-
PDA

عرض كامل الموضوع : دعوة لتحميل 200 جيجا -مكتبة الأسكندرية من جديد

moula ali
17/12/2009, 14:36
دعوة لتحميل 200 جيجا -مكتبة الأسكندرية من جديد

هذا رابط أرشفة مكتبة الأسكندرية كاملة .

4shared.com - online file sharing and storage - download ط£ط±ط´ظپط© ظ…ظƒطھط¨ط© ط§ظ„ط£ط³ظƒظ†ط¯ط±ظٹط©.zip (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

والكتب مرفوعة على الرابيد شير ، ومجا أوبلواد

وما دفعني لرفع هذه المشاركة ، هو وجود الكتب بروابط على شكل مجموعات , وأحجامها كبيرة , وخاصة لأصحاب النت البطيئ ..

سأقوم برفع كل المكتبة وأحاول أن أنتقي الكتب التي لم ترفع مسبقأ في المنتدى ..
وآمل من الزملاء أصحاب النت السريع ,تحميل ما يستطيعون ,
وبعدها نحاول رفع ما هو مناسب للمنتدى ..

والموضوع بحاجة فعلية للمشاركة ..

وهذه روابط وجدتها للقسم الأول

القسم الأول الأدب

وهو عبارة عن 14 إسطوانة

كل إسطوانة فى حدود الــ 650 ميجا

وهذه روابط الأسطوانة الأولى

على الرابيد شير والميجا أب لود

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

الأسطوانة الثانية

تحايا

ابو نجبو
18/12/2009, 04:24
مرحبا مولى ...بعد زمان..اشتأنالك !
:D

هذا رابط أرشفة مكتبة الأسكندرية كاملة .

شو هاد ..برنامج يعني ؟

كيف بدنا نحمّل الكتب ...

أنا عندي انترنت سريع ...بقدر ساعد ...

firdaous
19/12/2009, 01:16
يعني ابو نجبو بدك نحمل من روابط الاسطوانات انا بحملون و النت عندي سريع بس لسة ما بقدر اعمل شي بالمرفقات :cry:

ابو نجبو
19/12/2009, 07:35
سريع بس لسة ما بقدر اعمل شي بالمرفقات :cry:

المرفقات الكل مو مسموح الون ....

لبين مالله يفرجا ....