-
PDA

عرض كامل الموضوع : وداعا للفرمات للابد

Anmar
11/09/2004, 02:00
هلأ مواصفات البرنامج والخدمات حلوة كتيير ...

بس اذا الفكرة انو مشان الفرمتة.. ففي عندك البرامج اللي بتعمل نسخة عن الهارد وبتقدر تسترجعها بأي وقت متل برنامج Norton Ghost وهيك بعد مابتعمل فورمات وبتنزل البرامج الضرورية اللي دائماً بتنزلها فيك تعمل نسخة عن الهارد (طبعاً الجزء اللي انت بدك ياه ) وهيك بتتخلص من الفرمتة ..

أما بالنسبة لإزالة الملفات اللي حكيت عنها فالبرناج اللي عم تحكي عنو حل كتيييييير مناسب ...

Atramez_Zeton
11/09/2004, 02:16
هلأ مواصفات البرنامج والخدمات حلوة كتيير ...

بس اذا الفكرة انو مشان الفرمتة.. ففي عندك البرامج اللي بتعمل نسخة عن الهارد وبتقدر تسترجعها بأي وقت متل برنامج Norton Ghost وهيك بعد مابتعمل فورمات وبتنزل البرامج الضرورية اللي دائماً بتنزلها فيك تعمل نسخة عن الهارد (طبعاً الجزء اللي انت بدك ياه ) وهيك بتتخلص من الفرمتة ..

أما بالنسبة لإزالة الملفات اللي حكيت عنها فالبرناج اللي عم تحكي عنو حل كتيييييير مناسب ...
ال gost ما شبو شي بس ما تعتمد علي كتير لانو اليوم في مرة فرمتت جهاز كنت عاملو gost و ضرب التحميل معي مع اني استعملت نفس الملف ابل بمرة :!:

Anmar
11/09/2004, 02:22
ال gost ما شبو شي بس ما تعتمد علي كتير

والله أنا عم استخدم برنامج Norton Ghost وشغال معي وماعم يعمل مشاكل .. ويا سيدي وقت بدا تنضرب النسخة منفرمت وأمرنا لله :lol:

على كل حال برنامج evidence eliminator هلأ عم اعملّو داون لوود ورح نزلو وجربو وبخبرك رأيي .. :D

King RORO
11/09/2004, 03:58
ال gost ما شبو شي بس ما تعتمد علي كتير

والله أنا عم استخدم برنامج Norton Ghost وشغال معي وماعم يعمل مشاكل .. ويا سيدي وقت بدا تنضرب النسخة منفرمت وأمرنا لله :lol:

على كل حال برنامج evidence eliminator هلأ عم اعملّو داون لوود ورح نزلو وجربو وبخبرك رأيي .. :D
الغوست ما في منو.....وخاصة سيدي الاقلاع
انت بتحط السيدي من هون ..... بكون صار عندك نسخة وندوز عالهارد من هون

((تحيا الحضارة))
وبحب قلك حبيبي انو تعمل النسخة تبعيتك على سيدي وهيك بتضمن انو النسخة تضل شغالة

نسيت قلك..............مشكوور عالبرنامج Atramez_Zeton

Atramez_Zeton
11/09/2004, 22:10
لا شكر على واجب
هلا ردا علا موضوع نسخ ال ghost غلى cd كمان مانو عملي لانو كتير من محلات النترنت ما عندا cd-room بأجهزتا و هي مشكلة و كمان شي تاني انا ما فيني حط اكتر من 750 مغ بال cd و هيك اذا كانت نسخة الgost تبعتك كبيرة صعب تحطا على cd
هلا انا ماني عم دافع عن برنامجevidence eliminator بس حبيت اذكر كم يلبية من سلبيات الghost مع اني من اكتر مستخدمينو :shock:

Anmar
12/09/2004, 01:26
انا ما فيني حط اكتر من 750 مغ بال cd و هيك اذا كانت نسخة الgost تبعتك كبيرة صعب تحطا على cd

بس هاد الرنامج بقسم النسخة لعدة سيديات اذا احتاج الأمر ..

Atramez_Zeton
12/09/2004, 02:00
انا ما فيني حط اكتر من 750 مغ بال cd و هيك اذا كانت نسخة الgost تبعتك كبيرة صعب تحطا على cd

:shock:

King RORO
12/09/2004, 03:29

هاد الحكي السليم
سبقتني ابو غسان

Atramez_Zeton
12/09/2004, 03:35
و انا نسيتو لهل حكي :P

King RORO
12/09/2004, 04:30
و انا نسيتو لهل حكي :P

كمان له له
:x :evil: