-
PDA

عرض كامل الموضوع : الوداع

Geeny
03/09/2004, 22:53
الأحد المدارس و باي باي انترنيت :( :cry: :cry:
يا جماعة بحب أشكركم كلكم و :D اتمنى التوفيق للكل و خصوصي للباكلوريات يلي متلي :)
أنا حاسّة هالسنة رح تكون غريبة فانشاء الله خير و ادعولي ادرس و أنجح :wink:
انشاء الله السنة الجاية بفتح الموقع و بقرأ أخباركم :)
and remember : your lif is depend on you , and always after storm comes sun shine
i love you all :)
geeny ....

HashtNasht
04/09/2004, 01:24
الأحد المدارس و باي باي انترنيت

شو خص هاي بهاي؟ :shock:
على كل حال موفقة و انشالله بتكون سنة خير عليكي و ع كل البكالوريات :? مع انو ما باين خير من نتيجة المفاضلة يعني :P
Take care and good bey :D

Joe
04/09/2004, 01:58
موفقة
:D
انتبهي ع درسك
باي

SABE
04/09/2004, 03:42
انشاء الله السنة الجاية بفتح الموقع و بقرأ أخباركم

له يا شيخة هاي ما خبرية حلوي ... ما عجبتني منك بنوب ...
و شو الباكالوريا ... شغلتا فاضي هيي العالم بتخوف حالها لحالها منها .. بدها بس شوية درس مع تركيز .. مو أكتر من 16 أو 17 ساعة باليوم .. شغلة فاضي ما بينحكا فيها .. و بالآخر بيجمع الواحد أبو 200 أو 210 علامات و ما بيطلعلوا شي .. بيضطر يعيد و بيرتفعو علاماتو أبو 10 علامات .. بيتحننو بعدها عالواحد بالمفاضلة بشي فرع هندسة أو إذا كان شي بيكاسو بيطلعلو عمارة .. إذا حظظت معو كمان .. بس كمان الواحد لازم ما عاد يخاف منها :shock: :shock: خلص الباكالوريا معروفة شو هيي صارت .. بالنسبة إلي كانت أحلى شي ...و خصوصي إنو عرفان الوضع شو هوي ...
المهم ما بدي إحبطكون أو قلل من عزيمتكون ... هاي وجهة نظري أنا و كل العالم بتشوفا غلط ... بس وأنا عمبكتب هالرد وصلتني رسالة على الإيميل إنو طلعو نتائج المفاضلة التاني .. بس بدي طمكون الطب بحمص شغلتو كتير بسيطة 234 علامة ... و مبروك سلف للمقبولين ... و نحو تقدم قادم .. سلام ... :D :D

architecturer
04/09/2004, 03:57
يلعمى 234 :shock:

منيح يلي نفدنا من 4 سنين ودخلنا على الجامعة :?

على كلن ديري بالك على درسك جيني :wink:

رح نفقدلك كتير :(

موفقة :hart:

SABE
04/09/2004, 03:59
أخ architecturer و العمارة بحمص 215 .... :cry: :cry: :cry:

architecturer
04/09/2004, 04:04
أخ architecturer و العمارة بحمص 215 .... :cry: :cry: :cry:

يلعميييييييين شو هالحكي :shock:

كأني ماني عايش بالبلد :o

Anmar
04/09/2004, 04:05
موفقة جيني ... يا الله شدي حيلك بدنا ناكل الحلوان ...

يلعمى 234

يعني بقدر افهم انو اللي مجمع 240 بيطلعلو شي فرع كويس :shock: :shock: ؟؟؟ (هادا اذا قبلنا تجاوزاً انو في فرع كويس)

HashtNasht
04/09/2004, 04:05
الله يرحم أيام الرخص ....كان يحكيلي جدي أنو عأيامن كان حي الله أربع هندسات بخساوعشرين
أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه كانت أيام حلوة :P

NEDAL-S
04/09/2004, 12:12
شدي همتيك جيني موفقة :D

julia
04/09/2004, 16:37
موفقة جيني......يلا سنة الجاي منواسي بعضنا لأني كمان بكلوريا بس إعادة :( :cry:
على كل حال شدة الهمة :D

philip
04/09/2004, 17:28
الله يكون معك ومعنا تنتحمل فراقك لهاالمنتدى :( بس بالعطل طلي علينا ومنتديات الشعر 8)

وانشالله بتنجحي وبتجيبي مبتغاكي :wink: .... يارب تنجح جيني...... :wink:

rowaf
04/09/2004, 20:03
يلا شدي حيليك جيني .... و الله يسمعنا الأخبار الحلوي
و الله يوفقك يا رب .... و يوفقنا كمان لأنو أنا كمان السنة بكالوريا
الله يكون بعونا :cry: :cry: :cry:

Geeny
04/09/2004, 20:43
thx :)

philip
05/09/2004, 02:07
يلا شدي حيليك جيني .... و الله يسمعنا الأخبار الحلوي
و الله يوفقك يا رب .... و يوفقنا كمان لأنو أنا كمان السنة بكالوريا
الله يكون بعونا

شو مشان الموقع كلو عندو شهادات ودراسة السنة شو يعني مافي منتديات هالشتوية ولا شوووووووووووووووووووو :evil: :aah:

architecturer
05/09/2004, 02:45
له يا أبضاي :o

ليش نحنا شو عم نعمل هون :gem:

rowaf
05/09/2004, 22:13
لاء روء أعصابك فليب ما بدها كل هالعصبية هوي صحي عنا بكالوريا السنة بس
رح حاول أدخل كل ما تسنح الفرصة يعني بالعطل يعني السبت و الأحد خلص منيح هي نهارين بالأسبوع
و يعني أكيد رح يضل في منتدى و متل قبل كمان الشغلة بدها رواء يا عمي مشان صحتك :gem: :gem:

جينو
06/09/2004, 10:13
شو مشان الموقع كلو عندو شهادات ودراسة السنة شو يعني مافي منتديات هالشتوية ولا شوووووووووووووووووووو

حياتي ولو؟؟؟؟؟ أنا موجودة بالمنتدى :cry:

dimozi
06/09/2004, 12:46
Geeny ........ لاءءءءءءءءءءءءءاااااااااا اااااااااااااءءءءءءءءءءءء ءءءء :(
لا تقوليها يا بعد عمري :cry: معقول حبنا ينحط بالفريزر سنة كاملة ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ما بقدر هيك منوب .......... :? انا ارفض بشدة لا بل بعنف :shock: يلعن ابو الباكالوريا اذا بدها تبعدنا عن بعض .............. لا و لا و الف لا ............. من اليوم رح بلش اضراب مفتوح عن الطعام قدام وزارة التربية :cry: احتجاجا على الباكالوريا .
Geeny يا حبي الوحيد ....... ما بدي وصيكي .......... ما تروحي تشوفيلك شي شب حليوه بالمدرسة تقومي تنسي Dimozi ترا انا غيور كتير ها :x و ما بحب ها الحركات ....... ما بدي ياكي تحكي مع حدا بنوب ....... ايو :jakoush: بتعرفي قلبي ما بتحمل :mrgreen:
الله يوفقك ما تقطعيني بطلاتك الحلوة .... و اسمك عم يبرق برق علىصفحات الاخوية .

لا تنسي Dimozi :hart:

ضلي افتكريني ........... رجعت الشتوية :cry:

philip
07/09/2004, 04:22
حياتي ولو؟؟؟؟؟ أنا موجودة بالمنتدى

أنت موجودة بقلبي من جوا :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: جينو :hart: :hart: :hart: :hart: