-
PDA

عرض كامل الموضوع : ما تحمله ~ رووووحي ~ إليكم ....

7bebe fahed
07/09/2009, 05:42
صباح / مسا الورد والزهر
رمضان كريم ،، ويسعد كل اوقاتكم
انا جديده هنا وحابه اكون معكم بهالمكان الرائع بروعتكم
من فتره ازور المنتدى واقرا فيه واستمتع بمواضيع ومشاركات منكم رائعه وحبيت ارواحكم من حروفكم وسجلت بهالوقت بالذات لأنو بروحي قصه جرح حب عذاب حلم جاي على بالي احكيلكم وتشاركوني فيها
اسمي مهآ من السعوديه وحبيبي فهد من فلسطين التقينا ببعض من البداية بالنت مع الوقت قربنا لبعض فهمنا بعض وحسينا ببعض حبينا بعض حب وعشق ماكنت اتخيله بالرغم من انو علاقتنا نت وجوال بس
اللي تاعبني ومخليني اجي احكيلكم انو انا وحبيبي فهد ماحنكون لبعض بالنهاية مستحيل اي شي يسمح انو نكون لبعض انا عارفه هالشي وهوا عارف بس نحاول نتجاهل وننسى المشكله انو كل شي ضدنا حتى اذا بدو يشوفني بأي طريقه الحظ يخوننا تعبت من هالشي رغم كل اللي بنحتاجه ومانلاقيه رغم كل اللي ينقصنا انا بعشقه وعشقه يزيد كل لحظه وهوا اكتر
انا من مواقف كتير بنضر يعني من ناحية اهلي اللي لهم فهم خاص يرفض اشيا كثير انا اعيشها اهلي غالين علي عشان كذا ما بدي اخسرهم او اخسر حتى ثقتهم لأني مو متعوده على كذا
اللي محيرني انو انا شايفه انو لافهد ولا انا عم نستفيد شي صح بنحب بعض بنرتاح مع بعض بس مو كان هيك بدي انا كنت اقول لما احب الي يستاهلني حخليه اسعد انسان وانا هلا ما بقدر اعملو اللي يحتاجو مني كحبيبه
ظروفي صعبه وظروفه اصعب والدنيا وكل شي ضدنا وعلينا

اش رايكم؟؟ اتركه وينتهي اللي بيننا لأنو نهايتنا غصب عنا كذا ؟؟ او اكمل وابقى معه رغم كل التعب والقهر الي نعيشه انا وحبيبي فهد على اساس نستغل كل لحظه لنا مع بعض؟؟ ساعدوني كيف ممكن نرتاح كيف ممكن فهد روحي يرتاح لأنو راحته اهم من روحي ؟؟
اعذروني لو طولت عليكم لو وجعت روسكم بس انا ماسجلت هنا وحكيتلكم الا من التعب الي جواتي ،، اكتب وانا ابكي ،،

تحياتي لأرواحكم ،،:hart:

butterfly
08/09/2009, 16:20
من حوار الروح

7bebe fahed
09/09/2009, 05:38
من حوار الروح

اعذروني ،، شكرا لكي:D

Government
09/09/2009, 05:49
قطعتيلي قلبي بشرفي :7amwi:

ِAbu Alzooz