-
PDA

عرض كامل الموضوع : خربشات على هامش اللاوعي

hwman
16/11/2005, 02:05
البطة تسبح في الماء

ورشا الحلوة تسبح معها

تتعربش فوق الاضواء

والموج بعيدا يدفعها

البطة شرعت هاربة

تاركة طفلا يتبعها

فالماء عميق يا بطه

والموج ببطئ يبلعها

ما بالك تخشين اللجه

فاللجة تلعن مركعها

النجدة يا قوم النجده

ف رشانا تحتم مصرعها

اسفا للعشرة يابطه

فالقاع لأبد مضجعها
:waa3: :waa3: :waa3: :waa3: :waa3: :waa3:
:waa3: :waa3:to be continued

فيروزة
16/11/2005, 02:16
غريبببببببببببببببب :cry: :cry: :cry:

дьявол
16/11/2005, 02:40
البطة تسبح في الماء

تتعربش فوق الاضواء

والموج بعيدا يدفعها

البطة شرعت هاربة

تاركة طفلا يتبعها

فالماء عميق يا بطه

والموج ببطئ يبلعها

ما بالك تخشين اللجه

فاللجة تلعن مركعها

النجدة يا قوم النجده

ف رشانا تحتم مصرعها

اسفا للعشرة يابطه

فالقاع لأبد مضجعها
:waa3: :waa3: :waa3: :waa3: :waa3: :waa3:
:waa3: :waa3:to be continued

قفز الأرنب خاف الأرنب
كنت قريبا منه العب
ابيض ابيض مثل النور
يركض في البستان يدور
لا تهرب مني يا ارنب
انت صديقي وانا الثعلب
ان تهرب مني قد تتعب
فتعال لنختصر اللعبه
فآكلك وكأس من سحلب:p :p :p :eat: :eat: :razz:

hwman
16/11/2005, 03:01
غريبببببببببببببببب :cry: :cry: :cry:

لهلللللله يا اميره هي الكلاسيكا ببراقع العولمه وبرأيي كتير منسجمه مع العقليه والنمطيه الفكريه لأطفالنا اكبادنا اللي عم تدب على اديم الأرض
وهيك شغله رائعه لتنمية الفكر القومي والاحساس الرومانسي عند الكبار
وقريبا هيك شي رح ينزل بالمناهج:o :o

hwman
16/11/2005, 03:11
قفز الأرنب خاف الأرنب

فآكلك وكأس من سحلب:p :p :p :eat: :eat: :razz:

قويه منك هالصوره يعني بدك تقول انت عامللا mix من استعاره مكنيه على حبةكنايه وحبتين هيل :o :o :o :o

smirt
16/11/2005, 19:21
عمي منصور النجار
يحمل في يده المنشار
قلت لعمي عندي لعبة
أصنعلي بيتاً للعبة
هز الرأس وقال
أنا أهوى الأطفال........:confo: :shock: :devil: :nono: :nono: :nono: :nono: :nono: :nono:
:tomtom: :tomtom: :tomtom:

layla
16/11/2005, 19:39
:nono: :nono: :nono: kids :pos:

smirt
16/11/2005, 20:17
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
يعني اللي كتب هالخربشات بدو بامبرز :nono::nono::nono::nono:
مع أنو معبر .....وفيه كتير صور من الواقع :pos:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

hwman
16/11/2005, 20:35
Old-fashioned me p { margin-top : 2px; margin-bottom : 0px; margin-left : 2px; margin-right : 2px; } ntality ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
p { margin-top : 2px; margin-bottom : 0px; margin-left : 2px; margin-right : 2px; } ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

فيروزة
16/11/2005, 20:45
لهلللللله يا اميره هي الكلاسيكا ببراقع العولمه وبرأيي كتير منسجمه مع العقليه والنمطيه الفكريه لأطفالنا اكبادنا اللي عم تدب على اديم الأرض
وهيك شغله رائعه لتنمية الفكر القومي والاحساس الرومانسي عند الكبار
وقريبا هيك شي رح ينزل بالمناهج:o :o

إذا هيك رأيك منيح:)

المستحيل
16/11/2005, 20:46
مشكور على كل حال

hwman
16/11/2005, 22:07
اهلا اهلا بكل اعزائنا اللي بيقدروا الفن والنهضه في الخربشات المعاصره:D :D :D :D :D

Maher 4x4
16/11/2005, 22:42
:o :o :o :ok: :gem: :sosweet: :clap: :metal: :metal: :confo: :clap: :metal: :detec: :clap:

hwman
17/11/2005, 17:22
عمي منصور النجار
يحمل في يده المنشار
قلت لعمي عندي لعبة
أصنعلي بيتاً للعبة
هز الرأس وقال
أنا أهوى الأطفال........:confo: :shock: :devil: :nono: :nono: :nono: :nono: :nono: :nono:
:tomtom: :tomtom: :tomtom:

شوهالطريقه الهابطه بالاداء سماع لشوف سماع:
انا اهوى الاطفال
وكمان الاطفال.....
بعد قليل عدت اليه
طفلا حلوا بين يديه
سماه عمي حموده
اسكنه بيتا للدوده
ارجحه فوق ذراعيه
لاطفه وقبل كفيه
حموده يحمل سيجاره
ويشخلع عند الخضار
ويطارد نسوان الحاره
بشتائم دون الزنار
فتراه في كل مكان
زعرور ومتل لزعران
زعرور وحامل شبريه
وحموده شكلو سكران

Kakabouda
17/11/2005, 19:37
يعني زينة العقل قلتيه :lol: :lol:

hwman
18/11/2005, 01:28
بزمانو بيكاسو حكي عباره جميله كتير قال
انا لما كان عمري 18 كنت ارسم واقعي متل اعظم فنانين الارض بس ضليت عشرات السنين لحتى تمكنت ارسم العالم وانا اراه بعيون طفل

hwman
18/11/2005, 02:11
تصبحو على كتشب
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) p { margin-top : 2px; margin-bottom : 0px; margin-left : 2px; margin-right : 2px; } بكره بنتابع
p { margin-top : 2px; margin-bottom : 0px; margin-left : 2px; margin-right : 2px; } ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Kakabouda
18/11/2005, 16:27
تصبحو على كتشب
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) p { margin-top : 2px; margin-bottom : 0px; margin-left : 2px; margin-right : 2px; } بكره بنتابع
أنو مايونيز ممنوع يعني ههههه :lol: :lol:

hwman
18/11/2005, 17:42
أنو مايونيز ممنوع يعني ههههه :lol: :lol:

;-) ;-)
الكتشب احمر ومثبت علميا انو بيزيد من حالة الازبهلال اثناء النوم اضافة الى لونه المنبه يقوي حالة الفنكشه والو صول بالحالم الى قناعات حنكلاويه في العمق الدهليزي الخامس بعد الميلاد قرابة الاثني عشريه
اما المايونيز ياKakbouda فله تاثير اضعف من ناحية القحف بسبب لونه الابيض العاكس لضوء
واهلا ابو البود:o :o :o :o :D

дьявол
18/11/2005, 20:22
صحي انو كاتب خربشات بس
يعني بفهم من عنوان خربشاتك انو كنت في حالة اللاوعي
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

дьявол
18/11/2005, 20:31
شكلك بتحب الأطفال وهي هدية إلك
:jakoush: :jakoush:
أجمــــل طفـــــــل على الكرة الأرضيــــه

مسااااااااااااااااااااااك ــــــــم الله بالرضى والحب . ...... هلا بحبايبي

شلوووووووووووونكم ...........شخباااااااااااااااا كم ..... ...... وشلون بتوع الإجاااااااازات

الحين تقولون يلا بس وين الصوووووووورة ؟؟؟ تقولون وين صورة الطفل ..... صبركم علــــــي

بصراحه حبيت قبل تشوفون الصوره ابغى كل واحد يجيب معاه مناديل ..كرتوووووووون مناديل

علشان الصوره حزينه وتقطع القلب...... والا فوطه (( منشفـــة ))) مقاس وسط .. عشان تمسحون

عيونكم من الدمــــوع .. ......عموما سامحوني ما ابغى اضيق صدركم بس وش اسوي

عموما جهزتوا المناديل

من جد جيبوا مناديل

اتكلم من صدق

بنتظركم مو مشكله الي مافي جنبه علبة مناديل يقوم ويتحرك ويجيب له كرتووووووون

الصوره

الصوره

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

ياااااااااااااقلبي عليـــــــــــــــــــه ........يقطع القلـــــــــــــــب |
:

:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههه ههه

حااااااااااااااااامت كبوووووووووووووودكـــــــ ـم

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

معليش وشوله اللقــــــافة ؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ

قلت جيبوووو مناديل محد صدقني

تحياتي

hwman
18/11/2005, 21:59
شكلك بتحب الأطفال وهي هدية إلك