-
PDA

عرض كامل الموضوع : الارسنال يوقع عقدا قياسيا مع طيران الامارات لرعايته


Anmar
05/10/2004, 21:41
وقع نادى ارسنال عقدا هو الأغلى في تاريخ الكرة الانجليزية مع شركة طيران الامارات لرعاية الفريق لمدة خمسة عشر عاما بقيمة 178 مليون دولار.

واوضح ارسنال على موقعه الالكترونى يوم الثلاثاء ان العقد يتضمن اطلاق اسم طيران الامارات على ملعب ارسنال الجديد (اشبرتون جروف) بدءا من لحظة التوقيع وحتى خمسة عشر عاما قادمة.

كما يتضمن العقد ارتداء لاعبى ارسنال لقمصان تحمل شعار طيران الامارات ، كالذى تحمله قمصان لاعبى تشيلسى حاليا ، لمدة ثمان سنوات بدءا من موسم 2006-2007 عندما ينتقل ارسنال الى ملعبه الجديد الذى يسع 60 الف متفرج.

وسيحصل المدفعجية على دفعة هائلة بعد توقيعهم على العقد الجديد نظرا لحاجة الفريق الى الاموال اللازمة لتمويل الملعب الجديد الذى بدأ العمل فيه بتكلفة تتجاوز 642 مليون دولار.

واوضح كيث ادلمان مدير ارسنال ان النادى سيسعى للاستفادة من عقد الرعاية الجديد لتسويق منتجاته حول العالم قائلا : "طيران الامارات شركة كبرى وستساعد على زيادة شعبية الفريق فى قارات العالم الست وهو ما سيفتح امامنا اسواقا جديدا لم نطرقها من قبل".

وعبر الشيخ احمد بن سعيد المكتوم رئيس طيران الامارات عن اسباب اختيار ارسنال للدعاية لشركته قائلا : "كانت فرصة العمر لشركتنا للارتباط بالارسنال بعقد يعود بالفوائد على الجانبين ، ولم نكن لنجد من هو افضل من بطل دورى انجلترا وحامل الرقم القياسى فى عدد مرات عدم التعرض لهزيمة فى الدورى الانجليزى خلال 48 مباراة متتالية".

ومن ناحية اخرى اوضح مسئولو الفريق الانجليزي انه مازال مرتبطا بعقد رعايته الحالى مع إحدى شبكات المحمول الانجليزية حتى نهاية الموسم المقبل ، كما كشفوا عن رغبتهم فى تصميم قميص جديد يرتديه الفريق الموسم القادم لتخليد ذكرى ملعب هايبرى الذى استضاف مباريات الفريق على مدى سنوات طويلة.