-
PDA

عرض كامل الموضوع : Home

Najm
18/07/2009, 01:49
Homeفيلم وثائقي من إخراج Yann Arthus-Bertrand وهو مصور وإيكولوجي فرنسي له عدة أعمال مهمة من بينها كتاب "La Terre vue du ciel "الذي أحرز أكبر مبيعات سنة 1994
وثائقي عبارة عن أسئلة يطرحها على الكثير من الأشخاص عبر العالم بعنوان: 6 milliards d'autre
اهتماماته تتمحور بالأساس حول علاقة الإنسان بالطبيعة وعلاقته بالآخر ويختزل هذه العلاقة بعدسته التي قام من خلالها بأعمال رائعة جدا ومن ضمنها عمله الأخير Home الذي صدر 25 يونيو 2009
و الذي قام بتصوير أحداثه شخصيا وأترك لكم التعليق بعد مشاهدة بعض لقطات الفيلم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اسبيرانزا
20/07/2009, 04:04
شئ ساحر بكافة المقاييس
بتمنى شوف الفيلم كامل
نجم:D

..AHMAD
20/07/2009, 16:42
بدنا الفلم كامل :(

Najm
20/07/2009, 18:12

كما ذكرت الفيلم جديد لسا طالع على دور السينما بس أكيد موجود DVD
على راسي لو ممكن أحط الفيلم كامل:oops:
بيني وبينك أحمد الأفلام مثل هدول لازم ينشافو بقاعة السينما
تحية:D

Najm
20/07/2009, 18:14
شئ ساحر بكافة المقاييس
بتمنى شوف الفيلم كامل
نجم:D

الفيلم روعة بكل معنى وغني جدا بمعلومات كثير مفيدة..وخصوصا لعشاق التصوير ورؤية للطبيعة من منظور إيكولوجي
تحية لمرورك إيمان :D

jankasanova
21/07/2009, 04:50

هلا انا عم نزلو تورنت من هالرابط

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بس ما بعرف اذا هو الفلم نفسو اللي هون بالموضوع.. شغلة ساعة زمان و بيخلص التنزيل و بشوف.

..AHMAD
21/07/2009, 04:52
مو مشكلة شريك .. وانا تركتو عمينزل تورنت، النت مصورخ عندي ، لبكرا الصبح بكون جاهز وبكون ترجمتو وارفعلكن ياه

يمكن عزبناك عالفاضي... بس مو مشكلة كمل.. بلكي ماطلعت زابطة النسخة لي عندي .. :D

jankasanova
21/07/2009, 04:56
مو مشكلة شريك .. وانا تركتو عمينزل تورنت، النت مصورخ عندي ، لبكرا الصبح بكون جاهز وبكون ترجمتو وارفعلكن ياه

يمكن عزبناك عالفاضي... بس مو مشكلة كمل.. بلكي ماطلعت زابطة النسخة لي عندي .. :D

لا مو مشكلة. انا نزلتو لاتفرج عليه صراحة :lol:, مو بشان شي بس لانو مابعرف وين ارجع ارفعو لانو مساحتو كبيرة و ما بعرف بشغلات الترجمة و هيك يعني:oops:

اي مكمل لعيونك..
:D