-
PDA

عرض كامل الموضوع : شو رأيك بأغاني الMetal

Atramez_Zeton
12/09/2004, 03:32
اولوا شو رأيكو بأغاني الMetal :roll:
---------------------------////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
و ياريت تصوتو لو سمحتو

King RORO
12/09/2004, 04:19
انا من ناحيتي ما كتير الي مراق فيها
بس بتنسمع ..... بس ما كلها.... براي الروك اشوى شوي
8) 8) 8)

HashtNasht
12/09/2004, 04:37
لازم نروح و نلئط كل مين بيسمعوا و نعاقبو ......

انا صوتت هون :o
و اذا بدي شوفك شي يوم عم تسمع ميتال بدي فرمتلك اللابتوب و اعملو سلطة و اعزم الشباب و ...... وحاجي عاد :P

SABE
12/09/2004, 13:15
و الله أغاني الميتل حلوي كتير ومن ناحيتي إلي مراق بهالشغلات ... هيي مانا المفضلة عندي .. بس كتير أوقات بيكون الواحد لازم يسمع هيك نوع من الموسيقا ... (( طبعاً هاي وجهة نظري )) و بعرف إنو في كتير عالم ما بتطيقا أو بالأصح بيكرهوها ... بس هاي شغلة مراق بعني .. في عالم إلا مراق بأم كلثوم أو عبد الحليم .. و عالم تاني إلا مراق بالميتاليكا و الكريماتوري و هالشلة هاي ...

Atramez_Zeton
12/09/2004, 19:10

و اذا بدي شوفك شي يوم عم تسمع ميتال بدي فرمتلك اللابتوب و اعملو سلطة و اعزم الشباب و ...... وحاجي عاد :P
على راسي ابو نهلا :hart:

King RORO
13/09/2004, 01:12

كاني شميت ريحة عزيمة

:shock:

وين ؟؟؟؟ كيف؟؟؟

aboziad
13/09/2004, 03:06
اي شباب وين السلطة :?

King RORO
13/09/2004, 03:10
اي شباب وين السلطة :?

شو؟؟؟؟ ب البلو ستون؟؟؟ وليش موطي صوتك؟؟؟
علي صوتك ما عم اسمع

philip
13/09/2004, 03:25
شو ميتال ما ميتال قصدك كسمع فقط والله كسمع وجنان

اذا قصدك عالاغاني الهادي منا فهي حلوة أما اذا قصدك عالأغاني الجنونية فأنا برفضها لأنو بتأثر الضجة تبعيتها وغالبا الغيتاريست بيتقصد النشاذ لانو بيضرب بعض الخلايا الحسية من الدماغ البشري وهي المسيطرة على الوعي الحركي وعلى التصرفات كاملة

وأنا صوتت
ما بتمشي معي !!

لانو مالي فيا وأنا من جماعة وسوف ودقلوا عالعرب بس وفقط لاغير

HashtNasht
13/09/2004, 03:27
اي شباب وين السلطة

والله يا شريك سلطة مافي بس أذا بدك في حمص حب :P
و رجوعاً للموضوع أنا مع مبدأ أنو الفن لازم يكون غير مقيد بأي نوع من القيود .... يعني الفنان بيقدر يعبر عن احساسو فنياً بالشكل اللي بلاقي مناسب للمضمون انطلاقاً من الظروف المحيطة .....الخ
بس وقت منحكي عن الميتال و ماشابه غالباً منكون عم نحكي عن شي مالو علاقة بالفن أساساً . يعني صحي أنو في فن بيستخدم الميتال بس اكترية اللي بيستخدموا الميتال بيستخدمو لأنو كتير سهل أنك تعمل ضجيج و صخب من لاشئ .
أنا مع حسن الاختيار ....اذا كان في شي ابداعي يتضمن ميتال ما في مانع بس اذا بدو يكون ميتال بميتال ( يعني حديد بحديد ) ما بقدر قلكن غير الحمدالله ع السلامة و الله نجاكن .....ع شوي كنتو رحتو يعني :P

King RORO
13/09/2004, 03:31
اي شباب وين السلطة

) ما بقدر قلكن غير الحمدالله ع السلامة و الله نجاكن .....ع شوي كنتو رحتو يعني :P

الحمدالله عالسلامة .... :lol: :lol:

aboziad
13/09/2004, 03:34
والله يا شريك سلطة مافي بس أذا بدك في حمص حب

يالله حبيب منفطر سوا اليوم :lol:

( يعني حديد بحديد ) ما بقدر قلكن غير الحمدالله ع السلامة و الله نجاكن .....ع شوي كنتو رحتو يعني

بس حبيبنا اذا حديد بحديد والبني ادم بعدن بقي عالحديدة
يعني دخيلك شو سلم يعمل هادا

King RORO
13/09/2004, 03:39
والله يا شريك سلطة مافي بس أذا بدك في حمص حب

يالله حبيب منفطر سوا اليوم :lol:

شو ابو شمسو ما ابو شمسو؟؟؟
شهيتونا
:P :P

philip
13/09/2004, 15:20
شو ابو شمسو ما ابو شمسو؟؟؟

والله ياشباب أنا اليوم فاطر من عندو :P

Atramez_Zeton
13/09/2004, 20:27
في عالم بتحب المتال متل العالم يللي بتحب صباح فخري او فيروز على سبيل المثال يعني بتنطرب بهيك نوع من الموسيئا و انا مع ابو نهلا على موضوع الصرعة انو في كم نوع من الميتال ما بتنسمع لعدم وجود تناغم بالعزف هلا ممكن شوية ناس بيؤلو الميتال ما فيو تناغم انا بدي اطلب من هدول انو يجربو و يسمعو فرئة سكوربيون و وقتها بيبين مزبوط الميتال :D

philip
14/09/2004, 23:11
انو يجربو و يسمعو فرئة سكوربيون

بصراحة أنا سمعانلون كتير عند رفقاتي وإلون كام شغلة حلوة بس ولامرة فكرت إشتري CD منون :D

Atramez_Zeton
14/09/2004, 23:35
جربو و ما رج تندم :D

philip
14/09/2004, 23:47
جربو و ما رج تندم

قال بقول المتل ((اللي بيجرب المجرب بكون عقلو مخرب )) والحمد لله عقلي ساغ :angel:

King RORO
15/09/2004, 06:44
انا برايي اغاني الراب والهيب هوب اشوى شوي
والبوب كمان ..... وبعدين الروك
وبعدين الميتال
بس هاد تصنيفي انا واكيد ما رح يعجب كتير شباب....
بتمنى ما حدا يتضايق ...بليز :D :D

philip
15/09/2004, 08:39
وبعدين الميتال
بتمنى ما حدا يتضايق ...بليز

هذا التصنيف معقول بس كأنك نسيان الأغاني العربي :evil: ماهيك

yass
15/09/2004, 10:24
وبعدين الميتال
بتمنى ما حدا يتضايق ...بليز :D :D

الراب و الهيب هوب بالنسبة لألي تحت الأرض, تصنيفي هو الهيفي ميتال , بلاك ميتاك,روك, وبعدو بوب بس شي بسيط...
الموسيقى العربية شي تاني, تصنيفي لألها: أبو وديع , سلطان الطرب , و بسمع شوي للوسوف كمان, وفي مطرب من الكفرون اصلو بيغني (حلف القمر) بس ما بتزكر هلأ شو اسمو :lol: