-
PDA

عرض كامل الموضوع : امرأة عجوز تنقذ رجلاً من فكي التمساح !!!!!


جينو
27/10/2004, 09:57
في حركة بطولية تعيد للذاكرة أحداث الفيلم الخيالي الشهير (كروكودايل داندي) تمكنت جدّة استرالية في الستين من عمرها من انقاذ رجل من فكي تمساح شرس دخل خيمته على الشاطيء وهو نائم وجرّه نحو البحر، وهو الخبر الذي تداولته وسائل الاعلام في جميع انحاء العالم مؤخرا.
وقد قفزت أليشيا سوروهان رغم اعوامها الستين على ظهر التمساح لتخليص الضحية الذي كان يخيم بجوارها على الشاطيء بعد ان جرّه التمساح نحو الماء مسافة خمسين مترا.
وسوروهان التي كانت نائمة في خيمتها استيقظت على صرخات الرجل وهو يصارع للفكاك من فكي التمساح على مرأى ومسمع من زوجته وطفله المرتعبين، فألقت بنفسها على ظهر التمساح الذي يبلغ طوله 12 قدماً وأحكمت قبضتها عليه الى ان اخلى حيوان البحر المالح فريسته، ولكنه وجّه اهتمامه نحوها بعد ذلك.
فقد حاول التمساح جر سوروهان الى الماء وتمكن من جذبها لمسافة على الشاطيء الى ان تمكن مصطاف اخر في المخيم من اطلاق الرصاص عليه وقتله.وقد اصيبت سوروهان بكسر في الذراع وجروح بالغة ورضوض في انحاء اخرى من جسمها وهي تمضي الآن فترة نقاهة بالمستشفى.

آخيل
27/10/2004, 10:49
وقد قفزت أليشيا سوروهان رغم اعوامها الستين على ظهر التمساح لتخليص الضحية الذي كان يخيم بجوارها على الشاطيء بعد ان جرّه التمساح نحو الماء مسافة خمسين مترا.

والله برافو عليها ... أخت رجال ... و الشي الحلو بهالموضوع أنو قوة قلبا .. و بظن أنو هيدي المرا من أصل عربي ... لأنو هيدي .. النخوة و المروءة مانا موجودة غير عند العرب ... خصوصا انو تاريخ العرب كولاياتو دسائس و اغتيالات و خيانات ... عفوا كولاياتو بطولات و ملاحم :angel: :angel: :angel: :angel:

philip
27/10/2004, 15:30
أخت رجال

والله اخت رجال بل رجال كامل لأنو الرجال ما بيعملوا 8) 8)

NEDAL-S
27/10/2004, 15:43
كولاياتو بطولات و ملاحم

:wink:

Kakabouda
18/11/2004, 04:12
الله وكيلكم و وكيلكم الله هون بسورية في عنا كل وحدي عمرها 80 سني بتاكل عشر زلم شو هالحكي بس المشكلي الاعلام عنا هون ما بلاحق هيك شي و الا اذا بدو يتابع ولي على حالي كانوا السواح بطلو يجو ...
لكن يا جماعة بعمركم شفتو وحدي ختيارة بتلحق واحد بفرد ( أي صارت معي شو اكذب على حالي ) ههه و لولا لطف الله و ضعف نظرا كنا رحنا دبلكي طلعت نسياني تحط المشط بالفرد ... :lol: :lol: :o :o