-
PDA

عرض كامل الموضوع : اغنية " وين البارح سهرانة يا بنت ال..." سارية السواس 2009

jovia
14/06/2009, 13:23
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هي اغنية لسارية جديدة كنت عم بحبش باليوتوب امت لقيتها عجبتني كتير وخاصة انو طلعت بتعرف مساكن برزة شمستنا المخلوئة :o
نشالله تعجبكن :hart:وقلولي شو رايكون ها:sly:

jovia
15/06/2009, 17:21
بديني ما بتندمو اسالوني انا :lol:

HashtNasht
15/06/2009, 17:53
اي مساكن برزة معروفة كنقطة جذب اقليمية شديدة الاهمية .

حامييييييييييييش :gem:

jovia
15/06/2009, 17:56
اي مساكن برزة معروفة كنقطة جذب اقليمية شديدة الاهمية .

حامييييييييييييش :gem:
حضرتك كمان من سكان برزة ولا شلون تشرفت بمعرفتا :lol:
نسيت اسالك انشاله عجبتك الغنية :p

kosayka2
16/06/2009, 17:21
و لا تنسى الساحة يلي قدام تفاحة

يا زلمة بتحسها منطقة بالسعودية فد ما فيها خليجية

بس ليش يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟

MadMax
17/06/2009, 01:09
نقلناها لهون ... مشان الشباب ياخدوا راحتون بالدبكة

هدوء البحر
17/06/2009, 03:39
:shock: .

mhsen77
17/06/2009, 03:39
بديني ما بتندمو اسالوني انا :lol:

ندمت :jakoush::jakoush:

اي صح نسيت خبرك انو اليوتيوب محجوب عنا بحومص :cry:

وحيو راعي الاول عالمشفى يابو فهد :larg:

jovia
17/06/2009, 07:48
ندمت :jakoush::jakoush:

اي صح نسيت خبرك انو اليوتيوب محجوب عنا بحومص :cry:

وحيو راعي الاول عالمشفى يابو فهد :larg:
ولو لك محسن لعيونك بنزلك الملف هون بس المشكلة من شان تحميل الملف يمكن ما يزبط تحميلو ححاول انقلك ياه لمكان تاني كم محسن عندي :D

jovia
17/06/2009, 07:50
نقلناها لهون ... مشان الشباب ياخدوا راحتون بالدبكة
يسلم ايدييك ماد ماكس نعم المكان بس ضل بدي اسالك ازا بدي حمل الغنية بملف شو اعمل بدي اذن اداري من السلطات العليا ولا شلون:D

jovia
17/06/2009, 07:51
:shock: .
شبك هدوء شو عم بيصير معك :shock::?:?:shock:
نشالله تكون عجبتك الغنية وعالمشفى يابو فهددددددددددددد:clap::clap:

MadMax
17/06/2009, 12:36
يسلم ايدييك ماد ماكس نعم المكان بس ضل بدي اسالك ازا بدي حمل الغنية بملف شو اعمل بدي اذن اداري من السلطات العليا ولا شلون:D
بترفعيها عالـ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

أو عالـ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

HashtNasht
17/06/2009, 14:23
حضرتك كمان من سكان برزة ولا شلون تشرفت بمعرفتا :lol:
نسيت اسالك انشاله عجبتك الغنية :p

و الله انا ساكن بعجمان ....بس عاد كنت ادرس بمساكن برزة :lol:

jovia
17/06/2009, 14:36
و الله انا ساكن بعجمان ....بس عاد كنت ادرس بمساكن برزة :lol:
معناها كنت تدرس بكلية الزراعة او كلية الشرطة وساكن بالسكن الجامعي:p .... الا ما قلتلي شو رايك بالغنية فتح عندك الرابط ولا شو وضعك بالضبط اكيييييد شي بيعبي المزاج ;)

وترقبو مني المزيد اكيييييد مع جوج (اللي هي انا:larg:)

jovia
17/06/2009, 15:00
هي نزلتلكون الاغنية على 4shared واكيد هالمرة لح تقدرو تحملوها وهي الرابط شلفتلكون ياه تحت ولا تنسو تقلولي شو رايكون
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

HashtNasht
17/06/2009, 15:30
معناها كنت تدرس بكلية الزراعة او كلية الشرطة وساكن بالسكن الجامعي:p .... الا ما قلتلي شو رايك بالغنية فتح عندك الرابط ولا شو وضعك بالضبط اكيييييد شي بيعبي المزاج ;)

وترقبو مني المزيد اكيييييد مع جوج (اللي هي انا:larg:)

بدك رأيي بالغنية من حيث الالحان و لا التوزيع ؟ :o

بنفسجة
17/06/2009, 23:44
اي اي حلوة حلوة

MadMax
17/06/2009, 23:55
يا ريت تحكيلنا عن الهارموني الملفت بين الفرقة الموسيقية و بحّة صوت سارية :larg:

I_Love_Syria
18/06/2009, 00:02
انو مين الي كامشة مايك وعم تهز, أكيد مو سارية لأنو مستحيل هيك صوت يطلع من هيك وحدة

jovia
18/06/2009, 14:40
من وين ما بدك تبلش بلش وازا عندك هيك شي دبكة حلوة نزلها لننزل عالدبكة سوى :larg:

jovia
18/06/2009, 14:42
انو مين الي كامشة مايك وعم تهز, أكيد مو سارية لأنو مستحيل هيك صوت يطلع من هيك وحدة
هي سارية مع الاحتفاظ بحقوق البث سيريا :pos:

mustafa ahmad
02/07/2009, 12:03
يسلموووو خيييتووو

بس لو سمحتي نبيها Mp3

الله لا يهيينك

سلاااااااام

jovia
02/07/2009, 12:20
يسلموووو خيييتووو

بس لو سمحتي نبيها Mp3

الله لا يهيينك

سلاااااااام
لحسن حظك اني اتواجدت بالمنتدى هلا على كل حال يا اخو النشامة لح حملك ياها على شي موقع تحميل ونزلك رابط مباشر نورت دبكتنا والله :dabeek:

jovia
02/07/2009, 12:52
هي نزلت الاغنية بصيغة mp3 او يمكن real اسمعوها وخليها تبين معكون ....على راي المتل عميل منيح وكب بهالبحر :larg:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

jovia
02/07/2009, 12:56
وهي كمان نزلت اغنية حلوة كتييير دبكة ولا احلا من هيك ميكس لسارية بيحرك الصخر اكيد اكيد لح يعجبكون بس انتو فوتو بالجو متلما انا غصت فيه ;)

HashtNasht
02/07/2009, 15:55
وهي كمان نزلت اغنية حلوة كتييير دبكة ولا احلا من هيك ميكس لسارية بيحرك الصخر اكيد اكيد لح يعجبكون بس انتو فوتو بالجو متلما انا غصت فيه ;)

هلأ انتي ليش ما بتأسسي فانز كلاب لسارية السواس ؟؟ :p

zeenaa
02/07/2009, 18:44
شو هالكلام الحساس والشاعري والراقي ولا اللحن ببكي الحجر:tears::hashish:

بس شو هي تلي رشرش تلي رشرش:humm:

jovia
03/07/2009, 02:04
شو هالكلام الحساس والشاعري والراقي ولا اللحن ببكي الحجر:tears::hashish:

بس شو هي تلي رشرش تلي رشرش:humm:
ميرسي حياة الماما انشالله تكون عجبتك ازا كانت من لونك ;)بس والله ياعيون التيته ما فهمت معنى الجملة باللون الاحمر (تلي رشرش) شو بتعني بالشيكوسلافي :p:D

zeenaa
03/07/2009, 02:24
ميرسي حياة الماما انشالله تكون عجبتك ازا كانت من لونك ;)بس والله ياعيون التيته ما فهمت معنى الجملة باللون الاحمر (تلي رشرش) شو بتعني بالشيكوسلافي :p:D
هي جملة تتغنى بها السيدة سارية في منتصف الأغنية هيك بعد ماخاصمها الرشيدي بتقول تلي رشرش :p

Syrian_love
03/07/2009, 02:26
يسلموووووووووو

jovia
03/07/2009, 02:30
هي جملة تتغنى بها السيدة سارية في منتصف الأغنية هيك بعد ماخاصمها الرشيدي بتقول تلي رشرش :p
ايوااااااا ولي على تولك يا سارية ما بعرف عنها هالخبرية ومنو هاد الرشيدي بعدين انا على علمي هي انسة الا ازا كمان اتزوزت من افى ضهري :lol:

zeenaa
03/07/2009, 02:57
ايوااااااا ولي على تولك يا سارية ما بعرف عنها هالخبرية ومنو هاد الرشيدي بعدين انا على علمي هي انسة الا ازا كمان اتزوزت من افى ضهري :lol:
له له شفتي هي جزاة حفظ البصم انا لاني بحفظ فهم انتبهت على هالكلمتين ومالقيتون بشرح المفردات;)
هلأ لو كانو اجوا بالفحص شو كنتي عملتي:p

LiOnHeArT.3LA2
03/07/2009, 03:03
ايوااااااا ولي على تولك يا سارية ما بعرف عنها هالخبرية ومنو هاد الرشيدي بعدين انا على علمي هي انسة الا ازا كمان اتزوزت من افى ضهري ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يلا ها .. ست مرات:p

mhsen77
03/07/2009, 03:29
بعدكن عم تدبكو هون و ما حدا كلف خاطرو و رفع السماعة و اتصل و قال لحالو لخبر هالزلمة يجي ينبسط معنا شي شوي و يشربلو كاسة حليب كامل الدسم :frown:

jovia
05/07/2009, 18:33
بعدكن عم تدبكو هون و ما حدا كلف خاطرو و رفع السماعة و اتصل و قال لحالو لخبر هالزلمة يجي ينبسط معنا شي شوي و يشربلو كاسة حليب كامل الدسم :frown:
لك ولي على تولي نسيت اتصل فيك لك محسن :sosweet:بس يمكن لانو مابعرفك بتعرف تدبك ثم يا سديكي هون ما منشرب حليب كامل الدسم منسف شي تاني :nirvana:
على كل حال ماصار شي لسا باول السهرة هات ايدك عالدبكة ابو الشباب :dabeek:

mhsen77
07/07/2009, 02:36
لك ولي على تولي نسيت اتصل فيك لك محسن :sosweet:بس يمكن لانو مابعرفك بتعرف تدبك ثم يا سديكي هون ما منشرب حليب كامل الدسم منسف شي تاني :nirvana:
على كل حال ماصار شي لسا باول السهرة هات ايدك عالدبكة ابو الشباب :dabeek:
:shock::shock::shock:

انا ما بعرف ادبك
مين مروج هالاشاعة عني
ما سمعتو بالاعلام الصباحي تبع الجيش العربي السوري
لاتصدق الاشاعات و بلغ عن مروجيها

بعدين بدك نشرب سك او مكسور :larg:

jovia
07/07/2009, 10:37
هيك قولتك كل دي اشاعات :p
_______
هاموش زغير : شو من شان مافي دبيكة هون:pos:

العاشق الولهاان
20/07/2009, 01:05
مشكور وماقصرت

DARKNESS
21/07/2009, 13:54
و الله غنية يخز العين جحيمية بكل ما في الكلمة من معنى

و انا بحب كمان نامت عليك الحيطة و شلون تنامين و انا استنى عالموعد للساعة تنين
:D

jovia
29/07/2009, 03:55
اي اي سمعتلا كمان اغنية يمكن الها بس اتاكد من صحتها برجع بطرحها طرحا مبرحا بارض هالموضوع :p