-
PDA

عرض كامل الموضوع : موعد لم يتم...

dimozi
27/09/2004, 09:32
ما كان السبب يا حلوة لم أرها ؟
أما كان من الواجب أن تخبريني ؟ يجب على المرء أن يعتذر عندما يخل بمواعيده .
هل رغبت بأن نكون وحدنا ؟ هل ساءك بأني كنت مراقبا ؟؟ لم أتوقع بأن يكون هذا السبب , فقد كنت منذ زمن صديقة هذه الرقابة اللذيذة .
حسنا , من اليوم فصاعدا لا تسمعي أغنيتي التي تذكرك بأن هناك أخرى , أريدك منذ اللحظة صاحبة المبادرة , أرغميني على أن لا أنظر للأخرى, افقئي عيني لو تطلب الأمر ذلك , أحب الفتاة الواثقة الجريئة و أنت كذلك .
أفكر بك هذه الأيام كثيرا و قد سمعت أغنيتك اليوم عديد المرات حتى ملني أصدقائي و أصابهم الصداع , تذكرت خلالها أحاديثنا , جدلنا الدائم و الشجارات , سبابك البريء و غزلك الفاضح أحيانا , تمنعك لحظة أغازلك , كيف تسمحين لنفسك بأن تغازليني هكذا ولا تسمحين بأن أرد بالمثل ؟؟!!!
أرجوك لا تتأخري , فأنا أعشق التناقضات و أرغب بأن أعيشها .

و أسلموا

Dimozi :D

NEDAL-S
27/09/2004, 14:37
شو هاد يا ديموزي ما نك طبيعي بلمرة كتير حلوة :D

yass
27/09/2004, 17:55
وين هالغيبة شريك؟؟؟ :D

شكو زولو
28/09/2004, 03:00
ظريفة و كتير حلوة :D
:jakoush: :jakoush:

HashtNasht
28/09/2004, 03:26
:D :D :D
دائماً كتاباتك عم تكون راقية و جوهرية .....و الأهم أنو عم تطرح أسئلة بتخليني ارجع فكر بالبديهيات أو بالاشيا اللي بعتبرا بديهيات :?

كيف تسمحين لنفسك بأن تغازليني هكذا ولا تسمحين بأن أرد بالمثل ؟؟!!!
أرجوك لا تتأخري , فأنا أعشق التناقضات و أرغب بأن أعيشها .

ما بعرف شو خص هاي بهاي بس حسيت انو محمود درويش بيقدر يجاوب هون

قد يجد الباحثون عن الجوهر البشري
مقاعد صالحة للجميع
المفكر يلمّع سرد الروائي
والفيلسوف يشرّح ورد المغني
يحب بلاداً ويرحل عنها
أنا ما أكون
وما سأكون"

على كل حال انشالله ما يطول انتظارك ....أو ما تكون نهاية الانتظار اسوأ من الانتظار نفسو :P

:D :D :D

dimozi
29/09/2004, 00:40
يسلموا يا جماعة ........ والله انا هيك كتير عم أخجل :oops:
على كل حال انشالله ما يطول انتظارك ....أو ما تكون نهاية الانتظار اسوأ من الانتظار نفسو

ولي لا تقولا :cry: ...........اي يالله عادي ولوه .. معود على الصدمات يا قلبي :P
لك ما باطل على الرجال :x ......... لك أنا ديموزي بضرب بطرح :shock: شو ها الحكي ؟؟ انا ما بخسر معركة يا جماعة :angel: .............و أنتو صدقتوني :lol: