-
PDA

عرض كامل الموضوع : معلومات عن Winamp

SABE
04/11/2005, 21:32
مرحبا ..
حبيت شاركون بالموضوع هاد لأنو عنجد كتير مفيد و حلو بنفس الوقت بس المشكلة ما بعرف شو فعاليتو بسوريا بالنسبة للي عندون خط شوي بطئ .. بس الشغلة تستحق التجريب ..
كلنا منعرف البرنامج وين أمب المشهور .. بس ما بعرف إذا الكل بيعرفو إنو بقلبو في محطات تلفزيون و راديو بترضي كل الأزواق ..
هلأ بعد ماننزل البرنامج (( أنا عندي النسخة الأخيرة منو .. ما بعرف إذا هالشغلات متوافرة بالنسخ الماضي )) منلاقي شغلة إسمها media library و هاي منلاقيها بقلب view و من قلبها الواحد بيختار أ,ن لاين ميديا .. و اللي فيها راديو أو تلفزيون أو أغاني موجودة سابقاً أو مقاطع فيديو موجودة سابقاً ..
و رح عدلكون شوي من الشغلات الموجودةبقلبو ..

بالراديو ممكن الواحد يختار نمط الموسيقى اللي بدو ياه .. بعدها الفرقة أو المطرب اللي بدو ياه .. و هون بقا بيلاقي الواحد قناة رادية 24 / 24 بس أحلى الأغاني للمطرب اللي إختارو .. و انا هون بقضي أيام على محطة الميتاليكا و ما بشبع منها .. مع إنو عندي كل أغانيهون .. بس الواحد وقت بتطلع غنيتو المفضلة عالراديو بيضل غير شعور .. ولا كيف ؟

تاني شي قنوات التلفزيون .. اللي هي كلها قنوات خاصة و متخصصة ..
يعني أنا شب بحب الرياضات الخطرة مثلاً .. بدخل على إكستريم سبورت .. و من هنيك بلاقي كام محطة حاطين كل الوقت رياضات خطرة و غريبة .. و هون من الشغلات اللي أنا بتفرج عليها دائماً قنوات أفلام كرتون بيفرطو ضحك و اللي هني (( عائلة سيمبسون و فيوتشراما )) اللي بنصحك تحضروهون .. لأنو عنجد بينسو الواحد كل تعبو ..

كمان عندكون خيار هو تسمعو ألبومات أون لاين .. و يلي أنا حبيت إكتب هالموضوع مشان ألبوم عمبسمعو هلأ مباشرة ..
بتدخلة على شغلة إسمها وين أمب ميوسك .. و من هنيك على نوع الموسيقى عالمي (( world )) و قبل آخر مطرب بيطلع عندكون و اللي إسمها (( virous artist )) وهاد ألبوم كامل لهالفرقة أو المطربة ما بعرف شو هاد .. بس الموسيقى تبعيتها بترد الروح .. كمان أنا صرلي كام يوم معلق على هالألبوم .. كتير كتير حلو .. و اللي بيحب الهدوء و الرومانسية أوقات بنصحو يسمعو .. (( مع إني شخصياً ما بفضل هيك نوع من الأغاني بس هالأبوم قدر يدني إلو .. و خصوصي قبل ما نام .. ))

بتمنا كون فدتكم شوي بالمعلومات اللي حاططها هون ... و أنا ما كنت كتبتها لو مانها نجد كتير مفيدة للي بيحبو الشغلات المميزة ..

وسلامات ...
سعيد