-
PDA

عرض كامل الموضوع : بلاد شادي مادي (( حلقات ))

The morning
11/05/2009, 06:42
للفنان عبد لقادر أيوب من الجزائر .. يرسم حلقات بلاد شادي مادي في جريده الخبر ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

The morning
17/05/2009, 17:40
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

باشق مجروح
17/05/2009, 18:49
حلو :D
بس خلي هالكم جزائرية الي عنا باخوية يحطو قائمة بشرح المفردات :p

The morning
18/05/2009, 05:06
حلو :D
بس خلي هالكم جزائرية الي عنا باخوية يحطو قائمة بشرح المفردات :p

:lol::lol: . .

The morning
02/07/2009, 09:04

madlove
08/07/2009, 16:13
:lol::lol::lol:

madlove
08/07/2009, 16:14
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

The morning
16/07/2009, 18:21

ترجم و اربح :larg:

ritka
16/07/2009, 18:30

ترجم و اربح :larg:

ازا انا مش غلطانة.. بيقلك انو اللي عطاهم الله (مصاري يعني) مدري بينظمو مهرجانات للحملات الانتخابية او بيحضرو مهرجانات .. ما بعرف بالضبط :lol:
و احنا واقفين ع الحيط.. بمعنى لا شغلة و لا عملة.. او طفرانيين و ما معنا نعمل لا حملات انتخابية و لا نحضر مهرجانات .. و الله اعلم طبعا :larg:!!

هلا ازا طلع الحكي مزبوط.. شو بربح :sly:؟
انا بدي سندويشة فلافل :o!!

The morning
16/07/2009, 18:33
ازا انا مش غلطانة.. بيقلك انو اللي عطاهم الله (مصاري يعني) مدري بينظمو مهرجانات للحملات الانتخابية او بيحضرو مهرجانات .. ما بعرف بالضبط :lol:
و احنا واقفين ع الحيط.. بمعنى لا شغلة و لا عملة.. او طفرانيين و ما معنا نعمل لا حملات انتخابية و لا نحضر مهرجانات .. و الله اعلم طبعا :larg:!!

هلا ازا طلع الحكي مزبوط.. شو بربح :sly:؟
انا بدي سندويشة فلافل :o!!

بتربحي كاركتير لشخصين :p