-
PDA

عرض كامل الموضوع : صور ثلاثية الابعاد من نوع Sterogram

SABE
11/09/2004, 18:22
نوع من الفن ظهر منذ عدة سنوات و لاقى اعجاب كبير من الناس في اميركا الشمالية. في هذا النوع من الفن تكون في اللوحة شكلين شكل ظاهر تراه العين مباشرة و لكن في داخل هذه اللوحة يكون هناك لوخة اخرى بشكل ثلاثي الابعاد 3D لا يمكن رؤيته للوهلة الاولى و لكن بقليل من التركيز يمكنك ان ترى اللوخة ثلاثية الابعاد و رؤيتها بالعادة يكون مدهش جداً جداً و ممتع .

ساضع الان لكم هنا مجموعة من هذا النوع من اللوحات و ساطلب منك محاولة رؤية الشكل الثلاثي الابعاد الذي يختبيء في داخلها.

سوف يبدو الامر صعباً لاول وهلة لمن لم يرى هذا النوع من اللوحات من قبل ...و لكن صدقوني ان التجربة تستحق المحاولة و انك بمجرد ان استطعت رؤية لوحة واحدة سيصبخ الامر اسهل قيما بعد.
بعض النصائح لرؤية اللوحة :
1- ركز نظرك في منتصف اللوحة على ان تنظر و كانك تنظر ورائها و لا تنظر في تفاصيلها السطحية .
2- ارخي عينيك و دعهما يتقاربان و كان البصر فيهما يتقاطع ثم تابع نظرك في منتصف اللوحة حتى وان بدت الملامح غير واضحة .دع بصرك يتقاطع ثم حاول اعادته ببطء الى الخالة العادية مع التركيز على نفس المنطقة .
3- فكر في ان هناك شكل ثلاثي الابعاد سوف يظهر
4- عندما تبدأ بالتقاط الصورة حافظ على طريقة نظرك و تمتع بالنظر في انحاء الصورة الثلاثية الابعاد.

ليس في الامر اي خدعة و صدقوني ان الامر يستحق المحاولة .

هاهي اول صورة و سيكون في داخلها صورة حصان :

SABE
11/09/2004, 18:55
يا جماعة ما تأاخذوني .. على أساس حط كل الصور بموضوع واحد بس صار معي غلط .. خربطت و نزلوا بموضوعين منفصلين ... طيب بدي إسأل سؤال .. إذا بدي ضيف صور على موضوع ما .. كيف بقدر ضيفون ؟؟؟

King RORO
12/09/2004, 03:39
يا جماعة ما تأاخذوني .. على أساس حط كل الصور بموضوع واحد بس صار معي غلط .. خربطت و نزلوا بموضوعين منفصلين ... طيب بدي إسأل سؤال .. إذا بدي ضيف صور على موضوع ما .. كيف بقدر ضيفون ؟؟؟
عن طريق كود ال IMG
يعني بتكتب اللي بدك ياه بعدين حط الكود
بس بدك تكون محمل الصور على شي سيرفر متل موقعك مثلا

Atramez_Zeton
12/09/2004, 03:45
روح على ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
موقع مخصوص للصور و بيعطيل URL مع IMG جاهزين و التسجيل في ببلاش و حجمو ما اشبو شي :oops:

SABE
31/05/2006, 14:43
حبيت إرجع ذكر بالموضوع

ماما منوشه
01/06/2006, 18:05
روح على ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
موقع مخصوص للصور و بيعطيل URL مع IMG جاهزين و التسجيل في ببلاش و حجمو ما اشبو شي :oops:

الف شكر على الموقع الجميل

marioma alghzayala
01/06/2006, 18:44
شو مشان اني انحولت وما طلع معي شي بالاخير ... :shock: :cry: ..
يعني ما فهمت الصورة ... :?

محمد ابراهيم
01/06/2006, 18:47
شو مشان اني انحولت وما طلع معي شي بالاخير ... :shock: :cry: ..
يعني ما فهمت الصورة ... :?
:shock: :shock: :shock:

marioma alghzayala
01/06/2006, 18:49
:shock: كانو محمد متلي كمان ...

محمد ابراهيم
01/06/2006, 18:54
:shock: كانو محمد متلي كمان ...
كانو .:p