-
PDA

عرض كامل الموضوع : التون جون يتزوج صديقه

zen
25/11/2005, 12:52
اعلن نجم البوب البريطاني التون جون في مقابلة اليوم الجمعة انه "سيتزوج" من صديقه ديفيد فورنيش في 21 كانون الاول/ديسمبر المقبل فور دخول القانون الجديد حول "الشراكة المدنية" للازواج المثليي الجنس حيز التنفيذ في بريطانيا.
وقال التون جون لمجلة "اتيتيود" ان "الحفل سيكون خاصا وسيقتصر على افراد العائلة وبعد ذلك ستقام سهرة في مكان لم يحدد بعد".
واوضح المغني البالغ من العمر 58 عاما ان "الحفل بحد ذاته سيقتصر على اهلي واهل ديفيد".
ولا يسمح بزواج مثليي الجنس في بريطانيا لكن اعتبارا من 5 كانون الاول/ديسمبر 2005 سيتمكن الازواج المثليو الجنس من عقد "شراكة مدنية" يعترف بها القانون وتسمح لهم بالحصول على بعض فوائد الميراث التي ينص عليها الزواج.
وكان التون جون التقى صديقه الكندي ديفيد فورنيش المنتج الذي يصغره ب16 عاما، قبل 12 سنة.
واعلن فورنيش "اعتبرت شخصيا ان علاقتي بالتون متينة وانه الشخص الذي اريد ان امضي بقية حياتي معه (...) بالتالي لا اشعر بان هذه الخطوة ستغير اي شيء في علاقتنا".
واضاف "لكن من الناحية الاجتماعية اعتقد ان لهذا الامر اهمية بالغة. انه تغير رئيسي. (...) وارحب بان تكون بريطانيا قررت الانفتاح على تنوع مجتمعنا".
وفي مقابلة اجراها التون جون في نيسان/ابريل مع صحيفة "ديلي ميرور" اعلن ان الحفل سيقام على الارجح في ويندسور، المدينة الصغيرة جنوب غرب لندن حيث تزوج ولي العهد البريطاني الامير تشارلز من كاميلا باركر بولز في التاسع من نيسان/ابريل.
و"زواج" التون جون سيكون الثاني بعد زواجه عام 1984 من الالمانية ريناتي بلول، لكنهما تطلقا بعد اربع سنوات
:? :? :? :? :? :?
:shock: :shock: :shock: :shock:
:pos: :pos: :pos:
:lol: :lol:
:x
عيش كتير بتشوف كتير
تتجوزني
:shock:

Mado0o0
25/11/2005, 15:09
يعني صح عيش كتير بتشوف كتير
بس هيدا شي مش غريب على هالناس