-
PDA

عرض كامل الموضوع : مايكل جوردان يحلم بدخول عالم سباقات الجائزة الكبرى للدراجات


Anmar
01/11/2004, 21:38
أعرب اسطورة كرة السلة الامريكية المعتزل مايكل جوردان عن رغبته فى دخول عالم سباقات الجائزة الكبرى للدراجات البخارية وامتلاك فريقاً بالمستقبل ، واصفاً ذلك بأنه كان أحد أحلامه منذ فترة طويلة.

وأشار جوردان ، المتواجد حالياً فى مدينة فالنسيا الأسبانية لحضور سباق الجائزة الكبرى للدرجات النارية بفئاتها الثلاث ، فى تصريحات نشرتها صحيفة أس الأسبانية يوم الأحد إلى رغبته فى تحقيق واحدة من امنياته الشخصية بقوله : "أتمنى فى يوم من الأيام أن يصبح لى فريق الخاص خلال تلك السباقات ، فالدراجات البخارية من الرياضات المفضلة لى ، و حلم قيادتها لازمنى منذ أن كنت فى الخامسة من عمرى ، بل أنى امتلك أربع دراجات من انواع مختلفة فى منزلى".

النجم السابق بفريق شياكاغو بولز و حامل الذهبية الاولمبية فى كرة السلة نفى أن يكون قد اتخذ خطوات فعلية فى تحقق أمنية طفولته ، وقال :"أنا لم أخطط لشئ بعد ، فأنا مازلت أتعلم كيف تدار الأمور فى عالم محترفى و فرق الدرجات البخارية ، فحالة النشوة التى تجلبها سباقات الجائزة الكبرى تبهرنى كثيراً، و اتمنى فى يوم من الأيام أن أشارك بفريقى الخاص".

و كان جوردان قد أقدم يوم السبت على نزول حلبة شيستا لقيادة دراجة من نوع دوكاتى برفقة السائق الاسبانى الشهير سيتى خيبرناو ، حيث بلغ الأمريكى فى سرعته القصوى حاجز 280 كيلومترا فى الساعة.