-
PDA

عرض كامل الموضوع : حنين و reemi.. ادخلا الموضوع

صفحات : [1] 2

الأندلسية
04/10/2009, 17:29
Dear الأندلسية,

You have received an infraction at أخوية.

Reason: المخالفة المتكررة لقوانين القسم الخاصة
-------
شخصنة الحوار مع الاعضاء وتسخيف ارائهم ممنوع.. ومحاولة تمرير كلام ان البعض لايفهم ارائك القيمة ممنوع.. والمحاولة المتكررة لتغير سير المواضيع واهانة الاعضاء ممنوع
-------

This infraction is worth 20 point(s) and may result in restricted access until it expires. Serious infractions will never expire.

Original Post:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
عفواً شو هي افهم يا الفاهم؟ هاد الحكي لمين موجه؟

ردي السابق لم اوجهه لك
قمت فقط بالتعقيب على كلامك و احنا عندنا "افهم يا الفاهم" تعنى ما حدا رح يفهم ما عدا اللبيب و الحكيم

All the best,
أخوية

حنين .. انا خذت مخالفه بسبب عباره كتبتها "افهم يا الفاهم"
من فضلك اشرحى لاعضاء الاخويه المحترمين ماذا تعنى "افهم يا الفاهم" عندنا بالجزاير
رغم انى شرحت للاخ التقرير الجوال ماذا تعنى افهم يا الفاهم لكن
ريمى شكلها لم تصدقنى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
طيب هلأ إذ إفترضنا جدلاً بأوالإنسان و الشمبانزي من فصيل أو سلالة وحدة .. بفكرك أنت أو بفكر العلماء .. شو هوي يللي طوّر القرد لإنسان و عطاه العقل .. و شو هوي يللي ترك القرد الحيوان على ماهوي .. يعني من دون فكر! و شو هي الأسباب- هي غذا كانت موجودة- يللي وقفت هالتطور من التكرار .. يعني الشمبانزي تطور و صار إنسان بظروف معينة .. شو المانع من تكرار هالتطور,عالأساس بأنو حصل .. و إذا حصل بالماضي فأكيد ممكن يحصل هلأ أو منقبل ...
برأيك الشخصي ممكن هلأ بوقتنا شي شمبانزي بيطور لإنسان////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// إذا بتآمن بنظرية الإرتقاء و النشوء و الإصطفاء فأكيد رح يكون جوابك: نعم ...
لكن نحن مضطرين نناقش نظرية دارون و لكن هل أثبتت النظرية صحتها واقعياً!؟
سمعت خبر عن شي قرد تحوّل لإنسان بالوقت الحاضر أو قبل مآت السنين؟

العلماء بيقولو انو معدل ذكاء القرد يعادل ذكاء طفل بعمر 3 سنوات
افهم يا الفاهم

ريمى ان كنت تكرهيننى فانا لا اكرهك .. شكرااااا

الأندلسية
04/10/2009, 17:33
والمحاولة المتكررة لتغير سير المواضيع واهانة الاعضاء ممنوع
-------

اليكم الموضوع و احكموا بأنفسكم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شكراااااااا ريمى

ابو ريتا
04/10/2009, 17:34
الموضوع مو موضوع كره :lol:
بدك تاخديها بكل روح رياضية
ياما آكلين مخالفات ....:lol:

وهلأ بالمعتقل ولا يهمك ... نحنا كلنا معك ....:larg:

Reemi
04/10/2009, 17:38
للاسف اخوية منتدى سوري.. اذا بتلاحظي تحت مكتوب ( اخوية سوريا ).. واذا بتلاحظي حتى التقرير الجوال يلي كنتي عم تناقشيه سألك لمين موجه هالكلام

فالفكرة انو مو مشكلتنا اذا جملة بتعتبر بلهجتنا اهانة وبلهجتك تعتبر مدح لانو للاسف مجبورة اتعامل معك على اساس اللهجة السورية يلي اذا مو عاجبتك او مافيكي تحكي فيها بتقدري تروحي على منتدى بيحكي لهجتك

fernanda bachchan kfoury
04/10/2009, 17:39
ريمي مابتكره حدا
بعدين هي هيي مهمتها تشوف غلط بتحاسب عليه وهون مابتفوت العواطف والكره والمحبة
هيي عم تعمل مهامها وبس وبعدين مهمتها تكليف لا تشريف

وعادي ياما اكلنا مخالفات :lol:

ابو ريتا
04/10/2009, 17:39
للاسف اخوية منتدى سوري.. اذا بتلاحظي تحت مكتوب ( اخوية سوريا ).. واذا بتلاحظي حتى التقرير الجوال يلي كنتي عم تناقشيه سألك لمين موجه هالكلام

فالفكرة انو مو مشكلتنا اذا جملة بتعتبر بلهجتنا اهانة وبلهجتك تعتبر مدح لانو للاسف مجبورة اتعامل معك على اساس اللهجة السورية يلي اذا مو عاجبتك او مافيكي تحكي فيها بتقدري تروحي على منتدى بيحكي لهجتك
لهجة ضيعتنا كمان .. يا مية قرد :lol:

Reemi
04/10/2009, 17:40
لهجة ضيعتنا كمان .. يا مية قرد :lol:

ابتعرف تحكيها.. والله مني ماعرف شو قلها :p

Reemi
04/10/2009, 17:41
وعادي ياما اكلنا مخالفات :lol:

بس مو مني :oops:

الأندلسية
04/10/2009, 17:49
تكرهنى او ما تكرهنى .. ما يهمنى ..عندى ناس كتير بيحبونى بس الى لفت انتباهى هو انو الست ريمى
لم تعطى مخالفه لعضو أهان صاحبه الموضوع

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////"

اممي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) هى صاحبه الموضوع .. انظر تعليق ريمى الاخير

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

كتبت مايلى

اشراف:

حذفنا ردود خارجة عن اداب النقاش والحوار المحترم وخالفنا من يستحق المخالفة

** ياريت ماحدا يعطي لنفسو الحق بالتعبير عن مشاعر القرد وبما يتشرف وبمالايتشرف لانو على حد علمي القرد ماعطى تفويض لحدا يعبر عن مشاعرو..

!!!!!!!!!!!!!!!
حذفت تعليق احد الاعضاء .. و انا و الله قرأت تعليقه.. يا ريت ايمى تاكد ها الشى ..الغريب انو ريمى لم تسجل له مخالفه .. اما انا فتركت ردودى و هى التى ذكرت انها حذفت الردود الخارجه ع النقاش و الحوار !!!!!!!!!!!!

cornholio
04/10/2009, 17:49
حبو بعض يا جماعة :pos: :pos: :pos: :pos: :pos:

الأندلسية
04/10/2009, 17:59

انا فهمانه كل شى ريمى .. فهمانه من زمان و ساكته .. و بصراحه مستمتعه كمان
و الله مستمتعه بها اللعبه لى عم تلعبيها معى
انتى بدك اغادر الاخويه
تاكدى انك رح تشوفى مواضيعى و مشاركاتى و ضحكاتى و قهقهاتى كل يوم بالاخويه:p

تعرفو مره كتبت مشاركه بخط غليظ بس الست ريمى ما عجبها.. كتبت رد بتعاتبنى فيه ليش اكتب بالخط الغليظ !!!!!!
قالك عيش تشوف

حنين.
04/10/2009, 18:00
مرحبا جميعا:D
امال الله معك ونحن معاكي:D
دائما بقلك ان مالاقيتي عبارة مناسبة بالسوري قوليها بالفصحى
حتى وان ما انفهمت العبارة على الطريقة الجزائرية واضح انك كنتي تشاطري راي التقرير الجوال يعني مو معقولة تهيني حدا متفقة معو
بس ضروري تعتدري منو لانو فهمها غلط للاسف
وبرجع قلك معهم حق والحق عليكي لانك تفهمي لهجتهم وهم ما يفهمو لهجتنا وبعدين لا تنسي انناضيوف عندهم البيت بيتهم يعملو اللي بيريحهم
وراي الضيف في يد المضيف مو هيك بنقول نحنا
وشو يعني ادا دخلتي معتقل تعرفي اني رح احسدك على هالتجربة الجديدة:lol:
ما صحلي ولا مخالفة ولا معتقلات لهلق:p حابة جرب:lol:

صحيح نسيت لمعلوماتكم العامة بس يمكن تجيبكم الظروف وتزورو الجزائر
عبارة افهم يالفاهم مالها علاقة بالاهانات
متل عبارة انا ما نقلك وانت ما يخفالك
بتعني اني قلت كلام واضح مو محتاج لشرح اصلا لان اللي بحكي معو على درجة كبيرة من الفهم يعني فاهم

الأندلسية
04/10/2009, 18:04
مرحبا جميعا:D
امال الله معك ونحن معاكي:D
دائما بقلك ان مالاقيتي عبارة مناسبة بالسوري قوليها بالفصحى
حتى وان ما انفهمت العبارة على الطريقة الجزائرية واضح انك كنتي تشاطري راي التقرير الجوال يعني مو معقولة تهيني حدا متفقة معو
وبرجع قلك معهم حق والحق عليكي لانك تفهمي لهجتهم وهم ما يفهمو لهجتنا وبعدين لا تنسي انناضيوف عندهم البيت بيتهم يعملو اللي بيريحهم
وشو يعني ادا دخلتي معتقل تعرفي اني رح احسدك على هالتجربة الجديدة:lol:
ما صحلي ولا مخالفة ولا معتقلات لهلق:p حابة جرب:lol:

صحيح نسيت لمعلوماتكم العامة بس يمكن تجيبكم الظروف وتزورو الجزائر
عبارة افهم يالفاهم مالها علاقة بالاهانات
متل عبالاة انا ما نقلك وانت ما يخفالك
بتعني اني قلت كلام واضح مو محتاج لشرح اصلا لان اللي بحكي معو على دلاجة كبيرة من الفهم يعني فاهم

شكرا حنين
لك منى جل التحايا و أتمها

الأندلسية
04/10/2009, 18:13
يعني مو معقولة تهيني حدا متفقة معو

اكيد.. و انا اعتذرت منه أصلا قبل ما تصير ها البلبله هاى

لكن لا أدر لم حذفته المشرفه ريمى !!!!

ريمى..لم حذفتى ردى الذى وجهته للاخ التقرير الجوال

عفواً شو هي افهم يا الفاهم؟ هاد الحكي لمين موجه؟

ردي السابق لم اوجهه لك
قمت فقط بالتعقيب على كلامك و احنا عندنا "افهم يا الفاهم" تعنى ما حدا رح يفهم ما عدا اللبيب و الحكيم
"

أود توضيحا منك ريمى

الأندلسية
04/10/2009, 18:20
حبو بعض يا جماعة :pos: :pos: :pos: :pos: :pos:

انا بحب ناس كتير .. و ما بكره حدا .. بس فيه ناس لا أبالى بهم .. يعنى باختصار شديد : و كأنهم مو
موجودين , أصلا مو موجودين

الأندلسية
04/10/2009, 18:34
اشراف:

حذفنا ردود خارجة عن اداب النقاش والحوار المحترم وخالفنا من يستحق المخالفة

** ياريت ماحدا يعطي لنفسو الحق بالتعبير عن مشاعر القرد وبما يتشرف وبمالايتشرف لانو على حد علمي القرد ماعطى تفويض لحدا يعبر عن مشاعرو..

!!!!!!!!!!!!!!!
حذفت تعليق احد الاعضاء .. و انا و الله قرأت تعليقه.. يا ريت ايمى تاكد ها الشى ..الغريب انو ريمى لم تسجل له مخالفه .. اما انا فتركت ردودى و هى التى ذكرت انها حذفت الردود الخارجه ع النقاش و الحوار !!!!!!!!!!!!

احد الاعضاء لا اريد ذكر اسمه أهان صاحبه الموضوع .. كتب بالحرف الواحد: القرد لا يشرفه الانتساب

اليك.

ريمى انا اريد منك توضيحا .. لم لم يأخذ هذا العضو مخالفه!!؟؟

أنا على كل حال سأشكيك الى صاحب الموقع.

whiterose
04/10/2009, 19:14
ريمى ان كنت تكرهيننى فانا لا اكرهك .. شكرااا

افهم يالفاهم:lol:

whiterose
04/10/2009, 19:22

مابيصير هيك يا رمارش

هاد منتدى سوري بيعكس شخصية السوريين

أنا بتخيل أنو العضوة الاندلسية صارت تعرف انو هالكلمة عنا هية اساءة واكيد مارح تتكررها

وهية وضحت وجهة نظرها

وللصراحة يعني بكل تواضع انا فهمتها متل ما اندلسية وضحتها

يعني تاريخ الاندلسية بيشهدلها انها عضوة مسالمة

يعني لو قلتي انا يلي كاتبة هيك كان اوك:lol:انا صوفتي حمرا وتاريخي مشرّف

ومية وردة انتو الجوز(ريمي والاندلسية))

Sun Shine Art
04/10/2009, 19:26
الله من فوق ......!!!!!!! ;)

Reemi
04/10/2009, 19:41
احد الاعضاء لا اريد ذكر اسمه أهان صاحبه الموضوع .. كتب بالحرف الواحد: القرد لا يشرفه الانتساب

اليك.

ريمى انا اريد منك توضيحا .. لم لم يأخذ هذا العضو مخالفه!!؟؟

أنا على كل حال سأشكيك الى صاحب الموقع.

موضوع المخالفات ومين تمت مخالفته ومين لاء للاسف مو شغلك.. والعضو يلي عم تحكي عنه تحديداً اتاخد الاجراء المناسب بحقه.. برجع بقلك موضوع المخالفات هو موضوع خاص بين العضو والادارة ومو كل عضو مافتح موضوع بالمعتقل او بالبريد معناها ما اتخالف..

بالنسبة لاجراءات الاشراف كمان للاسف مو واجبي اشرحلك ياها كلها وبررلك كل تصرف بعملو انا او احد المشرفين وعلى ذكر المشرفين فيكي تشوفي ببروفايلك كم مخالفة فيه من عدة مشرفين وجمع هالمخالفات هو يلي وداكي عالمعتقل مو مخالفتي الاخيرة.

هاد اخر رد الي بالموضوع

اممي
04/10/2009, 19:41
لك ياعيني خلص حبو بعض ...وانتي رفيقة اندلسيه امسحيها بدقني بس صدقا انا لما قريت عبارتك زفرت زفره طويله وقلت دخيلك يالله
المهم ان هلق فهمت شو كنتي بتقصدي:lol:
بكل الاحوال كلنا بناكل مخالفات ومخالفتك صارت عن طريق عدم معرفة باللهجات وبتصير ومافي حدا بيكرهك هون
وكلنا بنحبك :hart:
بذكر اول فتره بالجامعة الي كان في عندي رفيقة تونسيه كلما بمزح معها بتقلي ( عم تتمنيك عليا) :shock: فان اول مره مرقتها تاني مرة بلعتها بالتالته قلتها ان عمو شو صاير؟؟!!
طلعت تمنيك يعني تقفل بالتونسي :lol:....وبتصير باحسن العائلات

MadMax
04/10/2009, 19:54
( عم تتمنيك عليا)
حظك حلوة سرسورة مو هون ..... كانت ناولتك مخالفة :p

ابو ريتا
04/10/2009, 20:03
هلأ شو لازم الواحد يعمل لحتى يفوت المعتقل ؟
كتير حابب فوت لهون وعيش هالتجربة:lol: ..... نوروني يا جماعة الخير .... لازم سبّ شي مشرف ولا
بعملي عملة لا تحمد عقباه :p

محمد ابراهيم
04/10/2009, 20:12
مو حلوة القعدة بالمعتقل ؟

بذكر اول فتره بالجامعة الي كان في عندي رفيقة تونسيه كلما بمزح معها بتقلي ( عم تتمنيك عليا) :shock: فان اول مره مرقتها تاني مرة بلعتها بالتالته قلتها ان عمو شو صاير؟؟!!
طلعت تمنيك يعني تقفل بالتونسي :lol:....وبتصير باحسن العائلات
والله لو كنت محلك وحلفتلي ميت يمين مارح اتفهم
اي كلمة بتشترك من مصدر هالفعل رح افهمها على انها متفقة بالمعنى مع الفعل وان قالتها سيرلانكية او جامايكية
، مشان انت صديقي وعزيز ع قلبي ، بنصحك تتخذ موقف قانوني واجتماعي قوي ، اولا ترفع دعوى قضائية وتطالب بالاعتذار والتعويض وتاني شغلة تشتكيها لعميد الكلية رأسا وتالت شغلة تشهّر فيها بكافة ارجاء الجامعة ، وهذا كخطوة اولى من التصعيد .
هلأ شو لازم الواحد يعمل لحتى يفوت المعتقل ؟
كتير حابب فوت لهون وعيش هالتجربة:lol: ..... نوروني يا جماعة الخير .... لازم سبّ شي مشرف ولا
بعملي عملة لا تحمد عقباه :p

روح سب حالك بموضوع جديد بالصالون :o
بعد ماتروح المعتقل ، خلي حالك يطلع بيان استنكار وهيك من المعتقل وانت رد عليه من برا المعتقل ، ودير بالك مابيصير يحطوك انت وحالك بالمعتقل !! كيف يتساوى بين الشاتم والمشتوم !! الظالم والمظلوم !!
انت برا المعتقل وحالك جوا المعتقل .

التقرير الجوال
04/10/2009, 20:41
الأخت الأندلسية .. كتبت مشاركة و لسوء الحظ صار في Error بالنت منشان هيك بدّي قلّك مبدئياً آسفين كتير على عدم فهمك كما يجب .. برجع إن شاء الله لوّضح كم شغلة:D.

mary belle
04/10/2009, 20:43
لك يا اندلسيه يا اموره المعتقل هون للواحد يرتاح من الحكي كم يوم:p..
ليش بتفتحو مواضيع ,,ما بعرف!!!!!!

انت شو بدك مين خالفك مين ما خالفك..هون هيك هني النظام!:o

حنين.
04/10/2009, 20:44

مرحبا ريمي حبيت بس علق على هاد الرد
نحنا جزائريات لو ما كنا نحب سوريا ما فتنا لهون اصلا
ولو ما حبينا الموجودين وحبينا نتعرف عليهم ويتعرفو علينا ما كنا بقينا
وعن نفسي لو حسيت ان وجودي مزعج واني هويتي مو مرغوب فيها ما كنت ضليت حتى لو قوانين اخوية اجت من صفي
صحيح غلطت الاندلسية لما استعملت عبارة بالعامية تبعنا وللصراحة لو كنت محلها ما كنت اترددت في كتابتها يعني كلمات عربية وواضحة
وصحيح عيب علينا نحكي بلهجتنا واغلب الناس ما تقدر تفهمها بس والله مو عن قصد
كتير مرات ما بتلاقي الجملة اللي بتعبر بالضبط ومرات بيهرب منك الكلام
فيعني بظن انو هاد كلام جارح ما الو داعي غلطت اتخالفت اعتقلت خلص
وتحياتي:D

mary belle
04/10/2009, 20:55
وعن نفسي لو حسيت ان وجودي مزعج واني هويتي مو مرغوب فيها ما كنت ضليت حتى لو قوانين اخوية اجت من صفي
صحيح غلطت الاندلسية لما استعملت عبارة بالعامية تبعنا وللصراحة لو كنت محلها ما كنت اترددت في كتابتها يعني كلمات عربية وواضحة

100%
:Dيعني انتو من الجزائر و لهجتكن بتختلف كتير..هلأ كمان بين لبنان و سوريا والاردن!قديش قراب من بعض كمان في حكي كتير مختلف,,فما تحسو انكن ازنبتو بلعكس هي الشغله بتسير..
هلأ اندلسيه ما غلطت ,,بس شو بدنا نعمل !هيك صار!:)
في لامان و تضلو بصحه;):D

Reemi
04/10/2009, 20:56

بتصور ردي كان واضح ومافيه اي كلام من نوع غير مرغوب بالجزائريات او ماشابه وغير مفيد تقويلي كلام انا ماقلتو.. ياريت ترجعي تقري الجمل يلي انتي ملونتيون بالاحمر:

اخوية منتدى سوري
هاد واقع ومافيه اهانة ولاكلام جارح
اذا مو عاجبتك او مافيكي تحكي فيها بتقدري تروحي على منتدى بيحكي لهجتك
اذا اداة شرطية يعني اذا مافيها تحكي بلهجتنا او مو عاجبتها تلاقي مكان اريح.. وين الكلام الجارح او اي شي من يلي قلتيه؟؟

برجع بعيد انتي قولتيني شي انا ماقلتو.. اذا حابة تقولي شي معين بدون مبرر ياريت تقوليه بدون ماتقتبسي ردي يلي ما الو اي علاقة بكلامك

حنين.
04/10/2009, 21:08
مافي شي معين حابة قولو على لسانك ابدا وانتي بتعرفي اني بحترمك كتير
الي حسيتو جارح ومو اهانة
هي بتفسيري طرد مؤدب
وانا بيهمني اتاكد ان وجودي مو زاعج حدا لانو فعلا مستحيل نقدر نحكي لهجة سورية سليمة مية بالمية واعتمادنا كلو على اللغة العربية يعني الشرط محقق
:D

Reemi
04/10/2009, 21:11
الي حسيتو جارح ومو اهانة
هي بتفسيري طرد مؤدب
وانا بيهمني اتاكد ان وجودي مو زاعج حدا لانو فعلا مستحيل نقدر نحكي لهجة سورية سليمة مية بالمية واعتمادنا كلو على اللغة العربية يعني الشرط محقق

طيب انا شو دخلني اذا بدك تحاسبيني على اخاسيسك وتفسيراتك؟ :p

بكل الاحوال انا بحترمك كمان وانتي ابداً مو من الاشخاص يلي وجودون بيزعج حدا :D

محمد ابراهيم
04/10/2009, 21:16
الي حسيتو جارح ومو اهانة
هي بتفسيري طرد مؤدب
هدى احكو عربي "انشالله غربية فصحى" سوريا لغتها الرسمية عربية
عندك قرصان سوري ونادرا لما بيحكي عامي بالاخوية بيعتمد الفصحى كلغة رسمية للقراصنة بالادرياتيك وبالاخوية وفي اكتر من عضو على هالحال .

بس اذا كل واحد حكى لهجتو نسبة التواصل والتفاهم رح تقل كتير ، بالاخص لهجات الدول العربية اللي بالمغرب العربي ، الله وكيلك الحدود جنب الحدود ومابفهم اللهجة الليبية :lol: وكل ما نروح ناحية الغرب شوي اللهجة بتصير اصعب بالفهم .
مافي حدا بيطالبك تحكي عاميه سورية بس بحكم الامر الواقع اكتر من 90% من الاعضاء بيحكو عامية سورية لو بدك تحققي نسبة تواصل وتفاهم عالية فلازم تحكي عامية سورية واذا مارح تقدري "احكي لغة عربية فصحى" او احكي لهجة سورية عامية على قد ما تقدري ، عنجد مافي مشكلة لو أتفهمتي الفكرة بهدوء .

محمد ابراهيم
04/10/2009, 21:18

من امبارح بدي افتح موضوع عنوانه "الى ريم" مشان سكرتي موضوع المعايدة تبع عيد ميلادي ، انا حاسس انك مستهدفاني
وين افتحو ؟

Reemi
04/10/2009, 21:21
من امبارح بدي افتح موضوع عنوانه "الى ريم" مشان سكرتي موضوع المعايدة تبع عيد ميلادي ، انا حاسس انك مستهدفاني
صرت حس في شي غريب اذا ماشفت كم موضوع من هالنوع.. لك المشكلة سبب المخالفة بيكون واضح ومشروح ومع هيك بيفتحلك موضوع بيقلك ليش.. طيب قلتلك ليش بالمخالفة :?

صحيح كل سنة وانت سالم :p

محمد ابراهيم
04/10/2009, 21:32
صرت حس في شي غريب اذا ماشفت كم موضوع من هالنوع.. لك المشكلة سبب المخالفة بيكون واضح ومشروح ومع هيك بيفتحلك موضوع بيقلك ليش.. طيب قلتلك ليش بالمخالفة :?

صحيح كل سنة وانت سالم :p
على شوي وكنت رح ازعل منك
كل العالم باركت الي الا انتي :lol:

ولا مابيكفي سكرتي الموضوع من دون ما تباركي الي :pos:

بخصوص صديقتنا هون ، هي مخالفتك كانت الاخيرة اللي جلبتها للمعتقل ، ف تأثيرها اقوى من المخالفات السابقة ، ولربما لا تعلم ان دخولها للمعتقل سببه تراكم كم من المخالفات وليس نتيجة للمخالفة الاخيرة فقط .

هالاستنتاج مبني على انها ما اشتكيت باي من المخالفات السابقة ، الموضوع عالاغلب مو بالمخالفة بحد ذاتها وانما بوصولها للمعتقل (دا رأيي بالقضية ع قولة عادل بشاهد مشفش حاجة )

Reemi
04/10/2009, 21:34
على شوي وكنت رح ازعل منك
كل العالم باركت الي الا انتي :lol:

ولا مابيكفي سكرتي الموضوع من دون ما تباركي الي :pos:

بخصوص صديقتنا هون ، هي مخالفتك كانت الاخيرة اللي جلبتها للمعتقل ، ف تأثيرها اقوى من المخالفات السابقة ، ولربما لا تعلم ان دخولها للمعتقل سببه تراكم كم من المخالفات وليس نتيجة للمخالفة الاخيرة فقط .

هالاستنتاج مبني على انها ما اشتكيت باي من المخالفات السابقة ، الموضوع عالاغلب مو بالمخالفة بحد ذاتها وانما بوصولها للمعتقل (دا رأيي بالقضية ع قولة عادل بشاهد مشفش حاجة )

ماعرفتك انت وعم تحلل متل الافلام الاميركية :p

هشام ابو شرار
04/10/2009, 21:36
والله عيب هالمهاترات يللي بتصير بالمنتدى....الهدف تبعو اكبر من هيك؟لشو وصلت الامور للشخصنة؟؟؟

حنين.
04/10/2009, 22:07

هيك ريحيتيني الله يخليكي:D

عندك قرصان سوري ونادرا لما بيحكي عامي بالاخوية بيعتمد الفصحى كلغة رسمية للقراصنة بالادرياتيك وبالاخوية وفي اكتر من عضو على هالحال .

بس اذا كل واحد حكى لهجتو نسبة التواصل والتفاهم رح تقل كتير ، بالاخص لهجات الدول العربية اللي بالمغرب العربي ، الله وكيلك الحدود جنب الحدود ومابفهم اللهجة الليبية :lol: وكل ما نروح ناحية الغرب شوي اللهجة بتصير اصعب بالفهم .
مافي حدا بيطالبك تحكي عاميه سورية بس بحكم الامر الواقع اكتر من 90% من الاعضاء بيحكو عامية سورية لو بدك تحققي نسبة تواصل وتفاهم عالية فلازم تحكي عامية سورية واذا مارح تقدري "احكي لغة عربية فصحى" او احكي لهجة سورية عامية على قد ما تقدري ، عنجد مافي مشكلة لو أتفهمتي الفكرة بهدوء .
من ناحيتي ومن غير ما حدى يطلب مني بحكي سوري ادا بدي احكي وما حدا يفهم ليش الحكي اسكت احسنلي
من وقت دخلت هون ما حكيت جزائري غير بمواضيع جزائرية ومع الترجمة غالبا
مابقدر احكي فصحى غير بمكانها يا اخي مابقدر احكي حكي عام بالفصحى
يعني ادا صار وهربت مني كلمة معناها عندنا مو معناها عندكم سامحوني وخالفوني عليها واعتقلوني حتى
بس لازم تحطو ببالكم وتتاكدو ومن هلق بقولها اسلوب الاهانات مو اسلوبي اقصى شيء ممكن اعملو انسحب من النقاش
سلامي للكل:D

قرصان الأدرياتيك
04/10/2009, 22:44
وبعدين لا تنسي انناضيوف عندهم البيت بيتهم يعملو اللي بيريحهم
مسا الخير حبيبي... كيفك؟!
اسمحيلي أعترض (كالعادة :p)! هون منتدى افتراضي... سوري ولا كورمانجي فهوّ منتدى على الإنترنت، مفتوح للجميع، ومَ حدا ضيف ومضيف... إلا اللهمّ بعض ذوي رؤوس الأموال والسلطات العلية فهاد مو من شأني! أنا هيك بشوف الأخويّة وهيك بعتبرها برغم بعض التجاوزات غير العقلانيّة وغير الطبيعيّة إلا في بلاد الإرهاب والتخلّف والقمع!
فمتل ما بشوف فلان أو فلانة (السوريين) بشوفك أنتِ يا هدهود وبشوف بيرسونيتا الغايبة الحاضرة وكل أصدقائكن أبناء الجزائر والمغرب وما إلى ذلك من أقطار شمال أفريقيا (باستثناء مصر)!
فلا تزعليني الله يرضى عليكِ :D.

وعلى ذكر المشرفين فيكي تشوفي ببروفايلك كم مخالفة فيه من عدة مشرفين وجمع هالمخالفات هو يلي وداكي عالمعتقل مو مخالفتي الاخيرة. هاد اخر رد الي بالموضوع
هون سين سؤال: أنا عندي مخالفتين بس منتهيتين المفعول والصلاحيّة يعني إيكسبايرد. هدول بينحسبوا إذا أكلت مخالفات تانية؟ يعني ممكن ينضموا لقافلة المخالفات نحو إدخالي المعتقل؟!
بعدين صحيح كلمتك كلمة امرأة، شلون آخر رد إلك وأنت طارقة ستلاف رد من بعدو؟ :p:p:p.

أنتِ مصرّة تغيظيني...
بالعكس أنا أشتهي أسمع أو أقرا لهجات كل البشر لنتعلّم ونزيد من معارفنا... بعدين وين المشكلة إذا سألنا قبل ما نحكم؟! السؤال دلالة على رغبة في كسب المعرفة. بوكرا بدي بلش كورسات مع حنين لتعلّم اللهجة الجزائريّة! شو رأيك بهالفكرة حنّون؟! بدّي نزلها بموضوعك أبو الأفكار :larg:.

أوّلاً مسا الخير... وتانياً وقبل كل شي رجاءً رجاءً لا تنسى (غير مجزومة شنّو عم حاكيك لهجويّاً) همزة ألف "أدرياتيك"، أنت ناوي تجلطني شي؟!
ومن ثمَّ هاي حكيتك بلهجة قحقوحة كرمال أنقض نظريتك من أساسها لمحرابها :p:lol:.
هلا أبو حميد والله :larg:.

blackiris2009
04/10/2009, 23:01
هذا الرد الذى تقرؤونه الان لصاحبته الاندلسية و ليس للاخت بلاك اريس

طلبت من الاخت بلاك ان تنسخه بعدما ارسلته لها على الايميل لتنزله بالموضوع

تتساءلون لم !!؟؟ لأن ريمى اتخذت اجراء جديدا فى حقى و هو منعى من الكتابه فى قسم المعتقل !!؟؟ تصوروا !! و اليكم حجتها .. أرسلت لى رساله تقول

Dear الأندلسية,

-------
بخصوص هي المشاركة:
اقتباس:
انا بحب ناس كتير .. و ما بكره حدا .. بس فيه ناس لا أبالى بهم .. يعنى باختصار شديد : و كأنهم مو
تعميم الاهانات حتى من دون ذكر اسماء ممنوع.. يرجى الالتزام
-------

This infraction is worth 20 point(s) and may result in restricted access until it expires. Serious infractions will never expire.

All the best,
أخوية

blackiris2009
04/10/2009, 23:02
سبق و سألت ريمى لم لم تتخذى الاجراء المناسب ضد العضو الذى اهان صاحبه موضوع "عن داروين و العلم و سخف الاعلام العربى "حيث كتب بالحرف الواحد.. القرد لا يشرفه الانتساب اليك

الست ريمى ترد على هذا الكلام
موضوع المخالفات ومين تمت مخالفته ومين لاء للاسف مو شغلك.. والعضو يلي عم تحكي عنه تحديداً اتاخد الاجراء المناسب بحقه.. برجع بقلك موضوع المخالفات هو موضوع خاص بين العضو والادارة ومو كل عضو مافتح موضوع بالمعتقل او بالبريد معناها ما اتخالف..

blackiris2009
04/10/2009, 23:04
ريمى .. اذا مو غبيه حتى تضحكى علي بها الكلام.. شو قصدك بالاجراء المناسب الذى اتخذته ضده .. هل حضرتى عضويته الى غاية العاشر من اكتوبر مثلما فعلتى معى
معقول هو يهين صاحبه الموضوع و لا تحضر عضويته و انا بسبب عباره بريئه كتبتها تحضر عضويتى .. شو ها المنطق هاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا زرت ملفه الشخصى و لم اجد عباره"الإقامة الجبريّة في معتقل أخوية" تحت اسمه , و هاد يعنى انك لم تقومى
بحظره لانك لم تشئ ذلك ..كان همك دائما انتهاز الفرص لمنحى اكبر عدد من المخالفات

