-
PDA

عرض كامل الموضوع : حملوا الان كتاب نسيان.com احلام مستاغنمي

boozy
12/08/2009, 23:47
من هوووووووووون..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 6D.dc113

او هوووووووني..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

جـدل
12/08/2009, 23:59
والله مو عرفانة شو قلك
يعني شكرا ما بتكفي

boozy
13/08/2009, 00:02
تكفي تكفي
ولووووووو

فسحة أمل
13/08/2009, 00:06
يعني ما بعرف شو بدي قلك
الكتاب ما صرلو عشرين يوم نازل وتوقع ببيروت
فانو شكراً :D

boozy
13/08/2009, 00:20
فانوا
عفوااااااااا
:hart:

personita
13/08/2009, 00:36
شو ها "السبق الصحفي" و شو ها الكفاءة العالية! :o
يسلمو إيدك إيفانو، مرسي :D

personita
13/08/2009, 01:03
شوفو الإهداء :lol::

"أهدي هذا الكتاب أولا إلى قراصنة كتبي. فلا أعرف أحدا انتظر إصدارا جديدا لي كما انتظروه.
أنا مدينة لهم بانتشاري. فلولاهم لما فاضت المكتبات بآلاف النسخ المقلدة –طبق الأصل- عن كتبي."

إي، وتجدر الإشارة أنه "يحظر بيع هذا الكتاب للرجال" :p

boozy
13/08/2009, 01:07
نقد وتحليل
زوزو:clap:

مايسترو
13/08/2009, 01:26
شكرا جدا جزيلا صديقي...

butterfly
14/08/2009, 03:26
pخلصتو للكتاب ، وبصراحة اقل بكتير من توقعاتي لكتاب احلام
( يعني مانو نوع الكتاب اللي ممكن اشتريه واحتفظ فيه واقراه اكتر من مرة )
فيه كام شغلة كتير حلوات ، بس عموما ً في تلت شغلات ما كتير يعني خلوني اعجب بالكتاب
اول شي ، ما عرفتا لأحلام بصورة المفتي :lol: وحسيتا اكتر من مرة داحشة الدين بالقصص دحش ، الدين كعلاج لقصة حب فاشلة
تاني شي عموماكل كتب النصاءح مانا من النوع المفضل عندي ، ما بحب اقرا 200 صفحة نصائح ، انا من التنحين بالحياة اللي بيحبو يعيشو الخبرة الشخصية لاعتقادعن انو التجارب تبع البني ادمين شخصية وما بينفع تعمم فيها ،

تالت شي بحياتي عموما ، التقيت برجال مخلصين وما بينسو بسرعة ، والتقيت بنساء ما بتقدر العلاقة وبتنسى كتير بسرعة
و بما أنو الكتاب متبني التعيمم تبع الرجل بدير ضهرو وبيمشي ولاانثى هي الضحية ما كتير قدرت اتقبلو بسلاسة

ziad rahbani
14/08/2009, 05:11
thx ya mannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn nnnnnnnnnnnnn:yahoo:

zeenaa
14/08/2009, 12:22
ميرسي ياأحلى قمر بأخوية:D

personita
14/08/2009, 20:52
:lol:pخلصتو للكتاب ، وبصراحة اقل بكتير من توقعاتي لكتاب احلام
فيه كام شغلة كتير حلوات ، بس عموما ً في تلت شغلات ما كتير يعني خلوني اعجب بالكتاب
اول شي ، ما عرفتا لأحلام بصورة المفتي :lol: وحسيتا اكتر من مرة داحشة الدين بالقصص دحش ، الدين كعلاج لقصة حب فاشلة
تاني شي عموماكل كتب النصاءح مانا من النوع المفضل عندي ، ما بحب اقرا 200 صفحة نصائح ، انا من التنحين بالحياة اللي بيحبو يعيشو الخبرة الشخصية لاعتقادعن انو التجارب تبع البني ادمين شخصية وما بينفع تعمم فيها ،
تالت شي بحياتي عموما ، التقيت برجال مخلصين وما بينسو بسرعة ، والتقيت بنساء ما بتقدر العلاقة وبتنسى كتير بسرعة
و بما أنو الكتاب متبني التعيمم تبع الرجل بدير ضهرو وبيمشي ولاانثى هي الضحية ما كتير قدرت اتقبلو بسلاسة

أنا كمان صار فيني نفس المقلب، بدأت الكتاب بلهفة وخلال يوم كنت مخلصتو، بس ها المرة فاجأتني "الحجية أحلام" :lol:، حسيتا شي مفتية فضائيات، بغض النظر انو ها الحكي فيه وجهة نظر وأنو الإيمان ممكن يكون عامل مساعد وإيجابي لتخطي أزمة نفسية، بس أنو ما توقعت أقرا هيك نصائح من كاتبة "ذاكرة جسد" أو عابر سرير"، عموما، هي نفسا حكت أنو زمان اللي ما عادت هي نفسا كاتبة ها الروايات وأنها بتحتاج ترجع تقرا شو كتبت لتتعلم من رواياتا. بس على فكرة،ة حبيت الروح الخفيفة اللي تناولت بيها الموضوع، خصوصا موضوع "الأدعية".:p
بخصوص النصائح، أنا اي حبيتا، لأني عكسك ميمو، بحب أتعلم من تجارب الغير، وإذا تجربة غيري ممكن تخليني أتفادى أقع في خطأ، فكتير بيكون وفر علي عناء "التجربة المرة" :oops:

بس اللي ما عجبني بالمقابل هو طريقة تنسيق النص، حسيت انو فيه فوضى، وحشو كتير وما في ترابط تام
ولاحظت كمان أنو استعملت أقوال كتاب ومشاهير بطريقة مفرطة، لدرجة اني حسيت انها مش جايبة تقريبا شي من عندا.

غير هيك، استمتعت بقراءة الكتاب، وما بستبعد شي مرة، إذا صار واحتجت النصح، أرجع للشيخة أحلام، على الله تكون على ايدا البركة :lol:

مايسترو
16/08/2009, 18:05
هلق انو بعد ما مارسيل و بيرسونيتا حكيو فانو صار عندي فضوا اضافي لاقرا الكتاب بشكل اسرع

اول 60 صفحة هي احلام الاسلوب والعاطفة الرقيقة و العنيفة احيانا بس بشكل مختلف وماعد فهمت شو صار بعد الصفحة ال60...عموما الكتاب موجع بتوقع للناس اللي وقعوا بالافخاخ اللي حكيت عليها احلام و صار فيون متل رفيقتها مقتنعين بس ما بدون يطلعوا من حالتون...

Damask Rose
16/08/2009, 18:57
شكرا كتييييييييييير .. بجد نفسي اقراو هالكتاب
يسلمو ايديكي:D

DARKNESS
17/08/2009, 17:13
يسلمون :D

suryoyo
18/08/2009, 21:23
من كتبت للنساء فقط .. معناها هي رسائل مبطنة للجنس الخشن :larg:

خلي نشوف الرسائل ...

جاد81
21/08/2009, 16:16
لا تعجبني كثيرا ً كتابات احلام مستغانمي

بس لايفووو برافو عليكي على النشاط الثقافي

ناطرين منك كتب كتيرة :D

عاشق السراب
28/09/2009, 14:10
بضل قلك شكراً من هلأ لخلص القراءة
شكراً شكراً شكراً

whiterose
28/09/2009, 14:40
pخلصتو للكتاب ، وبصراحة اقل بكتير من توقعاتي لكتاب احلام

انو يعني :D