-
PDA

عرض كامل الموضوع : دريد لحام يفقد لقب سفير النوايا الحسنة

Anmar
09/09/2004, 16:33
دريد لحام يفقد لقب سفير النوايا الحسنة
بعد ان عبر عن ارائه ازاء ما يحدث في العراق وفلسطين، فقد دريد لحام لقبه كسفير للنوايا الحسنة باليونيسيف. فوفقا لما جاء في الرايا، اعلن الممثل السوري مؤخرا عن انه يعتقد ان ما يقوم به الشعب العراقي والفلسطيني ما هو الا ممارسة حقهم في الدفاع عن بلادهم، وقد رأت منظمة اليونيسيف تصريحات الممثل علي انه دعم واضح للارهاب ولذا سلبته لقب سفير النوايا الحسنة لعدم مطابقته شروط المنصب الشرفي. وقد علق دريد علي الحدث بانه لا يكترث لما حدث حيث يؤمن بان علي كل انسان التعبير عن ارائه بصراحة.

:? :? :?

King RORO
13/09/2004, 02:34
مشكوور ابو غسان عالخبر

philip
13/09/2004, 02:44
هادا من عنا وهادا من عنا أنا بحيي ازا ماكان عم يقبض راتب أما ازا كان عم يقبض راتب مافي داعي يعمل صالح زمانو ويخسرلوا شي 5000 دولار مشان هالكلمتين :confo: :confo:

لاء عم بمزح لاتصدقوا عنجد أنا كنت كتير معجب في وهلأ زاد اعجابي في 1000 % وأنا بقول لو في نص الشعب العربي هيك كان تحررت فلسطين من 30 سنة :aah:

HashtNasht
13/09/2004, 02:59
لاء عم بمزح لاتصدقوا عنجد أنا كنت كتير معجب في وهلأ زاد اعجابي في 1000 % وأنا بقول لو في نص الشعب العربي هيك كان تحررت فلسطين من 30 سنة

أخ فيليب هاد رأيك و أنا بحترم رأيك بس من المعروف عن دريد لحام أنو إنسان انتهازي و مهرج قصور ...زما في داعي إشرح أكتر من هيك على ما اعتقد , لأنو تاريخو الفني بأكد هالشي و خصوصاً من خلا علاقتو مع الماغوط .

aboziad
13/09/2004, 03:04
عفوا شباب بس توكيدا لحكي اب نهلة

كونوا على ثقة انو ما هادا السبب الحقيقي لتركتوا المنصب

اصلا السيد دريد اساء كتير للعرب بمنصبو هاد :!:

King RORO
13/09/2004, 03:09
:sosweet: :sosweet: :sosweet: أبونهلا يا روح :sosweet: :sosweet: :sosweet:

بعرف انو زودتها ..... بس ما بايدي بحبك :hart:

philip
13/09/2004, 03:18
أخ فيليب هاد رأيك و أنا بحترم رأيك بس من المعروف عن دريد لحام أنو إنسان انتهازي و مهرج قصور ...زما في داعي إشرح أكتر من هيك على ما اعتقد , لأنو تاريخو الفني بأكد هالشي و خصوصاً من خلا علاقتو مع الماغوط .

والله بعرف بس فينك تقلي ليش دريد لحام بالزات اجا لهالمنصب ؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا بجاوبك لأنو جلموء و دندول وبها الإيام ماماشي غير هدول يعني ضروري نكتب هالكلام من أولا بعدين عن تاريخو الفني مافينا نحكي بالمرة لأنو مين منا ماينطر برنامج صح النوم مناطرة منشان غوار :wink:

HashtNasht
13/09/2004, 03:21
لاء عم بمزح لاتصدقوا عنجد أنا كنت كتير معجب في وهلأ زاد اعجابي في 1000 % وأنا بقول لو في نص الشعب العربي هيك كان تحررت فلسطين من 30 سنة

والله بعرف بس فينك تقلي ليش دريد لحام بالزات اجا لهالمنصب ؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا بجاوبك لأنو جلموء و دندول وبها الإيام ماماشي غير هدول يعني ضروري نكتب هالكلام من أولا بعدين عن تاريخو الفني مافينا نحكي بالمرة لأنو مين منا ماينطر برنامج صح النوم مناطرة منشان غوار

:shock: :shock: :shock: :shock:

أنا ما كنت صدق إنو في شي إسمو 160% :? لأنو ع أساس أكتر شي بالمية هوي مية
بس ما تاري هني نفسن غيرو فكرن بعدين؟ :shock: :shock:

و الله يا فيليب أنا صاير بهايومين ماني عم أفهم شي ع حدا بس ماشي الحال ....يمكن صار لازمني نضارة :P

King RORO
13/09/2004, 03:27
الله يا فيليب أنا صاير بهايومين ماني عم أفهم شي ع حدا بس ماشي الحال ....يمكن صار لازمني نضارة
طبعا هالقول المؤثر بيحتفط ببراءة اختراعو ابو نهلا العظيم ((يا مدوبني))

وبحب قلك ابونهلا انك بهالاطروحة عم تشرح وضع الشباب العربي
اكزاكتلي ...... ابو نهلا اسمحلي عينك منبر الشباب الحر

philip
13/09/2004, 03:28
أنا ما كنت صدق إنو في شي إسمو 160% لأنو ع أساس أكتر شي بالمية هوي مية
بس ما تاري هني نفسن غيرو فكرن بعدين؟

المية بالمية هي نوع من التحديد الرقمي المقرب بس ماأكتر بس فينك تاخدا اذا مستغرب من 160% على جمارك السيارات عنا مثلا يعني 250% أو على أرباح الشركات الكبيرة 120% او على مربح المهربين والحرامية 500% :wink:

aboziad
13/09/2004, 03:28
طول بالك حشت نشت :hart:

كلك نظر يا روح وكل واحد بقول غير هيك :confo: يعني بجوز يكون معو حق وبجوز لاء يعني ما عندي فكرة :P

philip
13/09/2004, 16:00
كلك نظر يا روح وكل واحد بقول غير هيك يعني بجوز يكون معو حق وبجوز لاء يعني ما عندي فكرة

:confo:

Atramez_Zeton
13/09/2004, 20:33
وبتاخد 1000% على غوار
انا من ناحيتي بحبو لهل زلمي