-
PDA

عرض كامل الموضوع : نداء لمقاطعة الخلوي في سوريا

RAMO
28/08/2004, 17:26
أطلق اكثر من ثلاثين محاميا سوريا ً امس نداء الى حاملي الهواتف الخلوية في سوريا لاقفالها من السادس من ايلول لمدة ثلاث ساعات ابتاءاً من الساعة الثالثة ظهرا ً وحتى الساعة السادسة مساءً احتجاجا ً على فرضها اشتراكا ً شهريا ً .
وجاء في نص النداء " أطلق اكثر من ثلاثين محاميا سوريا نداء الى حاملي الهواتف الخلوية في سوريا لاقفالها احتجاجا ً على كلفتها المرتفعة ورسم اشتراكها المفروض شهريا ً من دون وجه حق وذلك في السادس من ايلول"
وتابع ان " اليوم المحدد لاغلاق الهواتف الخلوية يصادف مع ذكرى اعتقال النائب السابق رياض سيف الذي اعترض على العقود التي سجلت بأسماء اشخاص متنفذين في سوريا في مجلس الشعب السوري والمعتقل منذ سنوات ثلاث لهذا السبب " .

:P :P :P :P :P :P :P :P

رامو

Joe
28/08/2004, 18:18
ما طبيعي شلون بيخلطوا عباس بدباس

بس كل هل عيطة و الزيطة على 3 ساعات بس؟

Anmar
28/08/2004, 18:41
يا سيدي 3 ساعات بس وأنا أكيد أنو العالم ما رح تتفق عليهن ...

HashtNasht
28/08/2004, 21:00
أنا كرهت الموبايل من ورا الخدمة عنا :aah:
أساسأص ما اشتريت ولا رح اشتري ....يعني بتدفه اعلى رسوم بالعالم و بالاخر بيتكرموا عليك انو في خدمة رسائل قصيرة انا mms فهاي شغلة كبيرة بدا دراسات .... و فوق كل هاد وقت بتكون مضطر فعلاً على اتصال و حابب تشعر بقيمة المصاري اللي عم تدفعن يا بتكون انت براة التغطية يا الشخص اللي عم تحكي معو براة التغطية :shock:
يعني نحنا في عنا وهم الموبايل ...مو موبايل :P

King RORO
28/08/2004, 23:24
أنا كرهت الموبايل من ورا الخدمة عنا :aah:
أساسأص ما اشتريت ولا رح اشتري ....يعني بتدفه اعلى رسوم بالعالم و بالاخر بيتكرموا عليك انو في خدمة رسائل قصيرة انا mms فهاي شغلة كبيرة بدا دراسات .... و فوق كل هاد وقت بتكون مضطر فعلاً على اتصال و حابب تشعر بقيمة المصاري اللي عم تدفعن يا بتكون انت براة التغطية يا الشخص اللي عم تحكي معو براة التغطية :shock:
يعني نحنا في عنا وهم الموبايل ...مو موبايل :P
جواهر ودرر :hart: :hart: :hart:

architecturer
29/08/2004, 02:32
يا جماعة أنا رح شارك ب 6 ايلول :o

تضامنا من جهة :shock:

ولأنو ما معي وحدات من جهة تانية :lol:

:D

Hus
29/08/2004, 14:27
انا كل ما بيحكولي عن الموابايل هون وشأد الخط رديئ وغالي وما بعرف شو كنت قول لا لا الناس اكيد عم بتبالغ ..
بس طلع كلو صح .. لك هذا مو موبايل هذا مسمة بدن .. شي ما طبيعي بتتصل تلات اربع مرات وبيفتح الخط عليك بحتى مرة منون يلقط الخط معك ويصادف ويتكرم الحظ عليك انو انتي والمحروس الي عم بتحكيه عندكون تغطية !!!!!!
شي بيجنن :aah: :aah: :aah: :aah:

architecturer
31/08/2004, 02:15
طول بالك حكيم :(

صحتك بالدني :D