-
PDA

عرض كامل الموضوع : لكل محبي ميادة بسيليس ..

Anmar
18/10/2004, 02:07
لكل محبي الصوت الرائع .. الصوت الملائكي ... :hart: :hart: :hart: ميادة بسيليس :hart: :hart: :hart:

هاد عنوان موقعها واللي من خلالو بتعرفو آخر اخبارا وبتقدرو تراسلوها والأهم انو بتقدرو تحصلو على ألبومها الجديد اللي عنوانو (عادي) ...

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

philip
18/10/2004, 03:43
لك دخيل ربك ياغالي :D :sosweet: (((ياطيوب طيبتلي جروحي))) :sosweet:

King RORO
18/10/2004, 03:47
لكل محبي الصوت الرائع .. الصوت الملائكي ... :hart: :hart: :hart: ميادة بسيليس :hart: :hart: :hart:

بالفعل وغير انو صوتها بعقد اغانيها كمان
انا كتير بحب صوتها وخاصة بالترانيم الدينية
وكلو كوم و اغنيتها المميزة كذبك حلو كوم هالغنية شغلة

ومشكور مشرفنا عالموقع ....

SABE
18/10/2004, 05:30
شكرأ أخ أنمار .. الموقع كتير رائع .. و خصوصي إنو فيو يقريباً كل أغانيها ..... و أنا نزلت كل الأغاني الموجودة بالموقع ... و خصوصي شريط التراتيل (( مريميات )) كان عندي بسوريا بس نسيت جيبو معي ...
مشكور مرة تاني :D

elieanofa
06/11/2004, 14:38
لك يا عمي ياهيك المواضيع يا بلى :o :lol:

SABE
06/11/2004, 19:11
طيب أنا حابب إسأل إذا حدا بيعرف شي موقع فيو الأغاني القديمة لميادة بسيليس .. من أول شريطين نزلتون .. لأنو من إجمل ما غنتو ميادة ..
و مشكورين مرة أخرى ...
سلامات :D :D

dimozi
06/11/2004, 21:53
يا سيدي انا بحبها لميادة بسيليس كتير ............. بس من كام يوم عملت فصل ناقص معها ( كأن هيي فرقان معها )
يا سيدي كنت ماشي بحلب آخر الليل هائم على وجهي و النار عم تطلع من عيوني :evil: .............. أخدتني أجريي على حارتي القديمة ...... عند دار الياسمين و بها الشوارع العتيقة البتجنن ....... و إذ بميادة بسيليس عم يصوروها على التلفزيون :? ....... ماشي و ما عاطي بالي اجا تبع التلفزيون ليوقفني منشان ما أطلع بالصورة ........ و انا ماني شايف الله قدامي ......... قلي يا اخي لو سمحت عم نصور :o ......... اجيت على الصوت العالي قلتلو ............. شو يعني ما فينا نمرق :shock: ......... اجت الست ميادة قالتلن ...... وقفوا التصوير و مرقو........ يا سيدي بعد ما مشيت شارع ...... حسيت انو ها الصوت ما غريب عليي ولا الوجه............. بعدين ضربت على راسي و لعنت الساعة :cry:

philip
07/11/2004, 04:42
ياالله بسيطة معلش منيح اللي طلعت ميادة اللي عم تصور ما نانسي أو اليسا لكنت انشحطت واتبهدلت واتشرشحت واخر شي مابيطلعلك كلمة عفوا أو سوري بس فيني اسالك شغلة شو كانت عم تصور :confo: ((فيديو كليب مثلا)) لأنو من فترة حضرتلا مقابلة حكت فيا عن البوم جديد وكليب جديد بروح العصر الحالي :D :D

dot
07/06/2006, 16:54
الصوت الرائع .. الصوت الملائكي ... :hart: :hart: :hart: ميادة بسيليس :hart: :hart: :hart:

m-n-j
03/12/2006, 22:26
مشكورررررررررررررررررررر

Gilgamish
03/12/2006, 23:29
ما طلع عندى الموقع :frown: