-
PDA

عرض كامل الموضوع : أتحدى العالم بالفرنسي

عروسة المطر
01/12/2005, 16:10
ارجووووووكم امس شفت على قناة نغم اغنيه صابر اتحدى العالم بالفرنسي ممكن تجيبونها لي ارجوووك
وودي اسال كيف تسوون الاغاني بالفرنسي والروسي وشكراااا:sosweet:

toocoolfriend
01/12/2005, 16:18
أنا كمان سمعتا بحلقة صابر الرباعي مع نيشان
اللي بيقدر يجيبها منكون ممنونينو

Majood
01/12/2005, 16:52
ارجووووووكم امس شفت على قناة نغم اغنيه صابر اتحدى العالم بالفرنسي ممكن تجيبونها لي ارجوووك

من شان الاغاني بالروسي و الفرنسي :king: ...

جيبي الاغنية المتوفرة عندك .. و حطيها بطنجرة الضغط .. سلقيها لمدة 5 دقائق ... بعدين حطيلها ملح و بهارات ازا بدك ياها روسية.. حطي بهارات روسية .. و ازا بدك الاغنية بالفرنسي لازمك بهارات فرنسية..
اتركي الاغنية على نار هادئة لمدة 5 دقائق اخرى .. بعدين قدميها من خلال برنامج windows media player
و تسمعيها بالهنى...

عروسة المطر
01/12/2005, 17:06
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه مجود الله يرجك بس وش هالطرقه الزينه هذي هعهعهعهع لالا بالله شلون عاد

السيد المكاوي
01/12/2005, 20:16

جيبي الاغنية المتوفرة عندك .. و حطيها بطنجرة الضغط .. سلقيها لمدة 5 دقائق ... بعدين حطيلها ملح و بهارات ازا بدك ياها روسية.. حطي بهارات روسية .. و ازا بدك الاغنية بالفرنسي لازمك بهارات فرنسية..
اتركي الاغنية على نار هادئة لمدة 5 دقائق اخرى .. بعدين قدميها من خلال برنامج windows media player
و تسمعيها بالهنى...

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
ملعوبه

blue eyes
01/12/2005, 21:31
انا كمان سمعتها وكتير حبيتها ياريت تحطولنا ياها...

дьявол
01/12/2005, 21:49

و تسمعيها بالهنى...

ف p { margin-top : 2px; margin-bottom : 0px; margin-left : 2px; margin-right : 2px; } ي برنامج اسموالمترجم الفوري يعني بكبسة زر وبس وما بيعود شي بيشتغل
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////):jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

السيد المكاوي
01/12/2005, 21:55
انا جربتو ومشي الحال اشتفل ترجمة فوري لدرجة انه خرط شوالين بصل في دقيقة وثلاث كراتين بطاطس في عشر ثواني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Godfather
01/12/2005, 22:46
اذا بعطوني الفسم تبع الغنية بصير أسهل الدوارة عليّا ...

اذا بالفرنسي حطو الأسم بالفرنسي ...

يعني ما تحطولنا اسماء مانا مطبوخة لسا !!

تحياتي

Maher 4x4
02/12/2005, 00:15

قصدك صابر 4X4 :clap: الرباعي :adal:

بعرف غنيتو بالعربي
أما بالفرنسي :? لأ بس بدوّر عليها ... ومنشوف شو الله بيخلق معنا :D

عروسة المطر
02/12/2005, 22:55
ياناااااااااااااس لو فيه برنامج صدق عطوني الرابط تبعة جننتوني اهيء اهيء

كذبك حلو
22/04/2008, 21:48
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// لعيونكم:D