-
PDA

عرض كامل الموضوع : فرقة نقابة المعلمين بحمص

LiOnHeArT.3LA2
18/06/2009, 23:11
هي بعض اعمال فرقة نقابة المعلمين بحمص
تأسيس محيي الدين الهاشمي " اللي رح احكي عنو بموضوع تاني لحالو "
تأسست سنة 1987 وتمت مزدهرة ل 1999 حتى وفاة الاستاذ الفنان محيي الدين الهاشمي
الاعمال اللي رح حطا هيي بالقاهرة بمسرح دار الاوبرا المصرية
بوقت دعت فيه لجنة مهرجان ومؤتمر الثقافة الموسيقية بالقاهرة هاالفرقة على مدى 3 سنين
1995 - 1996- 1999

الاغاني حصلت عليها من ابنو للاستاذ محي الدين ..
زرياب الهاشمي " اللي هوي كمان عازف عود .. طالع لابوه قال "

:clap:يعني حصريا واكسكلوسف:clap:

LiOnHeArT.3LA2
18/06/2009, 23:13
ابعت لي جواب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

1999

LiOnHeArT.3LA2
18/06/2009, 23:15
بالي معاك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

1996

LiOnHeArT.3LA2
18/06/2009, 23:16
رقة حسنك وسمارك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

1999
مؤتمر الثقافة الموسيقية الثامن

LiOnHeArT.3LA2
18/06/2009, 23:18
نحنا والقمر جيران (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

1996 - مؤتمر الثقافة الخامس

LiOnHeArT.3LA2
18/06/2009, 23:24
زهرة الفلة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

موشح بات بدري (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

موشح عشق الجمال (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا زائري في الضحى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

سماعي-محمدعبد الكريم (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كانوا يا حبيبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نبه الندمان (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

marioma alghzayala
18/06/2009, 23:35
انو شو بدي احكي يعني ...:o

لك الله حيك ... هاي الفرقة بتجنن .. مابنسى وقت اخدوني ماما وبابا و رحت حضرتن .. اجوا قدموا عنا حفلي بالضيعة ..كنت شي صف خامس ....
كانت انستي تغني فيا .. هاي الانسي مو معقول شو بحبا والها فضل عليي كتير كبير.... هيي اللي علمتني موسيقا من صف التاني ...بيعرفا زرياب ..لك و انا بعرفو لزرياب .. وبعرف الاستاز محيي الدين الله يرحمو ... اللي كمان اشتغلت معو بصف السادس ههههههه يا الله كانوا ايام روعة ...

يعني رجعتني مدري كم سني لورا ...

موضوعك بجنن .. ومتابعة اكيد ...

هاد البرنامج الاخير عندي ياه كلياتو ...

بلكي بعد فترة بنزّل الكلمات انا ...

ثانكيو كتير علاء .. وثانكس لزرياب ...:D

MadMax
19/06/2009, 00:13
بما أنو الشغلة فيها فن حومصي ..... لازم نثبت الموضوع كم يوم

مشكور معلم :D

mhsen77
19/06/2009, 02:04
ع راسي حومص
و الفن الحومصي
ويلي قدمو الفن الحومصي
ويلي بيقدرو الفن الحومصي

تسلم علاء:D

LiOnHeArT.3LA2
01/07/2009, 14:11
غرسة الاحلام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

غناء : دلال العبد الله

الحان : محي الدين الهاشمي

LiOnHeArT.3LA2
01/07/2009, 14:13
ع راسي حومص
و الفن الحومصي
ويلي قدمو الفن الحومصي
ويلي بيقدرو الفن الحومصي

تسلم علاء:D
اهلا وسهلا .. انتي عراسي:D

بما أنو الشغلة فيها فن حومصي ..... لازم نثبت الموضوع كم يوم

مشكور معلم :D

حيك يا اب سمرا :D

ميرسو

انو شو بدي احكي يعني ...:o

لك الله حيك ... هاي الفرقة بتجنن .. مابنسى وقت اخدوني ماما وبابا و رحت حضرتن .. اجوا قدموا عنا حفلي بالضيعة ..كنت شي صف خامس ....
كانت انستي تغني فيا .. هاي الانسي مو معقول شو بحبا والها فضل عليي كتير كبير.... هيي اللي علمتني موسيقا من صف التاني ...بيعرفا زرياب ..لك و انا بعرفو لزرياب .. وبعرف الاستاز محيي الدين الله يرحمو ... اللي كمان اشتغلت معو بصف السادس ههههههه يا الله كانوا ايام روعة ...

يعني رجعتني مدري كم سني لورا ...

موضوعك بجنن .. ومتابعة اكيد ...

هاد البرنامج الاخير عندي ياه كلياتو ...

بلكي بعد فترة بنزّل الكلمات انا ...

ثانكيو كتير علاء .. وثانكس لزرياب ...:D

ويلشم ويلشم ..
بعدين وينك انتي ووين هدول الشغلات ؟
ما وعدتينا ومدري شو ..
بعدين هي عم ننزلك لآنستك يا زلمية شو بدك لسا اكتر من هيك:p " حلو الواحد يضرب منية :p"
تء تء تء

marioma alghzayala
07/07/2009, 15:07
اي بس لافضى وروق :cry: