-
PDA

عرض كامل الموضوع : التداوي بالأعشاب- الكتاب الشهير للدكتور أمين رويحة


passerby_intime
09/06/2009, 18:50
التداوي بالأعشاب- الكتاب الشهير للدكتور أمين رويحة
هذا الكتاب هو من كتب الثقافة الطبية العامة طارت شهرته في الآفاق، وكاتبه طبيب عربي مشهور جداً في مجال اختصاصه الطبي وحتى بين عامة الناس والمثقفين.
وكتب هذا الكتاب بأسلوب علمي مبسط رصين وهو غني بالفائدة الطبية في كل زمان ومكان، لأنّ فيه قدراً كبيراً من المعارف الطبية وطرق العلاج وهو يعتمد على كافة الأساليب العلاجية قديمها وحديثها ودليله في ذلك أن أسلافنا أتقنوا هذا العلم واستفادوا منه في شرق الأرض وغربها قبل انفجار ثورة العقاقير الكيميائية وانتشارها المروِّع (وإدمان الناس عليها في المئتي سنة الأخيرة فقط)..
وجميع الناس اليوم أدركوا أن كافة العقاقير الطبية لها آثار جانبية ضارة كثيرة.. ولعل أهم ما يؤكد هذه المقولة هو التعريف الأكاديمي للعقار الطبي: " العقاقير الطبية هي سموم تعطى بمقادير معينة مناسبة للحصول على نتيجة فعالة في حالة وجود خلل صحي" .
هذا التعريف يدرسه الطلاب في جامعات العالم كلها.. ويعرفه كل طبيب في العالم حق المعرفة. فالعقاقير الطبية باعتراف مبتكريها هي سموم!
ولذلك ظهر تيار متنامي في العالم كله يدعو إلى الاتجاه نحو الطبيعة بحثاً عن الدواء والعلاج بدل المخابر الكيميائية.
وقد جمع الدكتور أمين رويحة في كتابه تجارب وحصيلة معلومات هبراء هذا العلم في شرق الأرض وغربها.
حمل الكتاب من هنا >>
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////