-
PDA

عرض كامل الموضوع : رسالة ودية من لبنان الى ام عمار


aboziad
18/10/2004, 04:58
يعني والله ما عرفت وين حط الموضوع لانو من المنبر الحر اللي بيطل عالطاير على الساحة الفنية والرياضية :

ضبي ولادك يا أم عمار...

شقيقتي أم عمار المعروفة بفلسطين،
تحية من شقيقك (الأصغر منك سابقا) لبنان، وبعد،
عزيزتي..
أهنئك يا أم عمار بابنك البار (صوت الأبطال) عمار حسن الناطق الرسمي الجديد باسم القضية. وأهنئ أبو عمار وإخوانه وأفراد العائلة(؟): (فتح ) و(حماس) و (الجهاد) و(القيادة العامة) و(الشعبية) و(الديموقراطية).. آملا أن يصاب شارون بالمغص بسبب هذا الانجاز التاريخي.
لا تفهميني (غلط)، ولا تظني أني أتهكم. لكن تذكري حين كنت وإياك وشقيقتنا الأخرى المتأفرقة ليبيا (أم أيمن) على الموعد هنا في لبنان. كان أبو عمار وأبو أيمن في خندق واحد (على أرضي طبعا، ولكن مش مهم طالما أننا مش قاسمين). وكان أولادي منقسمين عليكم ومن أجلكم. دار الزمان واجتمع عمار وأيمن على أرضي بفضل سوبر ستار وعلقتوا مع بعض، وصارت قضية فلسطين مرتبطة بعمار وقضية لوكربي والحصار وربما قضية الإمام موسى الصدر مرتبطة بأيمن.
صلوا على النبي يا شباب. لا داعي لهذا الشتم الذي تقومون به على أسفل شاشة (زين) التي نسيناها من زمان لولاكم. ضبي ولادك يا أم عمار، ما بيسوى هيك. طبعا لا أقصد أولادك المضربين عن الطعام من أجل حقوق بسيطة إلى حد السخرية من كل العرب، ولا أقصد أولادك المختبئين من الأباتشي. هؤلاء يقولون كلاما آخر غير كلام أولادك الشتامين. يقولون إننا أمة عربية واحدة ولا فرق بين دولنا ويسألون أين العرب؟
ستقولين (لا تستكثر على أولادي أن يفرحوا بأخيهم عمار. دع أولادي يحصلوا على (ستار) لا يكون شهيداً شهيدا شهيدا.. أو أسيراً أو شريداً.
معك حق. يا أختي افرحي أنت وأولادك كما تشائين. ولكن إذا كان عمار شابا ظريفا وصوته جميلا ويريد أن يغني في المطاعم الفخمة ويجني الفلوس فما دخل نكبة ال48 ونكسة ال67 وانتفاضة الحجارة وانتفاضة الأقصى وجدار الفصل العنصري؟ لماذا يورطك بعض أولادك في المشاكل من أجل مسابقة غنائية وينشرون غسيل العرب على الشاشات؟ لماذا لا يكون عمار مثله مثل أي مشترك آخر من أولاد إخوانك وأخواتك؟ يا أختي إذا كنت زعلانة لأن إخوانك العرب لا يتركونك تحصلين على مطرب فلا تزعلي، أنا أشكو من كثرة المطربين. ثلاثة من أصل أربعة مولودين جدد عندي يصيرون مطربين.. وهؤلاء لهم مجلاتهم وخلافاتهم وصلحاتهم. اسأليني ماذا جنيت؟
سأروي لك قصة. العام الماضي، كان في (سوبر ستار) شاب لبناني كاريزماتي وابن ضيعة. حصلت مؤامرة كبيرة تدخلت فيها استخبارات أجنبية ومافيات دولية لإخراجه من المسابقة. طبعاً اللبنانيون زعلوا كثيراً، كسروا تلفزيوناتهم ونزلوا إلى الشارع من فرط الغضب، وكرهوا الأردن وساعة الأردن، واتهموا ملكه بالتآمر..
في النهاية ماذا حصل؟ حقق التلفزيون عائدات خيالية من اتصالات البسطاء الذين انطلت عليهم الحكاية، وهذا الشاب الآدمي أصبح مطرباً كبيراً يتحدث الناس عن الأجور الباهظة التي يتقاضاها عن حفلاته ويربح التلفزيون على ظهره الدعاية والفلوس.. وذهب اللبنانيون إلى النوم!.. اليوم إذا تصفحت الصحف اللبنانية ربما تقرئين بيانا من المطرب الكبير أو من إحدى شركات الانتاج على خلفية المشكل بينهما والذي هجم بسببه المطرب مع حراسه، على ذمة الراوي، على قلعة بعلبك. (شو دخل لبنان؟).
اسمعي مني يا أختي أم عمار، لا تخربي العلاقة مع إخوتك من أجل أولئك الذين ينبشون بكوية مصر وعشائرية ليبيا ونكبة فلسطين من أجل حفنة من الاتصالات.. والدولارات. إذا أقحمتم القضية فستسمعون من يقول لكم (عيب.. عيب أن تتحزبوا بهذا الشكل القبائلي والعشائري يا بعض أبناء فلسطين وشارون يفعل بنا جميعا ما يفعل).
على كل حال، أنت حرة، لكن من الآن فصاعدا لا يسخرنّ أحد من الحكام العرب حين لا يتمكنون من الاتفاق على عقد اجتماع لحماية القدس أو النجف.. ما حدا أحسن من حدا.
أما بنت عمنا الافريقية ليبيا، فذاك حديث يطول.
... والسلام عليكم يا عرب.
ملحوظة: اسم أم عمار لا يليق بك وأنت التي تشن حرب على اسمك، لكنها حمّى (عمار) أصابت العرب جميعا.

- منقول -
:wink: :wink:

HashtNasht
18/10/2004, 06:18
ضبي ولادك يا أم عمار...


شايفلك يا أبو زياد أنو اذا بضبو ولادن كلن بكون أحسن شي ......ناقصنا نجوم نحنا ...ليك وين ما ضربت عينك بتشوف نجوم ...وكلتني الله يا زلمي :jakoush:

philip
21/10/2004, 06:07
أهنئك يا أم عمار بابنك البار (صوت الأبطال) عمار حسن الناطق الرسمي الجديد باسم القضية. وأهنئ أبو عمار وإخوانه وأفراد العائلة(؟): (فتح ) و(حماس) و (الجهاد) و(القيادة العامة) و(الشعبية) و(الديموقراطية).. آملا أن يصاب شارون بالمغص بسبب هذا الانجاز التاريخي.

وترا بجوز ما يتعشا بالليل من حزنو واهتمامو أنو ترا طلع نجم بالغناء العربي الله يخليلنا ياه
لا تستكثر على أولادي أن يفرحوا بأخيهم عمار. دع أولادي يحصلوا على (ستار) لا يكون شهيداً شهيدا شهيدا.. أو أسيراً أو شريداً

:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

شكو زولو
21/10/2004, 12:28
:roll: :roll: :roll: :roll:

NEDAL-S
24/10/2004, 03:05
سلملي على أم عما ولادها الستي بعين الحسود

Espaniol
25/10/2004, 14:22
تيتي تيتي متل مارحتي متل ما جيتي
لاعاد تبعتلها رسائل :o

Abo rafik
26/10/2004, 03:01
الأجور الباهظة التي يتقاضاها عن حفلاته ويربح التلفزيون على ظهره الدعاية والفلوس

دخلكم هاللي صوتوا شو استفدو ما عم اعرف؟؟؟؟ :cry: :shock: :evil: