-
PDA

عرض كامل الموضوع : برج الجدي

عبير
19/12/2003, 19:11
مرحبا أخوتي وأصدقائي اليكم هذه المعلومات لجميع أصحاب هذا البرج
السمات العامة لمواليد برج الجدي:
حجر الميلاد: العقيق
الألوان: الأزرق النيلي _الأبيض
الكوكب:زحل
الطبيعة :ترابي

(من 21/2 حتى31/12 المشترى)
(من 1/1 حتى 10/1المريخ)

(من 11/1 حتى 20/1 الشمس

مولود برج الجدي هادئ مسالم بطيء بعض الشيء و لكنه مثابر و منتظم و يصل للهدف و القيادة فالسلحفاة المثابرة تسبق الارنب السريع غير المثابر. نادرا ما تجده في مركز وسط فهو دائما في المقدمة بين الناس المشهورين في العمل و المال. وقوفه في الوسط هو مؤقت و يتأقلم بشكل رهيب تحت اي ظروف في حياته بمقدرته على التكيف. و الجدي نادرا ما يشارك في اي عراك او صدامات رقيق في بنيته او يميل الى السمنة سواء كان عريضا او رفيعا مليئا او ضعيفا و مع ذلك فيقف ثابتا على الارض و من الصعب تطويقه او تحطيمه من موقع قدميه.

Aboura
23/12/2003, 20:45
انا كمان برجي الجدي
حطوني مع المشاهير

عبير
23/12/2003, 22:58
أهلين بعبير والله وانا كمان عبير وبرج الجدي صرنا 2

عبير
27/12/2003, 15:17
السمات العامة لجميع مواليد برج القوس

مولود القوس يتصف بالبشاشة و المرح و الكرم و التفاؤل و لكن سرعته كسرعة السهم و القوس في التسرع الى حد الجنون و كثرة الحركة بدون الروية فهو لا يؤمن بالخطوات و المراحل بل بنتائج فورية و يفتقر الى الكياسة و المرونة. ذكاؤه حاد سريع الخاطر يحب المزاح و لكنه يفتقد صفة اللياقة و التكتيك مع انه يصور نفسه الجنرال الديبلوماسي و لا بد من الحذر كي لا يحصل سوء تفاهم بينه و بين الاخرين. يكره الروتين و التكرار و يعشق الحرية و الاسفار و التنقل و الرحلات و عدم الثبات على شيء و قد تتطاير اوراق محفظته هنا و هناك. :) :)

عبير
27/12/2003, 15:19
لمحة تفصيلية
لا تخلو افكاره من اخطار و تهور و مجازفات. يعشق الصدق و يكره الكذب و خطواته جريئه و كأنه يطير ثرثار و يحب الحيوانات كثيرا و لا سيما الخيول السريعة. لديه استعداد للخروج على القوانين و العادات و التقاليد و يغير مكانه من مكان الى اخر. رمز القوس النار و الجموح و التطرف و ذاكرته قوية جدا و ذو حركة دائمة و لا يبقى في نقطة واحدة لفترة طويلة. ذو راس جميل الشكل كبير الحجم نسبيا جبهته عريضة عالية. خطوط الوجه ناعمة و قريبة للقلب سريع الحركة و احيانا يكون عكس ذلك قامته طويلة او وسط متماسكة و هو شبيه برافع الاثقال.

كثيرا ما يستخدم الاشارات و الايحاءات اثناء حديثه مما يؤدي الى نزع غطاء الطائدة من حركاته. في عيونه اشراق و حيوية و شيء من المكر و جسمه فارع القامة يماثل الحصان الاصيل و في فترة الطفولة و الشباب تتدلى على جبينه خصلة شعر و بعد ان يكبر يصاب بالصلع و يحرك راسه بشكل لا ارادي و كأنه يرد شعره حقيقة الى الوراء. ان مولود القوس ما يكون في قلبه يخرج على لسانه بشكل متسرع و كثيرا ما يندم على ذلك و غايته مساعدتك و قول الحقيقة في نظره و ليس اغضابك كما تظن. و الاصغاء له شيء مفيد لانه في الغالب صادق و لا يحب التملق و الرياء.

