-
PDA

عرض كامل الموضوع : مع Google على طول الخط

صفحات : [1] 2 3 4

Abu ToNi
22/05/2009, 03:43
بيتغير كل فترة والتانية الشعار تبع غوغل احتفالا بحدث معين او مؤازة مع شي حادثة تاريخية

كل اللي بدنا نعمله ( مو انا بدي اعمله مشان ما حدا يحسبني بدي اتولى المهمة كلها )
انه أول مين بلاحظ تغيير الصورة المحطوطة يعمل بحبشة على الشي اللي مرتبط فيها ( أغلب الأوقات بتكون الشركة عاملة انك وقت بتنقر على الصورة بينعمل سيرش تلقائي ) وينقل الصورة لعنا ويكتب شرح ليقدروا بقية الاعضاء يفهموا المقصود منها او يفهموا الاحتفالية المرتبطة فيها

Abu ToNi
22/05/2009, 03:56
صورة اليوم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الصورة بتاريخ 22 - 5 تزامنا مع عيد ميلاد Mary Cassatt واللي كان بعام 1844

ماري رسامة أميركية الجنسية عاشت أغلبية حياتها بفرنسا وهلشي منعكس بشكل واضح على لوحاتها اللي بتركز على الطبيعية الفرنسية وعلى اللباس الفرنسي وبقية اشكال الحياة اللي بتنفرد فرنسا فيها

اللي بحب يقرا أكتر

بالإنكليزي :
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هاموش : عندا اللوحة هي اللي رسمت فيها والدتها مع أحفاد أولادتها وسمتها
" Mrs. Cassatt Reading to Her Grandchildren"
بعتبرا من اجمل اجمل اعمالها واكترها رمزية

دلــوعــة الشـــام
22/05/2009, 04:00
فـــــــــــــــــــكره حلـــــــــــــــوة اخــــــــــــــــــي :oops:

ويعطيــــــــــــــك العـــــــــــــــــــــا فية

دمــــــــــــــــت كمـــــــــا تحـــــــــــــــــب

دلــــــــــوعـــــــــــ ــهـ الشـــــــــــام :ss:

cornholio
22/05/2009, 04:18
انت بتعرف انك نبعتني ع شغلة كنت نسيانها

هادا يا سيدي يا ابن الحلال من شي يومين كان اللوغو تبع غوغل معمول متل العصور الحجرية

هي كان اللوغو تبع الغوغل من يومين الغوغل :

تاريلك كانت غوغل عم تعمول احتفال ل مناسبة
و بعد البحث المتواصل عرفت انو اكتشفو قرد يعود عمروا ل اكتر من 47 مليون سنة و يعتقد انو حلقة وصل في عملية تطور الانسان عبر العقود

و هاي هيي صورة الاثر اللي اكتشفو ب اثيوبيا :

الصورة جبتها من موقع الناشونال جيوغرافيك
و اللي انكليزيتو منيحة فيه يفوت عالرابط و يقرا الخبر

cornholio
22/05/2009, 04:35
عفوا ورد خطأ فني قاتل

الاكتشاف تم في المانيا في مدينة اسمها دارمشتات

عقوا منكن

Abu ToNi
22/05/2009, 05:29
على فكرة انا كنت عم قول يا ريتني ساحب صورة امبارح عندي علكومبيوتر قبل ما تتغير :lol:

يعطيك العافية :D

فـــــــــــــــــــكره حلـــــــــــــــوة اخــــــــــــــــــي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ويعطيــــــــــــــك العـــــــــــــــــــــا فية

دمــــــــــــــــت كمـــــــــا تحـــــــــــــــــب

دلــــــــــوعـــــــــــ ــهـ الشـــــــــــام ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يا هلا بدلوعة الشام
كونك اول المشاركين بالموضوع معناها بدك تكوني من المشاركين بقوة فيه ومن العالم اللي بدها تنقل صور غوغل لهون أول بـ أول ;)

:D

leonardo_dicabreo
22/05/2009, 09:30
يحرق حريشك , صحيح أنه الحشيش أله فايده . . . ! ! :hashish:

كيف خطرتلك هالفكره , مش عارف . . ! ! :shock:

يعني أنا دايما بشوفها بس ما خطرتلي أنه يكون فيه مناسبه , لكل صوره . . ! !

