-
PDA

عرض كامل الموضوع : الزمالك ينتزع تعادلا مثيرا من الكرامة بدون أهداف


Anmar
21/09/2004, 00:43
انتزع الزمالك المصري تعادلا مثيرا من مضيفه الكرامة السوري بدون أهداف في المبارة التي استضافتها مدينة حمص السورية مساء الاثنين.

قدم الكرامة مباراة قوية وهدد كثيرا مرمى الزمالك الذي اكتفى لاعبوه بالظهور على فترات متباعدة من المباراة التي شهدها جمهور كبير ظل يشجع فريقه طوال المبارة بحماس منقطع النظير.

اعتمد أصحاب الأرض على الجناح الأيمن الذي لم يهدأ طوال المباراة بقيادة "الساحر" سفير أتاسي الذي أرهق محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أبو العلا مدافعي الزمالك على مدار المباراة.

نشط الزمالك في الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول وسنحت له ثلاث فرص للتسجيل أهدر إحداها قائد الفريق حازم إمام وتكفل الكاميروني "النشيط" مارك أمبواه بإضاعة الفرصيتين التاليتين.

بدأ الضيوف الشوط الثاني بشكل هجومي صريح وسدد المدافع محمد صديق برأسه فوق العارضة ولكن مالبث الزمالك إلا وعاد للدفاع مجددا تاركا الفرصة للاعبي الكرامة للسيطرة على الملعب.

وفي منتصف الشوط الثاني هدأ حماس اللاعبين وانحصر اللعب في وسط الملعب وكثرت الالتحامات بين لاعبي الفريقين مما نتج عنه العديد من الأخطاء.

وعاد الكرامة لخطورته مجددا في الدقائق الأخيرة التي شهدت تألقا واضحا من مدافعي الزمالك وخاصة وائل القباني الذي أنقذ مع أفراد الدفاع عدة فرص خطيرة للكرامة لتنتهي المباراة بالتعادل الذي يعد نتيجة طيبة للزمالك قبل مباراة العودة التي تستضيفها مدينة القاهرة في 25 و26 و27 من أكتوبر القادم

نقلاً عن موقع قناة الـ ART

King RORO
21/09/2004, 02:34
نقلاً عن موقع قناة الـ ART

ووالله ابو غسان
الحكي مو متل الشوف!!!!
ما هيك؟؟

Anmar
21/09/2004, 02:46
الحكي مو متل الشوف!!!!
ما هيك؟؟


اي والله يا أبو جورج عن جد كان الجمهور بالملعب شي بجنن .. والأحلى أنو رئيس رابطة مشجعي نادي الإتحاد الحلبي(أبو عباية) ومعو 6 شباب حاملين 3 لافتات لتشجيع الكرامة عملولك جولة حول الملعب .. فوقف كل الجمهور و زقفلو والكل بصوت واحد بلشو يقولو :

واحد تنين واحد كرامة وأهلي واحد ....

والله كان جو بجنن بس للأسف ما كملت معنا ... على كل حال انشا الله تبين مع الكرماوية أنو في مشجع وثباوي للعضم متلي راح عالملعب ليشجع الكرامة .. :gem: :gem: :gem:

الوثبة ياروووووووووووح :sosweet: :sosweet: :sosweet:

King RORO
23/09/2004, 04:14
يا زلمي
عنجد قهرتني
ليش ما كنت بالملعب معكن عم تابع الماتش؟؟؟
بس يللا خيرا بغيرا

:D :D :D :sosweet: