-
PDA

عرض كامل الموضوع : لطلبات افلام او انمي او برامج تورنتية

LhL
24/08/2009, 22:59
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

مرحبا ,,
يا شباب ويا صبايا منتدى اخوية
اي حدا منكون
بدو تورنت لأي فيلم او كليب او برنامج او انمي
يعطيني الاسم وان شاء الله فورا بعطيه ملف التورنت الاسرع :yahoo:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

cornholio
25/08/2009, 00:00
اذا هيك بدي منك هالطلب

دوري ع تورنت مسلسل ياباني اسمو :

Hellsing Ultimate

انا اللي بدي ياه هنين المواسم مو الحلقات

لانو كل ملف تورنت افتحو يطلع في حلقة او تنتين

ورجينا شطارتك

LhL
25/08/2009, 03:10
اذا هيك بدي منك هالطلب

دوري ع تورنت مسلسل ياباني اسمو :

Hellsing Ultimate

انا اللي بدي ياه هنين المواسم مو الحلقات

لانو كل ملف تورنت افتحو يطلع في حلقة او تنتين

ورجينا شطارتك

شرف اخي هي من الحلقة 1-5

هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وهي الحلقة 6

هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وما بظن انو في غيرهون لانو بحبشتلك كتير بس ما في غيرهون واذا في يا ريت تألي كم موسم هنن وكل موسم كم حلقة

(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

cornholio
25/08/2009, 17:23
ولك هادا هوي اي اي

بس هدول الملفات عندي ياهون ............... يارجول انا اول ما بحبشت بالميني نوفا

هوي ست مواسم عالاغالب

اذا التقى معك شي نزل الرابط .......... بس يا ريت تنتبه عالسيدس و البيرز و الليتشرز هاه

ناطرك

LhL
25/08/2009, 18:42
ولك هادا هوي اي اي

بس هدول الملفات عندي ياهون ............... يارجول انا اول ما بحبشت بالميني نوفا

هوي ست مواسم عالاغالب

اذا التقى معك شي نزل الرابط .......... بس يا ريت تنتبه عالسيدس و البيرز و الليتشرز هاه

ناطرك

يا سيدي دورتلك عليه كتير لك حتى روابط تحميل عادية مو تورنت ما في
ما لقيت اي شي اسمو مواسم ابدا غير هالست حلقات او الست افلام ما في ابدا وانا متأكد تمام

عموما مبين انو هالانمي كتير حلو من صورتو انا تابعت ناروتو الجزء الاول والتاني لاخر حلقة وصلولها
وتابعت بليتش كمان لاخر حلقة وصلوها

وتابعت ون بيس كمان لاخر حلقة وصلوها
وان شاء بدي تابع هاد الانمي كمان يلي انت طالبو مبين عليه شغلة وازنة

jovia
25/08/2009, 20:51
ازا بتلاقيي عندك رسومات بناتيه حلوة فلاشية فقط مابدي غير صور بنات فيها حركات عالفوتوشوب بكون ممنونة اوك ابو الشباب ... يالله لشوف ورجيني شطارتك:D

LhL
26/08/2009, 17:34
ازا بتلاقيي عندك رسومات بناتيه حلوة فلاشية فقط مابدي غير صور بنات فيها حركات عالفوتوشوب بكون ممنونة اوك ابو الشباب ... يالله لشوف ورجيني شطارتك:D

والله يا سيدتي هي الشغلات ما بتنرفع تورنت لهيك شبه مستحيلة
وانا ما فهمت نوع الصور بالزبط يلي بدك ياها يعني صور بنات كرتونية متحركة بس اذا كانت هيك
فتفضلي هي شوية صور رفعتلك ياهون من جهازي كبسي على اسمك ونزليهون

jovia (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

DARKNESS
26/08/2009, 20:10

انت على اية لاحقة صور بتحبي تشتغلي

يعني ملفات الاي بي اس ولا البي اس دي

خبريني بجوز اقدر ساعدك

سلام:D

jovia
27/08/2009, 16:02
والله يا سيدتي هي الشغلات ما بتنرفع تورنت لهيك شبه مستحيلة

وانا ما فهمت نوع الصور بالزبط يلي بدك ياها يعني صور بنات كرتونية متحركة بس اذا كانت هيك
فتفضلي هي شوية صور رفعتلك ياهون من جهازي كبسي على اسمك ونزليهون

jovia (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

]يييييي ميرسي كتير الك عن جد بتشكرك واحلى lhl يا زين الشباب :lol: :D

jovia
27/08/2009, 16:06
يسعدك ربي هدول هني ريتون يسلمو هالايدين الهيlhl :D

ول دارك : لقيت طلبي عندو وكتير ممنونتو ولكل يلي بدو انمي بنات فلاشية او متحركة طلبهون هوووووون:D

أإأبو العبد
27/08/2009, 16:49
معلم بدي اسالك ازا مافيها سئلة يعني
هلا انا بتعامل مع الميني نوفا وماشي حالنا
بس يااخي صارلي فترة عمنزل افلام وبتطلع بدون صوت:cry:
فاذا كان عندك فكرة اذا فيني اعرف انو هالفلم فيو صوت او لا قبل ما انزلو
وثانك يو معلم:D

LhL
27/08/2009, 17:34
معلم بدي اسالك ازا مافيها سئلة يعني
هلا انا بتعامل مع الميني نوفا وماشي حالنا
بس يااخي صارلي فترة عمنزل افلام وبتطلع بدون صوت:cry:
فاذا كان عندك فكرة اذا فيني اعرف انو هالفلم فيو صوت او لا قبل ما انزلو
وثانك يو معلم:D

شوف يا عمري الحمد لله انا طول عمري بنزل افلام تورنت من مواقع مشكلة والحمد لله ولا مرة صارت معي هالمشكلة
شوف اخي انا بشك انو يكون عندك مشكلة بالكوديك بدي تعطيني اسم البرامج يلي عم تشغلها عليها وشو صيغة الافلام يلي عم تنزلها وامتدادها وان شاء الله بعطيك الحل المناسب

أإأبو العبد
27/08/2009, 17:39
اي حياتي :lol: انا بشتغل عال bs player ومنزل الكوداكس بس المشكلة ماعمتصير بكل الافلام مع العلم انو كلا avi

LhL
27/08/2009, 17:42
يسعدك ربي هدول هني ريتون يسلمو هالايدين الهيlhl :D

ول دارك : لقيت طلبي عندو وكتير ممنونتو ولكل يلي بدو انمي بنات فلاشية او متحركة طلبهون هوووووون:D

ولو يا بعد تسبدي ما عملت شي وتكرم عينك كل ما يصير عندي شوية صور فلاشية بنوتية رح ابعتلك ياهون
بدنا خدمة تحرز

LhL
27/08/2009, 17:48
اي حياتي :lol: انا بشتغل عال bs player ومنزل الكوداكس بس المشكلة ماعمتصير بكل الافلام مع العلم انو كلا avi

حجي انا جربت هالبرنامج وكان يعمل معي نفس المشكلة
بدي منك تحذف الكوداكس يلي عندك وتنزل الجديد

K-Lite Codec Pack
اخوية (ftp://ftp.ku.lt/Windows/K-Lite/klcodec505f.exe)

GOM Player

اخوية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 391d7/.exe)

وحذيف ال bs ونزل محلو ال gom هي البرامج بروابط مباشرة واخر الاصدارات مع التحديث اتكل على الله وادعيلي

أإأبو العبد
27/08/2009, 17:51
يسلمو معلم عراسي حارتك وحارات حبابك

بما انو ماباقي شي عالادان عندك (نيالك :cry:)

فصياما مقبولا وافطارا شهيا

LhL
27/08/2009, 17:55
يسلمو معلم عراسي حارتك وحارات حبابك

بما انو ماباقي شي عالادان عندك (نيالك :cry:)

فصياما مقبولا وافطارا شهيا

حبيب البو لالبي ابو العبد يسلم ما زكرت ان شاء الله
عموما معلم بانتظار النتيجة وان ما زبطت معك خبرني

cornholio
27/08/2009, 17:59
عموما مبين انو هالانمي كتير حلو من صورتو

ان شاء بدي تابع هاد الانمي كمان يلي انت طالبو مبين عليه شغلة وازنة

خيو هادا ع مبدأ افرو ساموراي تبع سامويل ال جاكسون اذا سمعان فيه

شغل تقتيل و أشباح و دم و من هيك امور هيك امور

خيو اذا هيك يسلمو

شايفلك بدي انزول نزلة عالشام حتى دور عالمواسم

cornholio
27/08/2009, 18:13
هوووووون

شوفي هووووووون ؟؟؟!!!!!!!

LhL
27/08/2009, 18:17
شوفي هووووووون ؟؟؟!!!!!!!

معلم ئصدها انو يلي بدو صور وما شابه اطلوبها من هون = من هاد الموضوع :clap::clap: