-
PDA

عرض كامل الموضوع : / نـجـوم اليوم يُغنّون عمالقة الأمـس /

باشق مجروح
04/06/2009, 21:32
يسعد أوقاتكون

كتير من فنانين اليوم المعروفين ع الساحة الفنية بدو مشوارهون الفني بغناء اغاني ( الزمن الجميل ) و غنو لعمالقة الفن العربي قبل ما يكون الهون اغانيهون الخاصة . و لليوم و اغلب النجوم الجداد ما بتحلا حفلاتهون و أمسياتهون الا ازا ما اطربونا بغناء ارشيف الفن العربي الملئ بالالحان الخالدة والكلمات الي بتلمس كل واحد فينا .
بهالموضوع رح حاول اجمع اغلب ما توفر عندي من اغاني طبعاً ما بدكون عزيمة أنا أرشيفي بسرعة بيفضى فـ بيصير بدنا همة المتطوعين لإغناء الموضوع و بالتالي اغناء مكتبة أخوية الموسيقية .

تحية قلبية

:mimo:

باشق مجروح
04/06/2009, 22:18
أصالة نصري

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

1-

سيرة الحب للراحلة أم كلثوم . الاغنية كلمات مرسي جميل عزيز و ألحان بليغ حمدي

بعض كلمات الاغنية :

طول عمري بخاف من الحب و سيرة الحب و ظلم الحب لكل أصحابو
و أعرف حكايات مليانة آهات و دموع و أنين
و العاشقين دابو ما تابو
طول عمري بقول لا انا قد الشوق و ليالي الشوق و لا قلبي قد عذابو

اضغط هنا لتحميل الاغنية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

2-

انت عمري للراحلة ام كلثوم . كلمات احمد شفيق كامل . ألحان محمد عبد الوهاب

بعض كلمات الأغنية :

رجعوني عنيك لأيام الي راحو علموني أندم على الماضي و جراحو
الي شفتو قبل ما تشوفك عنيا عمر ضايع يحسبوه ازاي عليا
انت عمري الي ابتدى بنورك صباحو
الي ابتدى بنورك صباحو
انت انت انت عمري

اضغط هنا لتحميل الاغنية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

3-

لسة فاكر للراحلة أم كلثوم . كلمات عبد الفتاح مصطفى . ألحان رياض السنباطي

بعض كلمات الأغنية :

لسه فاكر قلبي يديلك أمان
ولا فاكر كلمة حتعيد الي كان
ولا نظرة توصل الشوق والحنان
لسه فاكر كان زمان
كان زمان لسه فاكر كان زمان
كان زمان

4-

مين عذبك للموسيقار محمد عبد الوهاب . كلمات أمين عزت الهجين

بعض كلمات الأغنية :

مين عذبك بتخلصو مني و ذنبي ايه بتعذب فيا
ليه العوازل حاسديني دول حقهم يبكو عليا

5-

سهار بعد سهار للسيدة فيروز . كلمات الاخوين رحباني ألحان محمد عبد الوهاب

بعض كلمات الأغنية :

سهار بعد سهار تيحرز المشوار
كتار أو زوار شوي و بيفلو
و عنا الحلا كلو
وعنا القمر بالدار
ورد و حكي و اسرار
بس سهار . بس سهار . سهار

يتبع

هاموش :

بعض الاغاني مقاطع مدندنة مو أغاني كاملة . متل سهار بعد سهار و لسه فاكر .

:D

MadMax
04/06/2009, 22:35
حلو حلو باشق ..:D

و انشالله منقدر نشارك معك بهالموضوع

أم الجود
04/06/2009, 23:16
حلووووو ..! بحب هيك مواضيع أنا :) و هي تسجيل متابعة ...

باشق مجروح
04/06/2009, 23:45
أصالة نصري

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

6-

صافيني مرة عبد الحليم حافظ . كلمات سمير محجوب . ألحان محمد الموجي

بعض كلمات الأغنية :

صافيني مرة و جافيني مرة
ولا تنسانيش كده بالمرة
كنا سوا قلبين الحب جمع شملنا
والعين تقول للعين احنا تخلقنا لبعضنا
وابقى جنبك ولانيش عارف
ايه المخبي والقلب يبقى فرحان وخايف
ليروح حبي وتروح الفكرة وتيجي الفكرة
وانت ناسيني كده بالمرة

7-

عبد المطلب ما بيسألش عليا . كلمات فتحي قورة . ألحان حسين جنيد

بعض كلمات الأغنية :

ما بيسألش عليّا أبداً ولا بتشوفو عنيا أبداً
ياما ناديتو و ترجيتو انو يرق شوية أبداً
ما بيسألش عليا أبداً

8-

وردة الجزائرية لولا الملامة . كلمات مرسي جميل عزيز و ألحان محمد عبد الوهاب

بعض كلمات الأغنية :

لولا الملامة يا هوا لولا الملامة
لافرد جناحي ع الهوا زي اليمامة
و أطير و ارفرف بالفضا
واهرب من الدنيا لفضا
و كفاية عمري الي انقضا و انا بخاف الملامة
و اهل الملامة

9-

وردة الجزائرية أغنية لعبة الأيام . كلمات علي مهدي ألحان رياض السنباطي

بعض كلمات الأغنية :

بتغيرك ايام و تبدلك ايام
وتجيني تلاقيني مع الذكرى مع الاوهام
عشان قلبي انا اقوى من الايام
يا لعبة الايام

10-

فريد الأطرش فوق غصنك يا لمونة . كلمات ميشيل طعمة والحان فريد الأطرش

بعض كلمات الأغنية :

فوق غصنك يا لمونة
لاكتب بدمع العيونا
روحي هيمانة بحبيبي
ويلومونا الي يلومونا

مبدئياً هادا كل شي لأصالة عندي .

يتبع مع فنان جديد

هاموش :

الغنيتين الاخيرات دندنة مقاطع ع البيانو ومو كاملات .

باشق مجروح
04/06/2009, 23:48
حلو حلو باشق ..:D

و انشالله منقدر نشارك معك بهالموضوع

حلووووو ..! بحب هيك مواضيع أنا :) و هي تسجيل متابعة ...

جزاكم الله خيراً وشكراً على المرور :p

انو منورين :D

mhsen77
05/06/2009, 01:07
و انا متابع :D

cornholio
05/06/2009, 04:14
بانتظار الباقي

و روووووووووووح انا كمان متابع معك

BL@CK
05/06/2009, 04:23
حيّو ,

تابع خيو تابع .. بتوفر علينا كل ما رح نسمع غنية تعب ربنا ..

و مرقلنا بطريقك على أبو جريج .. منكون ممنونينك

عم أدعيلك . :lol:

باشق مجروح
05/06/2009, 12:31
حيّو ,

تابع خيو تابع .. بتوفر علينا كل ما رح نسمع غنية تعب ربنا ..

و مرقلنا بطريقك على أبو جريج .. منكون ممنونينك

عم أدعيلك . ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هلا هلا .. أبو وديع جاي دورو
وابقى كترهون للدعاوي حاكم أخوية صار عندا واسطة بما انو بجلالة قدرو جل جلاله صار عضو فيها
:p

بانتظار الباقي

و روووووووووووح انا كمان متابع معك

و انا متابع :D

شو متابع :?
اه ايوا :p

butterfly
05/06/2009, 17:25
أصولتي أصولتي

11

كل ده كان ليه عبد الوهاب
كلمات/مأمون الشناوي
ألحان/محمد عبد الوهاب
كل ده كان ليه
لمّا شفت عينيه
حن قلبي إليه
وانشغلت عليه ...
كل ده كان ليه .

تحميل الأغنية هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

12
يا مسافر وحدك :( ( عبد الوهاب )

أصالة ورامي نصري

تحميل الأغنية هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

13
من سهرة حب ( فيروز )
كانوا زغار و عمرهن بعدو طري
و لا من عرف بهمن و لا من دري
يقلا بجيب الريح تاتلعب معك
و بكتب عيونك عالشتي تاتكبري
و كان كان ياما كان في بنت و صبي
يقلا بعمرلك قصر تاتلعبي
و طار الزمان و بعد في كومة حجار تصرخ يا إيام الزغر لا تهربي
و طليت ع حين بعد غيبة سني و لقيت الدنيي متغيرة بهاك الدنيي
متل الغريب مرقت قدام البواب و ماحدا منهن سألني شو بني

14
نسم علينا الهوى ( فيروز )

تحميل الأعنية من هون ( مع الشاب خالد ) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

15
ع الندا الندا الندا ( صباح )

و يتبع .. :pos:
شو مشان انو ختمت أصالة ع بكير
:gem::gem::gem::gem:

butterfly
05/06/2009, 17:42
أصولتي أصولتي :sosweet:

16
رسالة تحت الماء - عبد الحليم حافظ

تحميل الأغنية من هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

17
بترحلك مشوار - وديع الصافي
تحميل الأغنية من هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

18
خليك هنا - وردة الجزائرية

خلتني اخاف لما احس بخطوتك واخدك بعيد
عليك بخاف لما تقول كلمة وداع تاني من جديد

19
أوعدك - سعاد محمد
غناء أصالة وأنغام

20
حلوة يا بلدي - داليدا

هون ( أصالة وأنغام ) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هون ( أصالة بس ) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ولسى يتبع .. :p

butterfly
05/06/2009, 18:05

16
البحر بيضحك ليه - الشيخ إمام
أصالة + وسط البلد

17
قل للمليحة - قدود
أصالة + وسط البلد

18
على بلد المحبوب - أم كلثوم
تحميل الغنية من هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

19
بعيد عنك - أم كلثوم

20
وترحل - طلال مداح

كام غنية مغنيتن ومو ألها هني

صبري عليك طال - رجاء بالمليح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا غايب - فضل شاكر
(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
وحياتي عندك -ذكرى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أنت مني - يارا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

حلف القمر - جورج وسوف (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بودعك - حسين الجسمي :cry::cry:
(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
سيدي وصالك - أنغام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هيبة ملك - انغام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :gem:

ولسى يتبع .. بس يمكن للمسا
:gem:

باشق مجروح
05/06/2009, 18:24
فضل شاكر

1-

عاشقة و غلبانة للفنانة صباح . كلمات محمد حمزة . ألحان بليغ حمدي

شوي من الكلمات :

بيقولولي توبي . توبي توبي توبي
ازاي بس ازاي
تتوبي يا عيني ازاي
عاشقة و غلبانة والنبي
عاشقة و مسكينة والنبي
ما اقدرش افوتو والنبي
ده انا كل حتة بتوبي دايبة فـ هوا محبوبي .

2-

حيرت قلبي معاك للراحلة ام كلثوم . كلمات أحمد رامي . ألحان رياض السنباطي

شوية كلمات :

خاصمتك بيني و بين روحي
وصالحتك وخاصمتك تاني
و أقول أبعد يصعب على روحي تطاوعني ليزيد حرماني
يا ما ليالي انا و خيالي أفضل أصبّر روحي بكلمة يوم قلتهالي
و أبات أفكر في الي جرالك و الي جرالي
وأقول ما شافش الحيرة عليا لما بسلم
ولا شافش يوم الشوق فـ عنيا راح يتكلم
وارجع اسامحك تاني و احنلك و القاني
بدي اشكيلك من نار حبي
و ابقا احكيلك عللي فـ قلبي
و أقولك عللي سهرني و اقولك عللي بكاني
و اصورلك ضنا روحي و عزة نفسي منعاني

3-

أكدب عليك للفنانة وردة الجزائرية . كلمات مرسي جميل عزيز . ألحان محمد الموجي .

شوية كلمات :

أكدب عليك لو قلت بحبك لسه أكدب عليك
أكدب عليك لو قلت نسيتك همسة أكدب عليك
أمال أنا ايه قلي انت انا ايه
اخترلي بر و انا ارسى عليه
انت حبيبي يعني لسه حبيبي
ولا حبيبي عشان كنت حبيبي
قول يا حبيبي .

4-

أخدو الريح للفنانة صباح

شوية كلمات :

أخدو الريح و أخدو الليل
أخدو نهاري و أخدوني
أخدو قلبي و تركو الويل سرقو النور من عيوني

5-

موعود لـ عبد الحليم حافظ . كلمات محمد حمزة . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

ميّل و حدف منديلو كاتب على طرفو أجيلو
و أمانة يا دنيا أمانة تاخدينا للفرحة امانة
خلي الحزن بعيد عنا قولي للحب استنى

يتبع

هاموش :

لما بختم من اي فنان بقصد انو انتهى ارشيفي و انفتح باب التطوع :p
فـ ميرسي ميمو :D

أم الجود
05/06/2009, 18:27
فضل شاكر

لك يسعد ربك :yahoo:

مالك علي يمين مبارح كنت بدي قلك ما تنسى فضل شاكر:sosweet:

و إذا بيلزمك شي أنا بالخدمة :D

باشق مجروح
05/06/2009, 18:33
لك يسعد ربك :yahoo:

مالك علي يمين مبارح كنت بدي قلك ما تنسى فضل شاكر:sosweet:

و إذا بيلزمك شي أنا بالخدمة :D

اهلين ام الجود انا ما بنساكي ولو بيناتنا ليمون و ملح :p . مبدئياً عندي شي 30 غنية لفضل لـ يخلصو منحكي

:?

ميمو مو كأنو يارا و هدول مو عمالقة الفن القديم

butterfly
05/06/2009, 18:33
هاموش :

لما بختم من اي فنان بقصد انو انتهى ارشيفي و انفتح باب التطوع :p
فـ ميرسي ميمو :D

طيب شو رأيك تترك نفس للمتطوعين :p:p ينزلو الكمالة
مو تنزل فورا المطرب اللي بعدو :lol:

butterfly
05/06/2009, 18:35
:?

ميمو مو كأنو يارا و هدول مو عمالقة الفن القديم

أي هدول طلعو معي ع البيعة
كمالة حسبة
يعني بدك ياني أفتحلن موضوع لحالن :pos:

باشق مجروح
05/06/2009, 18:35
طيب شو رأيك تترك نفس للمتطوعين :p:p ينزلو الكمالة
مو تنزل فورا المطرب اللي بعدو :lol:

لك أنا مالي خبر انو في حدا عم بينزل لأصالة لأنو تجهيز فقرة فضل أخد معي وقت شي اكتر من ساعة فـ ما عم شوف تطورات الصفحة ولما ارسلت الرد تفاجأت بانو انتي كملتي مع اصالة . فانو اتأخرت كتير انا
بس خلص ما رح كمل مبدئياً لحتى يفضى ارشيفك

أم الجود
05/06/2009, 18:49
اهلين ام الجود انا ما بنساكي ولو بيناتنا ليمون و ملح :p

ايييييييييييي :-/ ... قرصني الحنش :p

عندي شي 30 غنية لفضل لـ يخلصو منحكي

حلووووووووو ..! معناها يمكن ما تعتازني .. على كل حال أنا فرشت بالأرض و ليكني مبلطة هون عندك :lol:

butterfly
05/06/2009, 19:04
احكيلي - فيروز
بإمكانك تحميل الغنية من هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ع اللي جرى

مع صابر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
لحالا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا مال الشام
هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

خلصت :oops:

باشق مجروح
05/06/2009, 22:27
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) فضل شاكر

6 -

قولو لعين الشمس للفنانة شادية . كلمات مجدي نجيب . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

قولو لعين الشمس ما تحماشي
لاحسن حبيب القلب صابح ماشي
لاحسن حبيبي ده الي صابح ماشي

7 -

العيون السود لـ وردة . كلمات محمد حمزة . ألحان بليغ حمدي .

شوية كلمات :

الي كان هوا الي كان قدر يغيرو في يوم الزمان
لا الزمان ولا المكان قدرو يخلو حبنا ده يبقا كان
كل ليلة من ليالي البعد عدت عليا
وانت مش جنبي يا روحي يا نور عنيا
حب فيها كان بيكبر مية ليلة واكتر
قد كل الليالي ديا واكتر شوية بحبك
قد عمري و نور عنيا يا نور عنيا بحبك
قد الي فات من عمري بحبك
قد الي جاي من عمري بحبك
شوف قد ايه بحبك

8 -

فوق الشوك . لعبد الحليم حافظ كلمات علي مهدي . ألحان محمد عبد الوهاب

شوية كلمات :

فوق الشوك مشاني زماني قلي تعالا نروح للحب
بعد سنين قلي ارجع تاني حأتعيش فيه مجروح القلب
الي مشيتو رجعت امشيه والي قاسيته رجعت أقاسيه
فوق الشوك . فوق الشوك

9 -

عفاف راضي . هوا يا هوا . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

هوا يا هوا يا نسمة صيف رايحة تعدي على روحي و حبيبي
خدلو يا هوا وياك رسالة ورد يمكن يقرا و يجي حبيبي
واحشاني عنيه و خايفه عليه
خدلو يا هوا منديل يحوش الشمس و حر الشمس عن حبيبي
الي مسافر ده حبيبي

10 -

احضنوا الأيام لـ وردة . كلمات عبد الوهاب محمد . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

احضنوا الايام لتجري من ايدينا
احلى ايام الهوا راحت علينا
الشهد دوقونا . السكر دوبونا
و بعد ما حبيناهم وبعد ما هنيناهم
المر سقونا بالرخص باعونا

يتبع

kosayka2
06/06/2009, 00:38
حلو حلو
عجبتني فكرة الموضوع

و بالنسبة للمشاركة

خيو خلي ابو وديع عندي

يعني انا بنزل كل اغانيه يلي بغني فيه لأم كلثوم
و هو و زغير و هو كبير
و يلا

MadMax
06/06/2009, 01:41
شايلاك في نني عيني

و اللي بينك و بيني

أشواق كل الأحبة

و حنين المحرومين

أغنية وردة .. بصوت فضل شاكر

حنين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

saba n
06/06/2009, 09:56
يسعد أوقاتكون

كتير من فنانين اليوم المعروفين ع الساحة الفنية بدو مشوارهون الفني بغناء اغاني ( الزمن الجميل ) و غنو لعمالقة الفن العربي قبل ما يكون الهون اغانيهون الخاصة . و لليوم و اغلب النجوم الجداد ما بتحلا حفلاتهون و أمسياتهون الا ازا ما اطربونا بغناء ارشيف الفن العربي الملئ بالالحان الخالدة والكلمات الي بتلمس كل واحد فينا .
بهالموضوع رح حاول اجمع اغلب ما توفر عندي من اغاني طبعاً ما بدكون عزيمة أنا أرشيفي بسرعة بيفضى فـ بيصير بدنا همة المتطوعين لإغناء الموضوع و بالتالي اغناء مكتبة أخوية الموسيقية .

تحية قلبية

ويسعد اوقاتك صافو..
مشكور على هلابداع المتجدد بالافكار..
وأحنا ويــــاك..تسجيل متابعة:D

leonardo_dicabreo
07/06/2009, 23:18
بحييك صافو على هالأختيار الرائع لمواضيعك . . .

متابع . . .

هاموش:بعض من أغاني بترفلاي , بتعطيني الصيغه غير معروفه . . ! ! :?

saman
07/06/2009, 23:31
تسلملي ابو صطيف عالموضوع :oops:
بس انو شي طلب صغنون .. انو ازا حدا عندو الوديعيات يلي بينيهن معين شريف .. :gem:

باشق مجروح
08/06/2009, 22:46
فضل شاكر

11 -

انت عمري للراحلة ام كلثوم . كلمات احمد شفيق كامل . ألحان محمد عبد الوهاب

شوية كلمات :

الليالي الحلوة و الشوق والمحبة من زمان
والقلب شايلهم عشانك
دوق معايا الحب دوق حبة في حبة من حنان قلبي
من حنان قلبي الي طال شوقو لحنانك
هات عنيك تسرح بدنيتهم عنيا
هات ايديك ترتاح بلمستهم ايديا
يا حبيبي تعالا و كفاية الي فاتنا
هوا الي فاتنا يا حبيب الروح شوية !

12 -

عفاف راضي . جرحتني عيونو السودا . ألحان فؤاد عبد المجيد

شوية كلمات :

جرحتني عيونو السودا و الي يداويني مين
أتاريني بيه موعودة و اهرب من وعدي فين
هوا صبايا هوا و العمر كلو هوا
والحب قلبي جوا شايلاه مدة و سنين
محدش في البر خالي حتى رجوع المراكب
والريح مالهش غالي و الريح مالهش صاحب

13 -

خطرنا على بالك لـ طوني حنا . كلمات مارون كرم . ألحان رفيق حبيقة

شوية كلمات :

خطرنا على بالك . خطرنا يا هوا
كان مالنا و مالك نحنا يا هوا
لا بعمرنا هوينا ولا شافت عنينا طيفك يا هوا
يا هل ترى العاشق أيامو هنية
قولولي الحقايق لا تكذبو عليا
طمنولي قلبي نوريلي دربي
يا اهل الهوا

14 -

خدني معك للراحلة سلوى القطريب . كلمات و ألحان روميو لحود

شوية كلمات :

خدني معك على درب بعيدة
مطرح ما كنا ولاد زغار
و دفي ربيعي بشمس جديدة
نسيني يوم الـ صرنا كبار

15 -

وردة الجزائرية لو سألوك . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

لو سألوك يا حبيبي عني وعن هوايا ده لو سألوك
لو سألوك ما تقلش يا حبيبي انك زعلان معايا ده لو سألوك
بيعز عليا العشرة يا عنيا كلام الناس علينا و تجريحهم بيا
و داري ع الجراح زي ما بتداري يا حبيبي ع الحب والافراح
ما كفاية يا غالي صابرة بجرح الليالي
كفاية ليه تشمت عزالي بيا و باللي جرالي
كفاية كفاية

يتبع

هاموش ردود :

شكر كبير لكل الي مرّو وشكروا . إلي الفخر يكون عم يعجبكون الشغل
و الموضوع متتابع و كبير و بمساعدة الشباب رح يكون شامل
شكراً مرة تانية .

mhsen77
09/06/2009, 03:24
تسلملي ابو صطيف عالموضوع :oops:
بس انو شي طلب صغنون .. انو ازا حدا عندو الوديعيات يلي بينيهن معين شريف .. :gem:

تكرم تكرم

بكرا بينزلو

باشق مجروح
09/06/2009, 19:08
فضل شاكر

16 -

وردة الجزائرية لولا الملامة . كلمات مرسي جميل عزيز و ألحان محمد عبد الوهاب

كم كلمة :

يا عيون عطشانة . عطشانة سهر
يا قلوب تعبانة . تعبانة سفر
كترو بالحب تلاقو في الضلمة ألف قمر
بنحب يا ناس نكدب لو قلنا ما بنحبش
بنحب يا ناس ولا حدش في الدنيا ما حبش
الدنيا يا ناس من غير الحب ما تتحبش

17 -

وردة الجزائرية . طب و انا مالي . من ألحان بليغ حمدي

كم كلمة :

مالي وانا مالي و انا مالي من الاحزان انا مالي
عايشة بأحلى ليالي ويا حبيبي الغالي
بحبك اوي يا عيوني بحبك مهما لاموني
ما يلومو طب وانا مالي
مالي

18 -

شادية مخاصمني بقالو مدة . كلمات عبد الوهاب محمد . ألحان محمد الموجي

شوية كلمات :

مخاصمني بقالو مدة و بليلة الشوق ناداني
كلمتو سمعت حسو و قفلت السكة تاني
اكمنو يا ناس واحشني
وخصامو كمان حايشني
كلمتو سمعت حسو و قفلت السكة تاني

19 -

ليلى مراد . سنتين و انا حايل فيك

شوية كلمات :

سنتين و أنا حايل فيك و دموع العين تناديك
يا سبب تعذيبي و الاسم حبيبي

20 -

محمد رشدي . طاير يا هوا . كلمات عبد الرحمن الابنودي . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

طاير يا هوا طاير ع المينا
رايح يا هوا خبر اهالينا
قصة الهوا تفتن علينا
اوعى يا هوا تخبر اهالينا

يتبع

أم الجود
09/06/2009, 19:22
وردة الجزائرية لولا الملامة
وردة الجزائرية . طب و انا مالي

حــــضــــــارة :larg:
يعني فضل بيجنن لو شو ما غنى :sosweet:

بس أغاني وردة بتطلع معو نغم تاني .. و خاصة هالغنيتين ...

و أنا بصراحة صرت أسمع لوردة من بعد ما حبيت أغانيها بصوت فضل و الوسوف ..

ورداتي :D

LiOnHeArT.3LA2
10/06/2009, 17:30
حيو الصطيف ..

متابع

باشق مجروح
11/06/2009, 19:56
فضل شاكر

21 -

عبد الحليم حافظ . توبة للموسيقار محمد عبد الوهاب

شوية كلمات :

توبة . توبة
توبة ان كنت حأحبك تاني توبة
بس قابلني مرة و تبقى دي اخر نوبة
و بعدها توبة
توبة

22 -

عفاف راضي . و النبي ده حرام . من ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

والله لو جابولي في يوم حتى القمر
اقولهم هاتولي عنو ولو خبر
مش عايزة القمر
عايزة اسمع خبر
يحكيلي عن حبيبي
و ازاي حال حبيبي
ده بقالو كم سنة متغرّب عننا
سلامات و ازاي حالكم سلامات سلامات
واحشانا يا ناس عيونكم سلامات سلامات
وبس ده حرام والنبي
والنبي ده حرام

23 -

الصبوحة . يا حبيبي

شوية كلمات :

يا حبيبي يا حياتي
ما فيش غيرك بحياتي
ياااه
ياه شو بحبك
ياه شو بريدك
حبك اغلى من حياتي

24 -

فايزة احمد . ياما انت واحشني من الحان محمد سلطان

شوية كلمات :

شايف ليالي الشوق و الي جرا فيها
هانت و جاية سنين تضحك لياليها
يا ترى انت فين دي الوقت يا حبيبي
يا مين يقلي يقلي مين دي الوقت يا حبيبي

25 -

الصبوحة . يانا يانا . ألحان بليغ حمدي

شوية كلمات :

يانا يانا يانا يانا
بحبيبي اموت انا
اموت انا بحبيبي
و اموت انا بلهيبي بعذابي و حبيبي
و حبيبي ما داري بي علشانو اموت انا
يانا يانا يا تاعبني
يانا يانا يا سايبني
للعذاب يسهر عليا
والسهر يتسلى بيا
لو صحيح مش داري بيا
ليه بتتلفت عليا
ولما بتقابلك عنيا
ليه بتهرب من عنيا
و أموت أنـــا
..
.

يتبع

ملاحظة :

شكر كبير ام الجود و علاء ع التعليق و المتابعة

أم الجود
11/06/2009, 22:37
يانا يانا يانا يانا
بحبيبي اموت انا
اموت انا بحبيبي
و اموت انا بلهيبي بعذابي و حبيبي
و حبيبي ما داري بي علشانو اموت انا

كمان هي الغنية شغلة كبيرة :larg:

ع فكرة انتبهت على شغلة عند فضل
انو بيغني أغاني بناتية .. مو بس لأنو رجع غنى أغاني صباح و وردة ، لأنو كمان عندو أغاني خاصة فيه واضح من كلماتها انها معمولة لتغنيها بنت .. متل (يا حبيبي تعالا - و نسيت أنساك من البومو الجديد)

شكر كبير ام الجود و علاء ع التعليق و المتابعة

:ss:
ع راسي خيو
الشكر الك أنت و لمواضيعك الظريفة
:deal:

هامش : ما عم بعرف حالي أنا و عم ساير :lol:

MadMax
12/06/2009, 00:17
محمد رشدي . طاير يا هوا . كلمات عبد الرحمن الابنودي . ألحان بليغ حمدي

هالثلاثي خربو بيت عبد الحليم ببداية السبعينات

اضطر بوقتها عبد الحليم يبعت ورا الابنودي ليعملو أغاني شعبية

باشق مجروح
16/06/2009, 22:55
فضل شاكر

26 -

ليلية بترجع ياليل فيروز ( فضل + باسمة + أروى ) .كلمات : الاخوين رحياني . الحان فيلمون وهبي

شوية كلمات :

ليلية بترجع ياليل و بتسأل ع الناس
وبتسقيهون يا هالليل كل واحد من كاس
غبلك شي ليلة يا ليل و نسانا يا ليل

27 -

عبد الحليم حافظ . زي الهوا . من الحان بليغ حمدي .

شوية كلمات :

زي الهوا يا حبيبي زي الهوا
واه من الهوا يا حبيبي . اه من الهوا
خدتني من ايدي يا حبيبي ومشينا تحت القمر
غنينا و سهرنا و حكينا
و بعز الكلام ضاع مني الكلام
واتاريني ماسك الهوا باديا ماسك الهوا
واه من الهوا يا حبيبي اه من الهوا

28 -

على قد الشوق عبد الحليم حافظ ( فضل + شيرين ) . كلمات : محمد علي أحمد . الحان : كمال الطويل .

شوية كلمات :

على قد الشوق الي فعيوني يا جميل سلم
دنا ياما عيوني عليك سألوني وياما بتألم
وبخاف لتصدق يوم الناس و احتار
اوصف للناس الجنة وانا بالنار
غالي عليا و ضي عنيا
ارحم عذابي معاك

29 -

ميادة الحناوي أنا بعشقك من الحان بليغ حمدي .

شوية كلمات :
أنا بعشقك أنا كلي لك أنا عمري لك
يامن ملك روحي بهواه الأمر لك طول الحياة
الماضي لك وبكرة لك وبعده لك
أنا في سهادي وفي منامي بندهك وبسألك
بتحبني ولا الهوى عمره مازارك
بتحبني ولا انكتب على القلب نارك
قول قول ياحبيبي قول ياملاك

30 -

في يوم وليلة ( فضل و فلة ) . وردة الجزائرية من الحان محمد عبد الوهاب .

شوية كلمات :

حبيب أمالي يا غالي يا غالي
كل عمري فيك و كل عمري مش خسارة فيك
بقول بحبك و حبك كان معادو بعيد
و في يوم وليلة ليلة جميلة هلت المواعيد
هلت المواعيد

( بالنسبة لارشيفي بما يخص فضل شاكر - انتهى - )
رح اترك مجال كم يوم لأي حدا عندو أي اغاني غير الموجودات لفضل شاكر قبل ما انتقل لمطرب جديد

ويا هلا.

أم الجود
17/06/2009, 00:24
يسلّمون باشق :deal:

عندي كم غنية من برنامج تاراتاتا

حاول تفتكرني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

خليك هنا - مع هدى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

قلبي سعيد - مع باسمة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ليلية بترجع يا ليل - مع باسمة و أروى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
22/06/2009, 01:25
رفرف ع كتاف ..... صبية و شو صبية

و غني لشفاف ..... متل الوردة الجورية

قلا لا تخاف ..... و تسأل شي مرة عني

دخلك يا شال ...... صاحبتك بتجنني

بحبا يا شال .. و شو بعمل غصبن عني

دخلك يا شال - بصوت هاني العمري (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
22/06/2009, 14:32
غنية قديمة لياسمين الخيام .. بصوت هاني العمري

ابعد عني عيونك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

barbi sona
03/07/2009, 23:04

16
البحر بيضحك ليه - الشيخ إمام
أصالة + وسط البلد

17
قل للمليحة - قدود
أصالة + وسط البلد

18
على بلد المحبوب - أم كلثوم
تحميل الغنية من هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

19
بعيد عنك - أم كلثوم

20
وترحل - طلال مداح

صبري عليك طال - رجاء بالمليح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا غايب - فضل شاكر
وحياتي عندك -ذكرى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أنت مني - يارا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

حلف القمر - جورج وسوف (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بودعك - حسين الجسمي :cry::cry:
سيدي وصالك - أنغام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هيبة ملك - انغام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :gem:

ولسى يتبع .. بس يمكن للمسا
:gem:

واو على ها المجموعه من اغانى الطرب الاصيل بصوت الرائعه اصاله
شكررررررررررررررررررررررر ررررا

mdamr1
01/10/2009, 17:46
ولك عيني الخلقك عيني ويسلمو دياتك
وعاقبال المزيد يا متألق