-
PDA

عرض كامل الموضوع : فنانة سورية تظهرعارية تماما (بالصور)

الجاسوس
12/10/2005, 03:21
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

خلعت فنانة تشكيلية سورية ثيابها كلها في ساحة "واشنطن سكوير بارك" ووقفت عارية تماما أمام وسائل الإعلام والسائحين وكتب على ظهرها وباللون الأحمر عبارات تطالب بإيقاف الحرب في العراق وفلسطين.
ووقفت الفنانة التشكيلية هالة فيصل (47 عاما)، وهي ابنة وزير اتصالات سابق في سوريا، عارية تماما غير مبتسمة وتضع يديها فوق رأسها، قبل أن تأتي شرطة نيويورك وتعتقلها لأنها ظهرت بهذا الشكل في مكان عام لتطلق سراحها بعد ساعة فقط.
وقالت هالة فيصل التي تنحدر من مدينة حمص السورية، لـ"العربية.نت "آمل ألا يساء فهمي وبشكل خاص من قبل الناس المتدينيين، فالله ضد الحرب وأي شئ نقوم به للتعبير عن رأينا سيكون ضد الظلم، وما تفعله أمريكا لا يعبر عن الشعب وخاصة في نيويورك لأنهم ضد الحرب لذلك أيدني أهالي نيويورك ووقفوا معي".
وعما دفعها للتعري كخطوة جرئية و غير متوقعة، قالت هالة إن ما يحصل "فوق المعقول والدم الذي يهدر كل يوم والتاريخ يدمر وهذا لا يعود أبدا". واضافت " وأما لماذا التعري .. لأني فنانة وهذا استعارة ..كل شخص له طريقته وبقدر ما أعرف أن هذا ضد تقاليد مجتمعي بقدر ما أقف بقوة ضد الحرب".
وشددت هالة فيصل على أن ظهورها عارية هو إشارة إلى أن " الشخص العاري هو الشخص الحقيقي ولا يمكن أن يقوم بالحرب وهو ضعيف لا يحمل أسلحة ، والإنسان الآن صار متوحشا أكثر من الحيوانات لا مانع لديه من قتل انسان آخر في سبيل مصالحه ".
وبعد ظهور هالة عارية أمام الناس في مكان عام جاءت الشرطة واعتقلتها قرابة الساعة حيث أطلقت سراحها واعتذرت منها " بشكل حضاري " كما قالت لـ"العربية.نت"، واصفة معاملة الشرطة بـ"اللطيفة". وأخبرت هالة صحيفة "نيويورك تايمز" أن والدها كان وزير اتصالات سابق في سوريا.
وعن شعور الناس الذي تجمعوا حولها، قالت هالة "كانوا داعمين لي بشكل كبير وهذا أعطاني شعورا قويا وعندما جاءت الشرطة احتجوا عليها وطالبوا بإطلاق سراحي".
وأشارت هالة أيضا إلى أنها تزور سورية بشكل دائم؛ وتقيم معارض فيها، إلا أنها في الآونة الأخيرة لم تقم أي معرض هناك "احتجاجا على أوضاع الصالات في سوريا حيث يقود بعضها أناس لا يهتمون بموقع الفن أكثر مما يهتمون بالمال".
تعيش هالة، وهي أم لولد صغير، في نيويورك منذ عام 1998. وتتحدث لغات عديدة منها الإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية والإسبانية. ودرست في جامعة دمشق ومعهد موسكو للسينما إضافة إلى دراستها للفن في باريس، وتعمل حاليا على مشروع فيلم حول الحياة بين نيويورك ودمشق.
أقامت هالة فيصل معارض كثيرة منذ عام 1983 في عواصم عربية وعالمية عديدة وأخر معرض لها في سوريا كان سنة 2002، وسبق لها أن حاضرت في تاريخ الفن في دمشق ونيويورك كما درّست اللغة العربية في جامعة نيويورك وساهمت في أفلام وثائقية عديدة.

IMPERIAL RORO
12/10/2005, 03:42
شرف على هالمناظر الطبيعية

Majood
12/10/2005, 09:29
جاسوس افندي ...
صباح الخيــــر ;-) .. هلأ دريت بالقصة :p .. قديمة وانطرحت بالمنتدى و انتهى .. ما في داعي نحكي بالقصة من جديد

Kakabouda
14/10/2005, 14:44
البنت سورية الأصل مو سورية مدنياً أول شي و تاني شي أد ما كانت البنت مو مرباية و سورية مستحيل تعمل هالشي و أنا واثق من هالشي 100%

Majood
14/10/2005, 17:14
سورية و نص و بنت وزير سابق كمان لمعلوماتك .. و هي فنانة .. هاد اسلوبا .. و هي حرة..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

السيد المكاوي
14/10/2005, 20:32
دخيلك ياهالة شو عظيمة وفنانة

السيد المكاوي
14/10/2005, 20:33
بس ليش ما كملتو الصورة

إبداع
16/10/2005, 05:29
دخيلك ياهالة شو عظيمة وفنانة

عظيمه وفنانه؟؟؟؟؟

هذي تشوه سمعت العالم الإسلامي بكامله

أجل تطلع عاريه؟؟؟

لاحول ولا قوة إلا بالله

وسوريا بريئيه منها والعالم الإسلامي أجمع

krimbow
16/10/2005, 06:54
هذي تشوه سمعت العالم الإسلامي بكامله

ههههههههههههه

اي اتطمن حبيب العالم الاسلامي سمعتو متل الزفت ....

انشالله تقدر هالة بهالطريقة تصلح شوي مما افسده اسامة بن لادن و ابو مصعب الزرقاوي و من لف لفهم

وسوريا بريئيه منها والعالم الإسلامي أجمع
عفوا من حضرتك بس مين بتكون يعني لحتى عم تبري و الدين و تحكي باسم سوريا ؟؟؟؟
يعني شو محلك من الاعراب ؟؟؟

معلش حبيب الله يرضى عليك احكي عن حالك و بس

قلنا رأينا بالمخلوقة بموضوع قديم و انتهينا

و يكون بعلمك ... سواء كان اسلوبها منيح و اللا عاطل .. صح او خطأ ... موافق عليه او لأ ... عاملتو ديعاية لحالا و اللا عم تقصد هدف نبيل .... بكل الاحوال ... لا هيي و اللا خمسين دزينة متل حكايتها بيطلعلهم يشوهوا اسم سوريا

في ناس اعتبروها حرية تعبير و هنن احرار
في ناس اعتبروها جرأة لدرجة الوقاحة و هنن احرار
في ناس اعتبروها مجنونة و هنن احرار

و في كم واحد سعودي عبيط و معو كبت و عقد النقص عندو اكتر من عقد شبكة الصياد عم يطالبوا بكمالة الصور لحتى يفرزوا كبتهم ... حتى هيك متخلفين عقليا ... احرار

بس ولا واحد بيحألو يحكي باسم سوريا كلها

و دمتم :7asheesh:

krimbow
16/10/2005, 06:55
اي اتطمن حبيب العالم الاسلامي سمعتو متل الزفت ....

انشالله تقدر هالة بهالطريقة تصلح شوي مما افسده اسامة بن لادن و ابو مصعب الزرقاوي و من لف لفهم

عفوا من حضرتك بس مين بتكون يعني لحتى عم تبري و تدين و تحكي باسم سوريا ؟؟؟؟
يعني شو محلك من الاعراب ؟؟؟

معلش حبيب الله يرضى عليك احكي عن حالك و بس

قلنا رأينا بالمخلوقة بموضوع قديم و انتهينا

و يكون بعلمك ... سواء كان اسلوبها منيح و اللا عاطل .. صح او خطأ ... موافق عليه او لأ ... عاملتو ديعاية لحالا و اللا عم تقصد هدف نبيل .... بكل الاحوال ... لا هيي و اللا خمسين دزينة متل حكايتها بيطلعلهم يشوهوا اسم سوريا

في ناس اعتبروها حرية تعبير و هنن احرار
في ناس اعتبروها جرأة لدرجة الوقاحة و هنن احرار
في ناس اعتبروها مجنونة و هنن احرار

و في كم واحد سعودي عبيط و معو كبت و عقد النقص عندو اكتر من عقد شبكة الصياد عم يطالبوا بكمالة الصور لحتى يفرزوا كبتهم ... حتى هيك متخلفين عقليا ... احرار

بس ولا واحد بيحألو يحكي باسم سوريا كلها

إبداع
16/10/2005, 20:13
اي اتطمن حبيب العالم الاسلامي سمعتو متل الزفت ....؟؟؟؟

ماسئلت نفسك ليه سمعت مثله الزفت؟؟؟

انا اقولك ليه

لانا محاولنا مافكرنا أصلاً

أنا نوصل جوهر العالم الإسلامي
وهذي غلطتنا وهذى الي خلى سمعتنا مثل ماتقول

والغلط مني ومنك ومن.... إلخ

وثاني شي طال عمرك انت وش نظرتك فيها؟؟؟؟؟؟

يعني الي سوته بنظرك شي صحيح؟؟؟؟

صح اني غلطت وتكلمت عن العالم الإسلامي وانا مالي دخل أصلاً

بس يوم تكلمت عنها تكلمت بدافع القهر لان وحده عاهره مثل ذي

تشوه سمعتنا أكثر و أكثر

ماقول الا الله يصلحك
تحياتي

here i am
17/10/2005, 00:23
ليش اتطلعنا على أنو تعريها كانت ألة أدب ليش ماشفتوه من وجهة نظر جريئة بالنسبة لفنانة بتأمن بالجسد على أنو طريقة للتعبير عن حقدها و هي عبرت براحتها
و جرأتها كانت رد اعتبار لأنو تعريها مانو شي مقابل من يلي عم تتعرضلو الدول العربية من إهانة
كل يوم بتطلع 100 مسيرة و ماحدا رادد عليون بس لأنو تعرت ركضت الصحافة العالمية كلها و نقلت الخبر
بالنسبة ألي بهنيها عجرائتها :D

qazwsx290
17/10/2005, 00:51
شكرا شكرا اخوك qazwsx290 راسلني علا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////:ok: :ok: :ok: :ok:

krimbow
17/10/2005, 00:57
ذكرتني هالحادثة بقصيدة للشاعر خليل مطران اسمها "مقتل بزرجمهر " لما بتسفر عن وشها بنت الوزير يللي انقتل ظلما و طغيانا و بيقول بالقصيدة ..
باد محياها فأين قناعها ؟ = وعلام شاءت أن يزول فزالا
لا عار عندهم كخلع نسائهم = أستارهن، ولو فعلن ثكالى
فارجع إلى الملك العظيم وقل له : = مات النصيح وعشت أنعم بالا
وبقيت وحدك بعده رجلا، = فسد وارع النساء ودبر الأطفالا
ما كانت الحسناء ترفع سترها = لو أن في هذي الجموع رجالا

here i am
17/10/2005, 01:00
ذكرتني هالحادثة بقصيدة للشاعر خليل مطران اسمها "مقتل بزرجمهر " لما قال

الله يسلم هالتم أي ها أنت قلت :ok: و الله اتمعسنا تمعيس :lol:

إبداع
17/10/2005, 20:41
ليش اتطلعنا على أنو تعريها كانت ألة أدب ليش ماشفتوه من وجهة نظر جريئة بالنسبة لفنانة بتأمن بالجسد على أنو طريقة للتعبير عن حقدها و هي عبرت براحتها
و جرأتها كانت رد اعتبار لأنو تعريها مانو شي مقابل من يلي عم تتعرضلو الدول العربية من إهانة
كل يوم بتطلع 100 مسيرة و ماحدا رادد عليون بس لأنو تعرت ركضت الصحافة العالمية كلها و نقلت الخبر
بالنسبة ألي بهنيها عجرائتها :D

جريئه؟؟؟؟
نعم من ناحية جريئه جريئه جداً

بس وش الي صار؟

طيب كشفت عورتها

وشوهت سمعتنا

وماتغير شي

لا كسبت شيء واحد وهو الشهره
وأتوقع ان هدفها الشهره

طيب لو انها أختك؟؟؟؟

تبي ترضى انها تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومثل ماقول اخوي بالقصيده : krimbow

بيت أعجبني مره
وهو يتكلم عن وضعها

تحياتي

السيد المكاوي
18/10/2005, 15:04
*** تبيه إداري ***

تم حذف الرد لخروج صاحبه عن آداب الحديث

*** تبيه إداري ***

silin
18/10/2005, 15:41
ولكم لو كانت شو ما تكون تفييييييييه عليها
كيف بدا تلاقي وجه ربها هيدي العمى
انو قال اذا عملت هيك رح توقف اسرائيل واميركا الحرب
عنجد طبق المثل يلي بقول :

العقـــــــــــــــــــــ ــــل زينة البني آدم

silin
18/10/2005, 15:42
شوووووووو انا ما قريت يلي قبلي مش تفو عليها تفووووووووووووو عليك

السيد المكاوي
18/10/2005, 15:48
*** تبيه إداري ***

تم حزف الرد لخروجه عن آداب الحديث

*** تبيه إداري ***

silin
18/10/2005, 15:58
اذا بدك تحكي هيك حكي اعمل معروف شيل الصورة يلي حاطتا لانو اسم الامام الحسين ما بينطبق على واحد متلك

عيب

إبداع
18/10/2005, 20:27
بالله ذا كلام يقوله واحد عاقل

ياخي انت منت رجال

كلمة رجال غلط عليك

ياخي استح على وجهك

وتقول بعد ليش زعلان

** جملة حذفت من قبل مشرف القسم للخروج عن آداب الحوار **
لا والي قاهرني أكثر وأكثر توقيعك

وبعدين مثل منت شايف

سمعت السعوديين لدى السورين زفت بنسبه 50%
لا وقلليله 50%

بدال ماتحاول تعدل سمعتنا لدى أخوانا

تخربها أكثر وأكثر

عالعموم الله يهديك بس هذا الي اقدر اقوله

تحياتي

SABE
18/10/2005, 21:22
أنا هلأ بدي رد .. و بإعتبار إني شخص مش إني مشرف على قسم الصالون ..

ممكن إنو الشخص القارئ و يلاحظ بسهولة تدني مستوى حديث الإخوة السعودين .. دنائة الألفاظ المستخدمة في تعابيرهم و التي إضطررت لآسفاً إلى حزفها من الردود .. و في النهاية نلاحظ إعتراضهم على سمعة السعودين لدى السورين !!!

يا أخي إذا انتو الواعين على أساس .. الجيل المثقف يلي عميستخدم الإنترنت و عميشارك بأحاديث مع عالم من كل الجنسيات و الديانات , عميطلع منكون هيك ألفاظ .. أكيد مو غلط يكون إسم الشعب السعودي زفت بين السورين .. لا و أنا بقلك .. بين جميع دول العالم .. و بدك ما تزعل مني .. لأنو انتو بتخلو العالم تكرهكون .. يعني هيك .. إشتهيت شوف لحد هلأ سعودي مرتب و حكياتو على قدون (( أنا بعرف إنو موجود هيك عالم .. بس لسوء حظي .. ما مرق عليي لحد اليوم ولا واحد ))
وبدال ما تطالب إنو نحنا نعدل سمعتكون بين العالم . ليش انت ما بتعدلها ؟ ليش ما بتحاول تكون بمستوا الأشخاص اللي عمتتحاور معها ؟ ولا بدمك إنو العالم كلها تكرهك ؟ يعني شايف المنتدى كلو محترم ... ضروري تكتب الكتابة اللي كتبتها و تأرجينا أصلك ؟
على كلن .. بعرف إنو ما في مجال للتغير ..لأنو هيك الكبت بيعمل .. (( إذا صورة ن الأخبار .. و تعليق عليها .. و شخص ما حب يطرح الموضوع هون مشان يتناقش ... بتقوم أول شغلة بتخطر عبالك إنو ليش ما مكملين الصورة !!! و الله غريب انت .. )) ولا التاني بيقول إنو شوهت سمعة الأمة الإسلامية .. أنا بقلك .. كانت لازم تلبس أسود من فوق لتحت .. و ما تخلي ولا حتى فتحة تاكل منها .. و لازم ترفع الغطا اللي عراسها بإيدها اللي ملبستها شي أربع طيقان كفوف مشان ما يبينو أصابيعها .. و بعدين ترجع تسكر على حالها - أنا هون بقترح وضع سحاب عند الدقن لتسهيل عملية الفتح و التسكير لمرور اللقمة - هدول الماظر هني اللي بيرجعولنا كرامتنا عند الأجانب بعد ما تشوهت كرامتنا بالفعل اللي عملتو هالفنانة .. و هيك منكسب إحترامهون إلنا إنو دولة عربية و متحفظة .. اي مرحبا متحفظة .. روح شوف العالم شو بتحكي عن التحفظ تبعنا بعدين تعا إعترض على الصورة اللي ما عاجبتك ..

(( و فكرت إنو حط اختك محلها أو امك هاي أكره كلمة سمعتها بتاريخ البشرية .. و بتعرف منين طلعت هالكلمة .. طلعت منك و من كل واحد مانو شايف شي بحيتو وقت بيشوف المزيعة على التلفزيون بيحط تلفزيون تحت تلفزيونو مشان يشوف رجليها .. بس لو انت كنت محترم حالو عرفان لوين حدودك ما بتتطلع نظرات شهوانية أو حتى ما بتعرف شو يعني نظرة شهوانية .. وقتها بيكون في حديث تاني .. و بتكون و اثق من حالك وواثق من العالم اللي حواليك .. و ماعاد بتعتبر الشي غلط إذا الوحدة طلعت لابسة شو ما كان .. و أنا بقلك .. إذا وحدة حلوة لابسة تياب حلوة أي شخص بالعالم بيتطلع عليها .. بس بيتطلعوا على الجمال ... ما بيخترعو صور من عقلون و بينظروا نظرات و كأنو عيونون عمتطلع من محلها .. أوكي .. بتمنا تكون و صلتك الفكرة .. ))

سلام يا إخوانا في الإسلام ... يللي انتو رافعين راس الأمة الإسلامية على حد قولكون ..

إبداع
18/10/2005, 21:49
أنا هلأ بدي رد .. و بإعتبار إني شخص مش إني مشرف على قسم الصالون ..

ممكن إنو الشخص القارئ و يلاحظ بسهولة تدني مستوى حديث الإخوة السعودين .. دنائة الألفاظ المستخدمة في تعابيرهم و التي إضطررت لآسفاً إلى حزفها من الردود .. و في النهاية نلاحظ إعتراضهم على سمعة السعودين لدى السورين !!!
..

بين بردي على السيد مكاوي

أني في صفكم مع العلم أني سعودي
وأن دل على شيء دل على أني ماحبيت الغلط
لاعليك ولا على غيرك

وأنا مع الحق دائماً

وأنا بالمنتدى هذا
لانني أولاً حباً بشعب سوريا
ثانياً : لروئية نظرت الشعب السوري بالشعب السعودي
فعلاً رائيتها متدنيه
والمثل يقول : (مافيه دخان من غير نار )
ماجائت هذه النظره من فراغ

ألي أقدر أقوله
أتمنى من الله يوفقني وحاول أعدل لو شيء بسيط
من نظرتكم لشعب السعودي
وإذا ماقدرت أحاول على الأقل أعدل نظرتكم لي

ودمتم بود

السيد المكاوي
22/10/2005, 16:06
شو بدك بالشعب السوري يا ابداع ياحبيبي انا بروح سوريا وانبسط واستمتع بفلوسي ايش لهم عندي لا بيطعمونا ولا بيشربونا حنا اصحاب فضل عليهم وهيك هيك اذا بتنزل سوريا بتشوف العجب بنات احلي من هالة كمان

Willi
22/10/2005, 20:27
حنا اصحاب فضل عليهم

اصحاب فضل؟؟؟
انت صاحب فضل علينا؟؟
نحنا المفضلين عليك ومخلايين القرف والتخلف تبعك يدخل بلادنا

اي حبيب الكلام اللي عم تقولو هوي دليل التخلف والقرف وال......... بس شو بدي احكي

كل ما تعرفت على بعض البشر
زاد حبي بمجتمع الكلاب

تفه على هيك بشر

smirt
22/10/2005, 21:39
شو بدك بالشعب السوري يا ابداع ياحبيبي انا بروح سوريا وانبسط واستمتع بفلوسي ايش لهم عندي لا بيطعمونا ولا بيشربونا حنا اصحاب فضل عليهم وهيك هيك اذا بتنزل سوريا بتشوف العجب بنات احلي من هالة كمان

هالعجب اللي عم تحكي عنو هادول السعوديات اللي عم يعملوا سياحة بس شايلين كيس الخيش الأسود لهيك ما عرفتهن
وعن أي فضل عم تحي إمتى كان للسفهاء فضل على الشرفاء يا....سعودي

Willi أنت كفيت ووفيت بس هيك مخلوقات لازم تعدلها الحكي مرات شو بيفهموا بعالم الأنسان
كل ما تعرفت على بعض البشر
زاد حبي بمجتمع الكلاب

تفه على هيك بشر

zen
22/10/2005, 21:44
حبيب
بدي قللك كلمة
انو انت انشان مانك محترم بالمرة
وانت مو مفضل علينا اساسا نحنا صرمايتنا مفضلة على راسكون
من بعد اذن الشباب يعني
لانو انتو معروفين عنا بسوريا شو شغلتكون
بس يا عيب الشوم عليك
وعلى هيك اخلاق
مافيك كرامة حتى تحكي هيك حكي
عنجد
اطهر ارض وانجس قوم
وفلوسك ردها على جوعتك
لانو الي بيحكي بالفلوس بيكون انسان فارغ
متلوا متل الحيوان حتى الحيوان احسن

zen
22/10/2005, 21:46
قال شو وحاطط اية قرائنية بالتوقيع
روح شيلها
لانو انت نجس والانجاس ما بيحكو بالقران

here i am
22/10/2005, 22:12
شباب أنا نقلت الموضوع عالسقيفة لأنو قلبتو لخناقة :jakoush:
هلق بغض النظر عن الأراء المتفاوتة ....
بتمنى تهدو شوي اللعب و ياعمي تخانقو بس بدون أهانات ;-)
يلا سلاماتي
عطييييييي على عينو :lol: :lol: :lol:

smirt
23/10/2005, 02:32
حبيب
من وين لوين حبيب هادا الأرض اللي بيمشي عليها ما بتطيقوا
انو انت انشان مانك محترم بالمرة
ليش هو أنشان لك حتى ما بيعرف شي عن الأنسانية
وانت مو مفضل علينا اساسا نحنا صرمايتنا مفضلة على راسكون
من بعد اذن الشباب يعني
خود راحتك بس لا تشوهلنا سمعةالصرامي تبعنا مشانوا ما مستاهلة
لانو انتو معروفين عنا بسوريا شو شغلتكون
بس يا عيب الشوم عليك
وعلى هيك اخلاق
من ناحية العيب .طبعا عيب بس للعندوا أخلاق
يعني هو بعيد عن الموضوع ..حتى يصير عندوا أخلاق ويعتذر للكل
مافيك كرامة حتى تحكي هيك حكي
عنجد
اطهر ارض وانجس قوم
وفلوسك ردها على جوعتك
لانو الي بيحكي بالفلوس بيكون انسان فارغ
متلوا متل الحيوان حتى الحيوان احسن
هون كل شي مظبوط الله يعطيك العافية
وأنابعتذر منكzen أكيد فهمتني:ok:

FreeBird
22/11/2006, 01:10
ولكم لو كانت شو ما تكون تفييييييييه عليها
كيف بدا تلاقي وجه ربها هيدي العمى
انو قال اذا عملت هيك رح توقف اسرائيل واميركا الحرب
عنجد طبق المثل يلي بقول :

العقـــــــــــــــــــــ ــــل زينة البني آدم
يسلم هالتم كلمتك بتسوا كل الحكي العقل زينة للانسان بس وين العالم يلي عندها عقل ماعاد في خلصو