انه يقف الى جانبك و مع المرأة ستجد في مولود القوس مساعدا لها ضد الخصوم و لديه اسلوب شتم مقذع و قدح و ذم شديد مما يجعل الخصم يندم و يتحسر على وقوعه في هذا الموقف امام الناس. الصاق التهم غير الصحيحة فيه يزعجه و يغضبه لدرجة الجنون و قد يضرب و يقاتل فالحذر الحذر من اتهام القوس و مع ذلك سيشارك بالحزن و يسرع لتقديم الاعتذار و يرافقك الى المستوصف او العلاج ليبرهن على حسن نواياه. انه يتصرف اولا بالقول و العمل المتسرع ثم يبدأ بالتفكير ثانيا.

ان مواليد القوس يعطون اهمية كبيرة للعمل الذي يؤدونه و يكرسون له حياتهم سواء كان عملا دينيا او عروضا مسرحية. مولود القوس يصاب ببعض الاعراض المرضية في الكليتين او الكتفين او الامعاء و قد يبقى في المستشفى طريح الفراش لاسابيع قليلة و لكيه يتحول بسرعة كالماء المغلي الى بخار فهو لن يبقى على حالة مزاجية معينة طويلا و هو لعوب و الربح في اليانصيب احتمال قائم و هو في الحب رومنسي و لكنه غير ثابت ابدا.

Anggelo
05/09/2005, 04:27
انا برج الاسد وكل الاعرفة على برج الاسد
برج الاسد:

إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته.

قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال.

بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته.

مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة.

وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب.

للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها.

إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هومحترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.

الاسد والحب :

عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدوذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما.

قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة و مرحاً له فسيقبلها فوراً ويؤيدها.

قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة بسبب أن الشعور بالأنا والذات لديه والذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما، وكذلك تفاؤله الشديد يجعله لا يرى أية مشكلة على أنها لا تقهر.

علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع يدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية. مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس.

وإن ولاءه ومشاعر الكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة وغير منفصلة لديه.

المشاهير:

ميي ويست، نابليون بونابرت، آندي وورهول- جورج برنارد شو- عمر الخيام-كارل جي جنغ - جاكي أونيسس-أرنولد شوارزنيغر.

الكوكب :الشمس

ارقام الحظ : 14- 13- 32-41- 50

الاحجار:الياقوت،العنبر

ناري

يتوافق مع : القوس - الحمل-الدلو

الاعمال الملائمة:- مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين، رياضيين ومدراء.

ايجابيات: كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محب

سلبيات : يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور

ابومزيد
05/09/2005, 04:45
انا برج الحمل يا ريت تحكولنا عنو شوي

Willi
05/09/2005, 05:56
اي وانا برج الحمل

اني اعترض

ليش مافي حكيتو عنو
هاد عادتا اول برج :aah: :aah: :jakoush: :jakoush:

sweetbaby
05/09/2005, 06:02
شو مشان :? :? :? :?

Willi
05/09/2005, 06:55
مشان شو؟

sweetbaby
05/09/2005, 06:56
مشان شو؟

مشان اعادة المواضيع الاديمة :? :?

Willi
05/09/2005, 07:04
ايوا
اي متل ما بدك

كلو بصير

Varon
05/09/2005, 14:57
ايوا
اي متل ما بدك

كلو بصير

حتى السنافر حبت شرشبيل... :lol: :lol:

ابومزيد
06/09/2005, 01:31
Willi كتب:
مشان شو؟

مشان اعادة المواضيع الاديمة

سنيورة مع انو الكلمة بغير محلها بس بدي قولها
كل ما أطللع بصورة وائل كفوري بحسو عم ينكش بأنفه ممكن تغيري الصورة :oops:

Willi
06/09/2005, 01:38
كل ما أطللع بصورة وائل كفوري بحسو عم ينكش بأنفه ممكن تغيري الصورة

ههههههههههههههههههههههههه هههههخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

حتى السنافر حبت شرشبيل

ليش في احلا من شرشبيل :lol:

layla
06/09/2005, 02:06
Willi كتب:
مشان شو؟

ولي على حظك :lol: الله يسترك :lol: :lol: :lol:

blue eyes
06/09/2005, 03:03
شكرا ع الموضوع الرائع باللاخص انو عن برج الجدي و مواليد الجدي الي بيجننوا...

انا كمان من برج الجدي ونصفي التاني من برج الجدي... :sosweet: :sosweet: :sosweet:

Willi
06/09/2005, 03:09
انا النصفي التالت من برج الجدي :lol:

Varon
06/09/2005, 03:43
Willi كتب:
مشان شو؟

انت يا حبيب عم تلعب برزنامة حياتك خلص رحت فيا.... :cry:

ابومزيد