عراصي المفكرين كلهم . . ! ! :D

Abu ToNi
22/05/2009, 14:23
يحرق حريشك , صحيح أنه الحشيش أله فايده . . . ! ! :hashish:

كيف خطرتلك هالفكره , مش عارف . . ! ! :shock:

يعني أنا دايما بشوفها بس ما خطرتلي أنه يكون فيه مناسبه , لكل صوره . . ! !

عراصي المفكرين كلهم . . ! ! :D

يا زلمة انا عندي هواية اجمع صور الغوغل :lol:
بعدين هلق حتى استنتجت بأن الحشيش أله فيادة :sly:
انا صرلي سنة ونص عم دور على مضار للحشيش ولهلق ما شفتله اي مضار
عين سعدو تحرسه كله فوايد بفوايد :larg:
مشان هيك بالبلاد العربية مانه منتشر وممنوع .. بتعرف انت الربا والفوايد مانن محبذين عنا كتير :hashish:

cornholio
22/05/2009, 14:30
طالما هيك يرحم ستك يا ريت لو بتحطلنا اللوغو تبع غوغل لمن طلع الخبر تبع محاكاة البشرية مدري شو

اذا عندك ياها ؟

شفتها و مانزلتها للاسف

sandra
22/05/2009, 16:37
متابعة معك ومع عمو غوغل عطول الخط :lol:

Abu ToNi
22/05/2009, 17:19
طالما هيك يرحم ستك يا ريت لو بتحطلنا اللوغو تبع غوغل لمن طلع الخبر تبع محاكاة البشرية مدري شو

اذا عندك ياها ؟

شفتها و مانزلتها للاسف
عم بحبشلك عندي بالهارد لشفلك فين شالفها :adal:

متابعة معك ومع عمو غوغل عطول الخط ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وليش ما انتي تشيلي كتف عنا وتعتبر حالك ضمن المعنيين بنقل الصور :jakoush:
بعد اذنك يعني :sosweet:

Nassima
22/05/2009, 19:00
شكرا عالمعلومات
و فكرة حلوة :D

Nassima
22/05/2009, 19:07
شكرا عالمعلومات
و فكرة حلوة :D

butterfly
22/05/2009, 20:48
كتير كتير حلو الموضوع :gem:

عطر سوريا
22/05/2009, 21:28
عمو ابو طوني ميرسيتووووووو على الموضوع الحلو ؟؟

Huzun
23/05/2009, 01:25
فكرة البوست روعة :-(
أنا بتطلع عندي الصفحة الرئيسية firefox مو google :-(
ماحلو هيك :-(

من بعد إذنك أبو توني :p حبيت شارك بهاللوحة اللي كانت موجودة بتاريخ January 28, 2009

وهاللوحة هيي للرسام الأمريكي Jackson Pollock
اشتهر بالرسم التجريدي التعبيري .. واشتهر كمان بتقنية التنقيط drip technique .. متل ماهو واضح باللوحة
ولد سنة 1912 و مات وعمرو 44 سنة بحادث سيارة كان فيها سكران سنة 1956

شو إسم هاللوحة والله ماعرفت!
هي معلومات عنو إذا بتحبو
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////_note-about-4

jankasanova
23/05/2009, 01:28
فينا نشارك بالشعارات القديمة؟

Abu ToNi
23/05/2009, 01:51
شبيبة البيت بيتكن اذا انا حطيت الموضوع ما يعني اني صرت احد مؤسسي شركة غوغل مثلا :lol:
فاللي عنده اي شعار يحطه .. واللي بلاحظ بأن الشعار تغير كمان يحطه

Huzun
23/05/2009, 01:52
في هي كمان حبيتا :)
بس ماتخجلوني وتقولو قديمة ومابنحط غير جديد !! بحرد بعدين :cry:
حرّيدة أنا :cry::cry::cry:

هي الصورة انحطت بهالتاريخ November 21, 2008 واللي بيصادف الذكرى الـ 110 لميلاد الرسام البلجيكي
René François Ghislain Magritte

بعتقد الكل راح يتذكر وقت يشوف هاللوحة فيديو كليب جوليا بطرس .. شي غريب ..
الـ theme تبع الفيديو مستوحى من هالفنان السيريالي
اللي تميز برسوماتو الخالية من الوجوه!
يقال أن والدة رينيه ماجغيت (مابعرف إذا صح كتابة الإسم) ماتت منتحرة في النهر :sad:..
وكان فرنسوا حاضر وقت شالوها من النهر وكان وجهها مغطى بتيابها:sad:
ضلت هالصورة مأثرة فيه نفسيا خلتو يرسم العديد من شخصياتو بدون وجه :sad:
ياعليي عليك يارينيه :cry::cry::cry:

ولد سنة 1898 ومات سنة 1976

وهي الرابط للي بيحب يعرف عنو أكتر

Abu ToNi
23/05/2009, 02:03
كتير حلو حزينة :D

Huzun
23/05/2009, 02:20
كتير حلو حزينة :D

يحلي أيامك :D
دور وبحبش كمان ولا خلي غيري يتلحلح ويشارك :smile:

Abu ToNi
23/05/2009, 02:35
يحلي أيامك :D
دور وبحبش كمان ولا خلي غيري يتلحلح ويشارك :smile:
طالما في الك همة فليش لا بحبشي خالتو بحبشي :gem:

Huzun
23/05/2009, 03:18
بتاريخ May 18, 2008 بعيد ميلادو الـ 125 جوجل حطت هالصورة:

مجموعة مباني وأشكال مستوحاة من أعمال المهندس المعماري ولتر غروبيوس Walter Gropius
فيكم تميزو بعضها بشكل أوضح من خلال هالصور للتصاميم بشكلا الحقيقي:

مبنى بوهوس بألمانيا
حرف الـ g بـ google

نصب تذكاري لقتلى مارس سنة 1920 .. كمان بألمانيا
حرف الـ g بـ google

مجلس النواب :shock:
(حرف الـ e بـ google)

أوكي ..
والتر غروبيوس ألماني الأصل معروف بوصفه أحد رواد ماجستير الهندسه المعماريه والمباني الحديثة.
يقال وهالشي فعلا غريب! إنو والتر ماكان بيرسم! وكان يعتمد على شركاء والمتعاونين والمترجمين الفوريين
كل فترة حياتو المهنية!
ووقت كان بالمدرسة كان يستأجر مساعد لإتمام واجباتو المنزلية
ولد سنة 1883 ومات سنة 1969

وهي رابط الويكيبيديا للي حابب يعرف أكتر

مغرم سوريا
23/05/2009, 06:53
Leonardo da Vinci’s birthday

عيد ميلاد ليوناردو دي فينشي..

طبعا معروف برسمته الموناليزا بالــ1500 او قريب من هالعام

وقيل انه كان شاذ جنسيا ...

اذا بتلاحظو معظم رسماته عن الإنسان , يعني مافي فن تشكيلي او الخ,,,

انا هدول كانو معلومات عامة عنو مني هههههه

للمزيد من المعلومات : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تحياتي وشكرا للموضوع

sandra
24/05/2009, 03:26
وليش ما انتي تشيلي كتف عنا وتعتبر حالك ضمن المعنيين بنقل الصور :jakoush:
بعد اذنك يعني :sosweet:
لك شبك شبك
لما قلتلك متابعة معك ومع غوغل كان قصدي إني ساعد لما بيجي عبالي متل اليوم
بس للأسف اليوم ما كان في شي جديد بشعار غوغل
:p

طلع كتار ناس مهتمين بموضوع شعارات غوغل ومحتفظين فيهم !! جميل جميل
بس الحلو أكتر أنكم عم تشرحو عن معنى كل شعار
مشكورين كلكم

zerocold hacker
24/05/2009, 08:50
هي الصورة وضعت بتاريخ April 23rd, 2009

كانت الصورة احتفالا بعيد ميلاد شكسبير الروائي الكبير و بيوم القديس جورج ببريطانيا وهي صورة 2 ب 1

jankasanova
24/05/2009, 09:35
هي الصورة وضعت بتاريخ April 23rd, 2009

كانت الصورة احتفالا بعيد ميلاد شكسبير الروائي الكبير و بيوم القديس جورج ببريطانيا وهي صورة 2 ب 1

:oops:
عمو الغوغل صاحب و اجب:gem:

jankasanova
24/05/2009, 09:56

Mother's day in North America

وضع هذا الشعار بتاريخ May 10, 2009 بمناسبة عيد الام في امريكا الشمالية و كندا
حيث يحتفل بعيد الام بالاحد الثاني من شهر ايار في كل سنة.
واللي بدو معلومات اكتر

ويكيبيديا عربي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////.D8.A7 .D9.84.D9.88.D9.84.D8.A7.D9.8A.D8.A7.D8.AA_.D8.A7. D9.84.D9.85.D8.AA.D8.AD.D8.AF.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D 8.A3.D9.85.D8.B1.D9.8A.D9.83.D9.8A.D8.A9)

ويكيبيدا عنكليزي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

jankasanova
24/05/2009, 10:51
وضع هذا الشعار بتاريخ 27نيسان 2009 لذكرى المخترع الامريكي سامويل مورس (27 نيسان 1791-2 نيسان1872)
الذي يرجع له الفضل في اختراع التلغراف عمل رساما طوال حياته لكنه لم يلق التقدير الذي يستحقه فعانى الفقر في أول حياته؛ أنشأ الأكاديمية الوطنية للتصميم؛ صنع أول نموذج عملي للترغاف سنة 1835 فأحدث ثورة في مجال الاتصالات.
الشعار هو عبارة عن كلمة Google بشفرة مورس.

ويكيبيدا عربي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// D8%B1%D8%B3)

ويكيبيديا عنكليزي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

jankasanova
24/05/2009, 11:07

Earth Day April 22 2009

احتفل Google بعيد الارض بوضع الشعار الموجود اعلاه على صفحة البحث بتاريخ 22 نيسان 2009

jankasanova
24/05/2009, 11:19
Kartini Day In Indonesia

احتفل غوغل اندونيسيا:? بتاريخ21 نيسان 2009 بيوم كارتيني (21نيسان 1879 -17 ايلول 1904م).
كارتيني رادن أجنغ كانت واحدة من أوليات النساء في إندونيسيا، اللاتي طالبن بمزيد من التعليم والحرية والاستقلال للنساء. أرادت أن ينال الطلاب الإندونيسيون الحق في التعليم الغربي بوجه خاص. عُدَّ يوم ميلادها 21 أبريل عيداً يحتفل به، وسُمِّي يوم كارتيني.

ويكيبيديا عنكليزي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

موقع عربي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

jankasanova
24/05/2009, 11:32
Zu Chongzhi Birth Aniversary

غوغل الصيني:? احتفل بذكرى Zu Chongzhi:frown: بتاريخ 20 نيسان 2009
و Zu Chongzhi:frown: هو عالم رياضيات و فلك صيني( 429–500):?

ويكيبيديا عنكليزي و روحو ترجمو انتو (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :sly:

الله واعلم شلون ينكتب اسمو بالعربي:pos:

Genifer
24/05/2009, 15:43
عجبتني الفكرة كتير حلوة وغريبة .. تذكرت انه بالزمانااااااااااااااااات كان عندي ايميل فيه شي 30 لوغو ل غوغل .. بس الميل طار :cry: وطيّر كل اللوغوز معه

انشالله بشارك عما قريب
شكراً لفكرتك Abou Toni:D

jankasanova
25/05/2009, 01:19

380th Birthday Of Chtristiaan Huygens k

غوغل الهولندي:? احتفل بعيد الميلاد 380 لعالم الرياضيات الهولندي كريستيان هوغنس (14 نيسان 1629-8 تموز 1695)
كريستيان هوغنس هو عالم رياضيات و فلكي و فيزيائي (بتاع كلو:?) هولندي
عمله شمل دراسات تلسكوبية,قوة الطرد المركزي, بصريات..الخ
وعرف بنظريته في انتشار الامواج مبدأ هوغنس
ويكيبيديا عربي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// D9%87%D9%88%D8%BA%D9%86%D8%B3)

ويكيبيدا عنكليزي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

suzaan
25/05/2009, 01:59
متابعة :D

jankasanova
25/05/2009, 03:08
Thailand New Year(13 April 2009)d

غوغل التايلاندي:? وضع هذا الشعار للترحيب براس السنة في تايلاند في 13 نيسان2009. وتحتفل راس السنة في تايلاند من 13 نيسان الى 15 نيسان كل سنة و تسمى Songkran او عيد الماء. والناس تحتفل بهذا العيد بالتجول بالشوارع و رمي الماء على بعضها البعض:oops:.بيذكرني بعيد الرشيش عنا:oops:

ويكيبيديا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

jankasanova
25/05/2009, 03:11
متابعة :D

ياهلا:D

شو ما بقا بالميدان غير حديدان:sly::jakoush:

Abu ToNi
25/05/2009, 03:18
ياهلا:D

شو ما بقا بالميدان غير حديدان:sly::jakoush:

شبك حديدان :lol:
انا متابع وكتير مستمتع بشغلك وبشغل بقية الشباب والصبايا
يعني مافي داعي نكتبلكن مشكور مشكور مشكور حتى نعبرلكم عن امتنانا
على قولة صابر الرباعي(نضف سعدو جراباته على هلصوت) " عزة نفسي (تيرارا) ما بتسمحلي (تيرارا) .. الخ :larg:"

jankasanova
25/05/2009, 03:39
شبك حديدان :lol:
انا متابع وكتير مستمتع بشغلك وبشغل بقية الشباب والصبايا
يعني مافي داعي نكتبلكن مشكور مشكور مشكور حتى نعبرلكم عن امتنانا
على قولة صابر الرباعي(نضف سعدو جراباته على هلصوت) " عزة نفسي (تيرارا) ما بتسمحلي (تيرارا) .. الخ :larg:"

مو عالمشكور قصدي:pos:
قصدي كان في عالم على اساس عندها ارشيف لصور الغوغل :angel::p

Abu ToNi
25/05/2009, 03:42
لك عيفا لسعدو
عندي الصور بس ما عندي ولا معلومة علين
فما عم اقدر نزلن لأنن بلا شرح :cry:

في تبع مورس كنت بدي نزلا .. بس حديدان سبقني :lol:

معكن على طول الخط

jankasanova
25/05/2009, 04:18

2009Doodle 4 Google Competition (21 May 2009)d

قام غوغل بعمل مسابقة على مستوى امريكا لاطفال المدارس, لرسم تصميم بناءً على فكرة "ماذا اتمنى للعالم"
وفي هذه السنة تم استلام 28000 :? تصميم. تم عرض التصميم الفائز على صفحة غوغل بتاريخ 21 ايار 2009.
التصميم كان بعنوان "بداية جديدة" ل Christin Engelberth اثنى عشر سنة و تقول

My doodle, "A new beginning," expresses my wish that in the current crisis discoveries will be made. That in these discoveries solutions will be found to help the Earth prosper once more. That those solutions will help the world get back on its feet, and create a better place for everyone.

و من بعض التصاميم الأخرى(بضم الالف:sly:):

From the Ashes by Emerald Lu (13)

Friendship Around the World by Miriam Elizabeth Lowery (5)

Stop to Smell the Flowers by Blakely Linz(13)
d

لمزيد من المعلومات
فقوش هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Abu ToNi
25/05/2009, 04:38
مو طبيعي هلتصميم مع انه بسيط ( مقارنة مع بقية التصاميم اللي مدرجة بنفس الفعاليات ) بس بيحمل رمزية كتير حلوة ، السنبة مع الطاووس مع الساعة والفراشة مع الزهرة عنجد عبقري الطفل اللي بعت هلتصميم

jankasanova
25/05/2009, 04:59
انا كمان استغربت لما شفت التصاميم بالموقع
وخصوصا في تصاميم تعبر عن مواضيع بهالفترة من الزمن
يعني خدلك على هالتصميم من طفل عمره 8 سنين

اذا رحت عالموقع اللي انا حطيته رح تشوف تحت

, national finalists (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), regional finalists, (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) and state finalists (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////).

اذا بتفقش على كل وحدة بتشوف مجموعات من التصاميم,

Abu ToNi
25/05/2009, 05:15
حسيت بهلشي انا هلق بالموقع وعلى وجي علامات الذهول التام شي قريب من هلسمايل هاد " :shock: "
يا اما كان في تلاعب من الأهالي بالرسومات وانن هنن عم يأرسلوا الـ " أمنيات " بأسماء اولادن
يا اما فعلا الطفل الأميركي ذكي لمراحل متقدمة

يعني في تصاميم واضحة سذاجة الأطفال فين :lol:
متل هاد مثلا
في في تصاميم فعلا مرعبة وفيها تقنية عالية كتير كتير وفكرة قوية كتير كتير وبتدل على ادراك للأحداث العالمية ووعي كامل
متل هاد اللي لفتلي نظري شب عمره 17 سنة عنده اطلاع على قضية المثلية وأمنيته متعلقة بالبيئة - السلام - حقوق المثلية !!

bacteria
25/05/2009, 10:14
شعار غوغل اليوم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

عيد الاستقلال الاردني :D

The morning
25/05/2009, 10:16
جميل جـدّا ً (( الموضوع ))

leonardo_dicabreo
25/05/2009, 10:19
شعار غوغل اليوم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

عيد الاستقلال الاردني :D

معقول هالحكي . . ؟ ؟ :?

sandra
25/05/2009, 14:57

Thailand New Year(13 April 2009)d

غوغل التايلاندي:? وضع هذا الشعار للترحيب براس السنة في تايلاند في 13 نيسان2009. وتحتفل راس السنة في تايلاند من 13 نيسان الى 15 نيسان كل سنة و تسمى Songkran او عيد الماء. والناس تحتفل بهذا العيد بالتجول بالشوارع و رمي الماء على بعضها البعض:oops:.بيذكرني بعيد الرشيش عنا:oops:

ويكيبيديا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

لازم يعملو نفس الشعار بتاني يوم اثنين من تموز ـ ولا كان التالت ـ :? المهم لازم يعملو نفس الشعار تضامناً مع عيد الرشيش عنا :gem: كنت حبو كتير هاليوم :oops:

cornholio
25/05/2009, 16:52
لفت نظري اليوم ب غوغل هالصورة :

بعد البحث تبين انو غوغل ناشرة هالصورة بسبب American Memorial day واللي بيحتفل فيه الاميركان ب اخر اثنين من كل شهر ايار كل سنة
الخبر اخد انتقاد واسع ب اميركا كونها غوغل ما عملت حركة باللوغو اللي الها متل باقي المناسبات
بعد البحبشة جبتلكون صور قديمة ل غوغل تحتفل بهالمناسبة ::

Abu ToNi
25/05/2009, 16:57
غريب اللي صاير اليوم:shock:
عالم عندا طالع شعار غوغل عم يحتفل بعيد الاستقلال
وعالم عندا طالع الريبان الأصفر
وعالم متلي ما طالع عندا شي :shock:
فشو القصة ؟
معقول كل سيرفر عم ينحط عليه صورة مختلفة عن التاني ؟