-
PDA

عرض كامل الموضوع : أونيل " الرشيق" جاهز لمباريات ميامي


Anmar
10/10/2004, 00:25
بات النجم شاكيل أونيل جاهزا لأداء الخطط الدفاعية المرهقة التي يطبقها فريق ميامي هيت الذي ينافس في دوري الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة (إن. بي. إيه.) بعدما فقد الكثير من وزنه خلال الأيام الماضية.

وقال أونيل في تصريحات أبرزتها صحيفة "صن سينتينال" يوم الجمعة : " الأمر يتعلق بالرغبة في مشاركة الفريق والمساهمة الفعالة في انتصاراته ثم تأتي عملية إنقاص الوزن في المركز الثاني."

واستطاع أونيل التخلص من أكثر من 11 كيلوجرام من وزنه منذ توقيعه عقد الانضمام إلى ميامي في يوليو الماضي قادما من لوس أنجيليس ليكرز في إطار صفقة تبادل ضخمة حصل خلالها الأخير على ثلاثة لاعبين من ميامي.

وأبدى جميع لاعبي ميامي إعجابهم بقدرة أونيل على أداء خططهم الدفاعية مؤكدين صعوبة أداء تلك الطرق على اللاعبين العمالقة أمثال أونيل.

وأضاف دوايان ويد : "إذا كانت طريقة أداء ميامي صعبة على اللاعبين أصحاب الحجم الكبير ، فيجب تخيل مدى صعوبتها على أضخم لاعبي الرابطة على الإطلاق."



وتابع ثالث أفضل لاعب صاعد في الرابطة الموسم الماضي : "ولكني أشهد أنه يؤدي كل ما يطلب منه بمهارة شديدة إنه يتمتع بإرادة حديدية."

وبالآخر شوفو هالصورة لهالغزال

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////