انا فى الاخويه اخذت مخالفتين منذ تسجيلي .. مخالفة من اشراف اداري و اخرى من مشرف قسم اخبار الفن و الفنانين بسبب تنزيلى لموضوع لا يتناول خبرا وانما يحوي صور و 8 مخالفات اخذتها منك سابقا معظمها تعسيفيه الهدف منها لتكريهى من المنتدى و مغادرته نهائيا

مخالفه اخري اخذتها منك اليوم بسبب عباره "افهم يا افاهم".. و بعد هذه المخالفه سجلتى فى حقى 4 مخالفات اخرى و هاهى رسائلك التى ارسلتها لى اليوم

blackiris2009
04/10/2009, 23:07
المخالفة الاولى

Dear الأندلسية,

-------
بخصوص هي المشاركة:
اقتباس:
-----

All the best,
أخوية

المخالفه الثانيه .. ارسلتى نفس الرساله

Dear الأندلسية,

-------
بخصوص هي المشاركة:
اقتباس:
-------

All the best,
أخوية

المخالفه الثالثه ..

Dear الأندلسية,

-------
الافتعال الدائم للمشاكل والاتيان المتكرر بمواضيع دينية واهانة الاعضاء المتكررة ومخالفة ضوابط الكتابة ونشر المواضيع في غير اقسامها..
-------

All the best,
أخوية

لم الكذب ريمى !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ انا لم اشارك و لم أنزل أيموضوع دينى اليوم .. اتعلمين .. هذا ليس كذبا و انما بهتان و افتراء
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

------------------------
الرساله الرابعه .. اعدت ارسال نفس الرساله الثالثه

Dear الأندلسية,

-------
الافتعال الدائم للمشاكل والاتيان المتكرر بمواضيع دينية واهانة الاعضاء المتكررة ومخالفة ضوابط الكتابة ونشر المواضيع في غير اقسامها..
-------

All the best,
أخوية

هذه ليست اول مره تعدين ارسال لى رسال سبق و ان ارسلتها .. فعلتها كذا مره .. و السبب واضح وضوح الشمس .. تريدين عندما يزور عضو ما ملفى الشخصى ان يستقبله كم هائل من مخالفات مسجله ضد عضوه اسمها الاندلسية .. تريدين تشويه صورتى ريمى

هناك مقولتان تعجباننى

1-بقدر قيمتك يكون النقد موجها لك

2-لا أحد يرفس كلبا ميتا

blackiris2009
04/10/2009, 23:09
والله عيب هالمهاترات يللي بتصير بالمنتدى....الهدف تبعو اكبر من هيك؟لشو وصلت الامور للشخصنة؟؟؟

مسا الخير
للكل
نكون واقعيين
هاد المنتدى اسمه أخوية سوريا
بس بتوقع الي انشئوا المنتدى
ما خصصول لأهل سوريا وبس
وكمان
كلكم مضيافين
ورحبتو فينا
ومن حقنا نحكي باللهجة الي بتعبر
عنا

يعني مو منطق حد متلا سوري يسب علينا
ويكون معناها بسوريا شي مو منيح
وعنا ببلادنا عادي

فنعتبرها عادي

الاندلسية عضو لطيف وراقي جدا
وابدا ما بحكي باسلوب سيء

يعني عفوا ازا تم توضيح معني الجملة ليه اتضل المخالفة
ولا الشغلة عناد
وتجبر

(إذا دعتك قدرتك على ان تظلم الناس فلا تنسى قدرة الله عليك)

تحياتي
blackiris2009

محمد ابراهيم
04/10/2009, 23:28
يا جماعة ياريت نحاول نهدي الموضوع ونحل المشكلة .
هذا الرد الذى تقرؤونه الان لصاحبته الاندلسية و ليس للاخت بلاك اريس

طلبت من الاخت بلاك ان تنسخه بعدما ارسلته لها على الايميل لتنزله بالموضوع

تتساءلون لم !!؟؟ لأن ريمى اتخذت اجراء جديدا فى حقى و هو منعى من الكتابه فى قسم المعتقل !!؟؟ تصوروا !! و اليكم حجتها .. أرسلت لى رساله تقول

مين قال ان ريم عندها صلاحية منعك من الكتابة بالمعتقل ؟ !!!
ريمى .. اذا مو غبيه حتى تضحكى علي بها الكلام.. شو قصدك بالاجراء المناسب الذى اتخذته ضده .. هل حضرتى عضويته الى غاية العاشر من اكتوبر مثلما فعلتى معى
معقول هو يهين صاحبه الموضوع و لا تحضر عضويته و انا بسبب عباره بريئه كتبتها تحضر عضويتى .. شو ها المنطق هاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا زرت ملفه الشخصى و لم اجد عباره"الإقامة الجبريّة في معتقل أخوية" تحت اسمه , و هاد يعنى انك لم تقومى
بحظره لانك لم تشئ ذلك ..كان همك دائما انتهاز الفرص لمنحى اكبر عدد من المخالفات

ليش هالتحامل بالتفكير ؟
لو شخص عنده مخالفتين وشخص ما عنده اي نخالفات او عنده مخالفة واحدة ،
التنين اخدو مخالفة ، اللي عندو مخالفتين سابقين اذا وصل عداد مخالفاته للحد الاقصى بيتم تحويله تلقائيا عالمعتقل (هذا ما كان يتم بالسابق ولا اعلم اذا تغير ) ولكن الادارة لم تعلمنا بشيئا من هذا القبيل (اي بتغيير الية دخول المعتقل عبر امتلاء العداد بسبب عدد من المخالفات)
اما عن الشخص اللي ماعندو مخالفات او عنده مخالفة واحدة ، واخد مخالفة مابيكون وصل عداد مخالفاته للحد الاقصى وطبعا مابيروح المعتقل .

هذه ليست اول مره تعدين ارسال لى رسال سبق و ان ارسلتها .. فعلتها كذا مره .. و السبب واضح وضوح الشمس .. تريدين عندما يزور عضو ما ملفى الشخصى ان يستقبله كم هائل من مخالفات مسجله ضد عضوه اسمها الاندلسية .. تريدين تشويه صورتى ريمى

من اخبرك ان المخالفات تظهر للاعضاء ربما يكون شخص كاذب ويريد اشعال المشكلة اكثر من ذلك ، لا احد من الاعضاء يستطيع رؤية المخالفات (هي شأن خاص بين العضو والادارة ) بمعنى ان الاشراف فقط هو من يستطيع رؤيتها وليس الاعضاء .

ممكن نحاول نحاول نحل المشكلة بهدوء ؟
يعني الاندلسية اخت فاضلة وانا عالمستوى الشخصي ما يعجبني اللي بيحصل ول ااريدها تكون زعلانة ابدا ،
هل ممكن نهدى شوي ونروق ونحاول نتناقش بشيئ من الهدوء وعدم الانفعال حتى نكون موضوعيين لدرجة معقولة ؟

mary belle
04/10/2009, 23:37
ما بعرف ليش دايما الموضوع بيكبر وبسير اشيا كتير من ورا شغله!!
موضوع بلش بين تنين تلاته!انو ليش هيك عاملين مظاهره!!:o

جلنارالغالية
04/10/2009, 23:39
بعد التحية ...

أندلسية من أعز صديقاتي لم ألحظ عليها ألا كل خير لاطالما كانت في غاية اللباقة و الأدب معي وأتصور مع الجميع

على كل بعتئد أنو عبارة افهم يالفاهم عادية متل غيرها من العبارات يمكن تفسيرها حتى بالفصحى يعني افهم يا

ياللي بتفهم بالعادة .

أتمنى أن لا تطول مدة الاعتقال لأن أمال على وش جوازة ومافيها تضل محبوسة بدكن جوزها ينتحر ولا شووو؟؟:lol:

رموش مشرفة مميزة وأمال صديقة وأخت عزيزة والجزائريون من أحب الناس .

لا للزعل بيناتكن وان شاء الله المشكل ما يكون أكتر من سوء تفاهم :deal:

jankasanova
05/10/2009, 00:12
له له له
يلا الحبس للزلم والنسوان
:larg:

هشام ابو شرار
05/10/2009, 00:26
مسا الخير

للكل
نكون واقعيين
هاد المنتدى اسمه أخوية سوريا
بس بتوقع الي انشئوا المنتدى
ما خصصول لأهل سوريا وبس
وكمان
كلكم مضيافين
ورحبتو فينا
ومن حقنا نحكي باللهجة الي بتعبر
عنا

يعني مو منطق حد متلا سوري يسب علينا
ويكون معناها بسوريا شي مو منيح
وعنا ببلادنا عادي

فنعتبرها عادي

الاندلسية عضو لطيف وراقي جدا
وابدا ما بحكي باسلوب سيء

يعني عفوا ازا تم توضيح معني الجملة ليه اتضل المخالفة
ولا الشغلة عناد
وتجبر

(إذا دعتك قدرتك على ان تظلم الناس فلا تنسى قدرة الله عليك)

تحياتي
blackiris2009

لك كنت عم فكر انه ازا شقفة منتدى ماكان ليجمعنا بمختلف الاطياف البشرية والعرقية والوطنية شلون وطن واحد بده يجمعنا ليكي انا مع الامبرالية والرجعية والدكتاتورية والشوفينية والراديكالية والحرملك والسلملك

محمد ابراهيم
05/10/2009, 00:27
فمتل ما بشوف فلان أو فلانة (السوريين) بشوفك أنتِ يا هدهود وبشوف بيرسونيتا الغايبة الحاضرة وكل أصدقائكن أبناء الجزائر والمغرب وما إلى ذلك من أقطار شمال أفريقيا (باستثناء مصر)!
مافهمت ليش الاستثناء ؟

أوّلاً مسا الخير... وتانياً وقبل كل شي رجاءً رجاءً لا تنسى (غير مجزومة شنّو عم حاكيك لهجويّاً) همزة ألف "أدرياتيك"، أنت ناوي تجلطني شي؟!
ومن ثمَّ هاي حكيتك بلهجة قحقوحة كرمال أنقض نظريتك من أساسها لمحرابها :p:lol:.
هلا أبو حميد والله :larg:.
مسا الخير ، من ايمتى وانا بهتم بالهمزة !! انا واخد المركز الاول بعدم كتابة الهمزة بالوطن العربي ،
ما هدمت نظريتي لاني قلت نادرا ما نفيت ، انت قرصان ادرياتيكي وبتعرف الفرق منيح لانو نادرا بتعني امكانية الحدوث ولا تنفيه ، لانو لو كنت قرصان مو ادرياتيكي ، ما كنت عرفت الفرق ، الادرياتيكيون بيعرفو الفرق منيح ( اهملت كم همزة لهلئ انا ؟)
والحمد لله انو انا مو قاعد جنيك وانت بتقرا هالرد :lol: