شكلها طالع غريب :lol:

أبو المنتقم
10/12/2005, 15:30
يا ريت يكون عندي أبشع سيارة:(
ما بكون زعلان..............

فيروزة
10/12/2005, 15:35
يا ريت يكون عندي أبشع سيارة:(
ما بكون زعلان..............
ليش زعلان ان شاء الله بصير عندك

أبو المنتقم
10/12/2005, 15:36
شي حلو كتير:o

أبو المنتقم
10/12/2005, 15:39
ان شاء الله
و ان شااء ابي.......

sefo
21/12/2005, 14:33
لك انا يكون عندي دولاب سيارة من هدول السيارات بكون كتير منيح:sad:

محمد خالد
23/12/2005, 19:09
صور كتير حلوة

Varon
25/12/2005, 01:48
الميكرو باصات الزهريين فخامة...ه مشكور...

LEONARDO
25/12/2005, 02:01
ان شاء الله
و ان شااء ابي.......
الا ما يشاء ابوك عو معو بشاء:سوريا: :سوريا:

السورية المشتاقة
25/12/2005, 15:26
مرحبا شباب ...كتير حلوة فكرة الموضوع
بس انا اكتر السيارات اللي بتسببلب رعب بس انزل عالشام هي الميكروات:cry: :cry: ...
لانه لازم بس بدي انزل يخبط راسي بالباب :pos: :pos: :pos:
والمشكلة ازا بيقعدوك بالمقلوب بتضلك طول الطريق عمبتبحلق باللي قبالك واخر شي بتنزل دايخ
ما بطيق الميكروات :jakoush: فلتسقط الميكروات فلتسقط :jakoush:
c yaaa next time guys

Maher 4x4
26/12/2005, 14:26
مرحبا شباب ...كتير حلوة فكرة الموضوع
بس انا اكتر السيارات اللي بتسببلب رعب بس انزل عالشام هي الميكروات:cry: :cry: ...
لانه لازم بس بدي انزل يخبط راسي بالباب :pos: :pos: :pos:
والمشكلة ازا بيقعدوك بالمقلوب بتضلك طول الطريق عمبتبحلق باللي قبالك واخر شي بتنزل دايخ
ما بطيق الميكروات :jakoush: فلتسقط الميكروات فلتسقط :jakoush:
c yaaa next time guys

أي والله شرشحوا البلد :( بس يمكن بالقرن:p الجاي يحطوا باصات نقل داخلي بدالون شي خيييلة هدول اللي بيتسموا (( آفتوبوس )) بأوروبا ... لا عنجد في هيك مشروع بس لسا بدهون ينفذوا

LEONARDO
26/12/2005, 14:29
أي والله شرشحوا البلد :( بس يمكن بالقرن:p الجاي يحطوا باصات نقل داخلي بدالون شي خيييلة هدول اللي بيتسموا (( آفتوبوس )) بأوروبا ... لا عنجد في هيك مشروع بس لسا بدهون ينفذوا
متل ماقلت انت القرن الجاي:p :p :p

السورية المشتاقة
26/12/2005, 19:51
بس بتعرفو يا شباب رغم انه الميكروات بتعطي مظهر بشع لشوارعنا خاصة
يعني ازا بتشوفو بالاخبار متلا ازا حطو خبر عن دمشق وصوروها اول شي بتشوفه سيارات التاكسي الصفرة و ميكروات مهرتكة ...مع هيك بحسها من المظاهر البسيطة اللي بتعطي حلاوة متميزة للشام :سوريا: