-
PDA

عرض كامل الموضوع : مايسترو البرامج يكشف خلافات روتانا ونجومها


صياد الطيور
23/10/2005, 03:40
أصبح شهر رمضان المبارك بالنسبة للإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان، الموعد السنوي الأبرز الذي ينتظره الجمهور من مختلف أقطار الوطن العربي، حيث يلتقون معه بكوكبة من نجوم يحبونهم وينتظرون كل جديد يخصّهم، سواء في مجالات الإعلام والفن وغيرها.... نيشان هو هو، بثقافته ولباقته مع الضيوف، وجرأته في التطرّق الى الكثير من المحاور الجديدة للكشف عن وجوه اخرى للفنانين لا تقلّ اهمية عمّا نعرفه او ما يعرفه الجمهور، الى جانب فريق اعداد متميز يرافقه منذ سنوات، وعلى رأسه الزميل طوني سمعان، الذي يثبت يوما بعد يوم قدرته على حبك الإعداد بطريقة مميزة تجعل الساعات الثلاث من "اكيد مايسترو" تمرّ وكانها لحظات... ما يجعل برنامج "اكيد مايسترو"، يستحق بجدارة لقب "مايسترو البرامج".


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////هيفاء وهبي ضيفة البرنامج
ورغم ان الصفة الطاغية على حلقات البرنامج هذا العام هي "المسالمة" عكس السنوات الماضية حيث تفجّرت خلافات عديدة من خلال الحوارات التي مرّت، الا ان البرنامج هذا العام استطاع ان يحقق نقلة نوعية في مصالحة الكل مع الكل، دون اهمال او اغفال عنصر التشويق والإثارة الذي لم تخل منه اي حلقة، خصوصا وان مفاجآت كثيرة مرت خلاله. ومن أبرز هذه المفاجآت كان خلال الحلقتين الماضيتين، مع كل من النجمين حسين الجمسي وهيفاء وهبي الذين جعلانا ننتظر طوال مدة حلقة كل منهما لنتعرف الى مشاكلهما مع شركة روتانا حسبما رددا طوال الوقت، قائلين بعد قليل نتحدث عن ذلك، ليتضح في النهاية ان لا مشكلة ولا خلاف...
حسين الجمسي، نجم الامارات و"فيروز الخليج" كما اسمته الاعلامية القديرة مريم شقير ابو جودة، كان يغمز طوال وقت الحلقة الى مشكلة مع روتانا قال انه سيتحدث عنها... لكن اتضّح في نهاية البرنامج ان المشكلة التي افصح عنها كانت انه يحب روتانا، حيث قال : "مشكلتي مع روتانا اني احب روتانا". نحن صراحة لم نفهم ما المقصود من تلك "الحركة"، إذ ربما كان الجسمي يمزح كما عادته، او ربما غيّر رأيه ولم يعد يريد التحدث في الموضوع، او انه اراد ان يمرر رسالة الى روتانا في حال وجود خلاف ما، مع العلم انه اعترف بوجود خلاف بسيط لكنه حلّ وانتهى... وعندما ساله نيشان من هو الفنان الذي ينافسك في روتانا، قال الجمسي: الأمير الوليد بن طلال، معتبرا إياه فنانا كونه يرعى كل الفنانين.
وكشف الجسمي خلال الحلقة عن وجه فنان صادق بكل ما للكلمة من معنى، رغم انه اعترف بلجوئه احيانا الى الكذب الأبيض مضيفا انه خان وتعرض للخيانة.
كما تحدث في بداية الحلقة كيف ان الفن سرقه من كل شيء حتى الدراسة، وقال انه لم يكن يستمع كثيرا الى اعمال العمالقة مؤكدا انه لم يصبح نجما بعد، بل ما حققه هو 1% فقط.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////خفّة الدم التي تجلّت واضحة لدى حسين الجمسي، جعلت الاتصالات الهاتفية تنهال على الحلقة، ومنها كان مع نجم سوبر ستار2 الفنان ايمن الاعتر، حيث ابدى الجمسي حبه لأيمن واعجابه الكبير بموهبته، كاشفا عن امكانية تعاون بينهما من خلال لحن، وكان ملفتا انه طالب الشركة المنتجة لايمن بالإهتمام به اكثر، طالبا منه الانضمام الى روتانا. كما كان اتصال من الملحن طارق ابو جودة، ومن الموزع هادي شرارة الذي كشف عن تحضيره مع طارق لحنا للجسمي من خلال اغنية لبنانية. كما اتصلت السوبر ستار ديانا كرزون، والفنان طلال سلامة، والاعلامية جومانا بو عيد، حيث اثنى الكل على موهبة الجسمي وعلى شعبيته الكبيرة.
الاورغن كان رفيقه طوال الحلقة، حيث غنى "بودعك"، و"صغر الفرح"، "قاصد"، "حبيتك تنسيت النوم" للسيدة فيروز، التي قال الجمسي انها الوحيدة التي يتمنى ان يغني معها دويتو مضيفا انه يعشق كل ما فيها. كما غنى للراحلة ذكرى "الين اليوم" وهو كان صديقها المقرّب، وبدا واضحا انه لم يرد التحدث عنها حيث بدا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////اخذ كل الكتب وكل الالبومات متأثرا جدا عندما سمع صوتها (فقرة المقتطفات) مكتفيا بالقول "الله اكبر" ومن ثم حياها بأغنية "والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك".
وايضا في الفرة ذاتها، مرّت صورة سلطان الطرب جورج، فبادر الجسمي فورا الى غناء "حلف القمر" وكأنها اجمل تحية لهذا الفنان المبدع الذي يعشقه الكل. ولنبيل شعيل رفع القبعة، اما وائل كفوري فقال انه "حبيبه"، بينما اعتبر ان ابرز اصدقائه من الوسط الفني هم اسماء المنور، فايز السعيد، داود حسين واصيل ابو بكر.
كما تحدث الجسمي عن العلاقة التي كانت تربطه بالشيخ زايد رحمه الله، الذي كتب له اغنية "قاصد" التي حققت شهرة واسعة جدا، وشكلت نواة نجومية الجسمي رغم انه لا يعترف بأنه نجم بل لا زال في البدايات. وكشف الجمسي عن الموقف الإنساني الذي حصل معه خلال مشاركته الأولى في "هلا فبراير" عندما غنى خصيصا لوالدته التي كانت في مرحلة غيبوبة، معتذرا من الجمهور بعد ان "اختنق من الحزن" ولم يعد يقوى على اكمال الحفل وقال انه لم يكن يغني سوى لها طالبا من الحضور آنذاك ان يدعوا لها بالشفاء، لكنها اليوم رحلت...
عن الفنانة اصالة، رفض الجمسي اعطاء شهادة بصوتها معتبرا ان العين لا تعلو عن الحاجب، وعن وديع الصافي قال انه عملاق، واحلام قال انه يفتخر بها كفنانة خليجية وبانه يحب كل اغنياتها. والملفت انه وخلال فقرة اختيار الكتاب والسي دي، اصرّ الجسمي على اخذ الكتب الستة والالبومات الستة، وفي ختام الحلقة قدّم ضيفة الحلقة التالية النجمة هيفاء وهبي بطريقة ظريفة ومميزة جدا... هكذا كان، شفافا، متواضعا، صريحا، يعشق فنه وعلاقاته جيدة مع كل الفنانين. اما عن البومه الجديد، فقد كشف الجمسي انه سيصدر بداية عام 2006.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////اما نجمة يوم أمس الفنانة هيفاء وهبي، فقد رفضت في حلقتها في برنامج "اكيد مايسترو" التحدث عن علاقتها وحقيقة انفصالها عن طارق الجفالي خطيبها السابق، معتبرة ان هذه الامور من خصوصياتها، وهي لن تتحدث في الموضوع احتراما للعلاقة التي كانت تربطها بطارق؛ كما رفضت هيفاء التعليق على صورتها وهي تحمل ابنتها التي لم ترها منذ سنوات، ولم تتفوّه بأي كلمة وكأنها لم ترد الخوض في تلك الليلة في امور تحزنها معتبرة ان الحياة قست عليها وبأنه لا يمكن ان تكون كل الايام سعيدة، لأن هذه سنّة الحياة.
ورغم ان نيشان وصف هيفاء بالهدية، الا انها تحفظت عن الاعتراف بانها نجمة، معتبرة انها نجمة صغيرة بين نجوم كبار لا يمكن تجاهلهم، كما قالت انها ليست قمر روتانا بل اوحدة من اقمارها، بينما رفضت التحدث في موضوع تجديد عقدها مع روتانا، فلم نفهم هل ثمة خلاف بين الطرفين، ام مجرّد انها لم تقرر بعد وتنتظر ان تتفاوض مع القيمين على الشركة ومن ثم تقرر.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////ورغم ان الحلقة اظهرت جوانب مميزة في شخصية هيفاء ربما لا يعرفها الكل، وأبرزها تواضعها رغم الثقة الكبيرة بالنفس، الا ان الحلقة وقعت في بعض من الرتابة لأنها لم تقدم جديدا، حيث كان واضحا ان هيفاء لم ترد التحدث في مواضيع حساسة. لكن مما لا شك فيه ان هيفاء كشفت عن طيبة قلب كبيرة وعن نضوج في شخصيتها، وعن روح مرحة رغم بعض ملامح الحزن في عينيها الجميلتين، وقالت ان الحياة علمتها الكثير وبأن قلبها قلب طفل صغير، وبانها تعترف بالمثال "ارزع تحصد" في دلالة على حجم العمل الذي تقوم به والذي واصلها الى النجاح.
اما المفاجأة فكانت تحدثها بإيحابية عن النجمة اليسا رغم خلافاتهما، وباركت لإيليسا بجائزة "وارلد ميوزيك اوارد" ولشركة روتانا، معتبرة ان من يشكك بالجوائز لا مصلحة له سوى تنغيص فرحة الفنان بالجائزة معتبرة ان هذا لا يجوز لأن مثل هذه الشائعات تقلل من قيمة الانجاز الذي قد يحققه اي فنان؛ هذا اوعتبرت هيفاء ان اول خمس نجمات اليوم هنّ اليسا، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، نوال الزغبي وامل حجازي، بينما اول خمس نجوم ذكور هم فضل شاكر، فارس كرم، عاصي الحلاني، رامي عياش ووائل كفوري.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////واعتبرت هيفاء ان اول "برافو" سمعتها من خلال تصفيق الجمهور، مع الاشارة الى ان نادي معجبي هيفاء ارسلوا في ختام الحلقة اغنية الّفوها عنها (الحان نقولا الاسطا) وعنوانها "معك بدنا نعيش" بمثابة هدية وعربون محبة وتقدير.
وقالت هيفاء ان العصر الحالي يضمّ بدوره عمالقة امثال سلطان الطرب جورج وسوف، وملحم بركات، ماجد ة الرومي، وليد توفيق، ميشلين خليفة وغيرهم، وقالت انها تحب ذكرى، نانسي عجرم، شيرين، فضل شاكر، عاصي الحلاني، حسين الجسمي، فارس كرم وغيرهم...
اعترفت انها تغار من منطلق انها تريد تقديم الافضل لجمهورها، وقالت انها لا تحقد بل تتجنب من يتعمد إيذاءها. وعن الوادي قالت انها تجربة اكثر من رائعة، وبانها افادتها كثيرا على الصعيدين الانساني والفني.
ومن الملفت ان اتصل الفنان الظاهرة باسم الفغالي على اساس انه صباح، فصدقت هيفاء وتحدثت اليه على اساس انها تكلم صباح، ثم انكشفت "اللعبة" او "المزحة" من باسم، الذي كشف عن اشتراكه في الفيلم المزمع تصويره في هوليوود مع هيفاء للمخرجة رندى الشهال، وهو العمل الذي تحفظت ايضا هيفاء عن البوح بتفاصيله. ثم عادت صباح "الحقيقية" لتتصل وتثني على موهبة هيفاء واعجابها بنجاحها.
عن راغب علامة قالت انها معجبة بفنه رغم الخلاف بينهما، وقالت انها لا تمل من قراءة كتب نجيب محفوظ، وبأنها تحتفظ بتماثيل لام كلثوم، وبأن رأيها صغير جدا امام عظمة فن عبد الحليم حافظ، وذلك عندما سالها عنه نيشان.
ثم كانت مداخلة من سيرين عبد النور التي اكدت ان لا خلاف بينها وبين هيفاء كما يعتقد البعض بل انهما صديقتين، وهذا ما اكدته ايضا هيفاء.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////عن سلطان الطرب جورج وسوف قالت انها تعشقه وبانها لم تصدق نفسها عندما طلبوا منها تصوير كليب "ارضى بالنصيب". كما اتصل الموزع جان ماري رياشي الذي قال ان هيفاء وفية، وخبير التجميل بسام فتوح الموجود في الولايات المتحدة الاميريكية المعروف بصداقته الوطيدة مع هيفاء منذ سنوات، وايضا اتصل نضال بشراوي الذي اكد ان هيفاء لا تزال كما هي منذ ان كانت عارضة في وكالته.
عن سعاد حسني قالت انها ظاهرة لا تتكرر، وعن جوليا بطرس قالت انها تفتخر بها كمواطنة لبنانية كما تحدثت عن اعجابها بالفنانة مايا يزبك وقالن بان شقيقها باسم يزبك هو ملحن اغنيتها"فاكرني". ثم حل ضيفا على الحلقة المنتج والملحن جان صليبا الذي كشف عن تعاون جديد مع هيفاء في البومها المقبل واحضر معه مقطعا من لحن جديد لهيفاء سيكون من ضمن اغنيات البومها الجديد. وغنت هيفاء مقطعا من اغنية "يا حبيبي اشتقتلك" للفنان راغب علامة، وتحدثت عن النجاح المدوي لاغنية "يا غايب" للنجم فضل شاكر واعترفت بانها تخاف من الوحدة. اما عن موجة المتعريات ومن حاولوا تقليدها، فقد تحفظت هيفاء في جوابها رغم قولها ان بعض المشاهد في الكليبات الفاضحة تستفزها، مع ان نيشان قال لها ان احد الضليعين في الفن قال ان هيفاء فتحت الباب امام ظاهرة المغنيات الحسناوات لكنها اقفلت الباب وراءها في اشارة الى ان احدا لم ينجح سواها دليل على انها بالفعل ظاهرة.
يذكر ان اكيد مايسترو يستضيف الليلة النجمة المصرية ليلى علوي، يوم غد الاحد الاعلامي زاهي وهبي، والبرنامج من اخراج باسم كريستو، اعداد طوني سمعان، تنفيذ انتاج "داي دريم"، وهو يعرض يوميا على شاشة "نيو تي في" طيلة شهر رمضان المبارك.

سهرت الليل
23/10/2005, 14:28
موضوعك حلو كتير وحبيت كون اول الشاكرين

حبيبي صياد...:o :ok:

Syria Man
28/10/2005, 12:55
وأنا تاني الشاكرين ياغالي