-
PDA

عرض كامل الموضوع : بين باب توما والبودي... فئشة زر

..AHMAD
02/05/2009, 02:18
خلال الشتوية الي مرقت ... وبين فتلاتنا الـ "متشتشة" بالحنين والشوق والـ والـ ... الخ ... والي بيعرف باب توما .. وبيعرف الساحل بالشتي ... بيعرف شو الاحاسيس الي بتتركها فيه ... شوية حنين وشوية يأس :)

حبينا نتذكرهن بشوية صور .. :D

للتنويه فقط .. الصور كافةً لم يتم التعديل عليها لا من حيث الإضاءة او الكثافة اللونية .. وما تم استخدام الفوتوشوب الا بتعديل الأحجام :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:20
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

باب توما ... :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:22
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

دمشق - مفرق قاسيون :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:24

دمشق - بالبيت

إهداء خص نص لـ أمـ *

:D

..AHMAD
02/05/2009, 02:25

صوب البودي .. مغسل سيارات :lol:

..AHMAD
02/05/2009, 02:27

البودي :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:28

خبز معفن .. عنا بالبيت
لا تقرفو :lol:

..AHMAD
02/05/2009, 02:29

كمان بالبودي :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:33

هي بالمزة ... اشارة مرور ونازل مطر ومن ورا بلّور السيارة ... عفواً السرفيس .. نسينا لوهلة انو نحنا من الشعب المنتوف :lol:

..AHMAD
02/05/2009, 02:33

بالبودي :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:34

بالبودي كمان

..AHMAD
02/05/2009, 02:35

اما هي بتدمر :D

..AHMAD
02/05/2009, 02:36

باشق مجروح
02/05/2009, 02:37
أنا هيك صرت :?
رائعين . مذهلين . بيطيرو العئل .
عنجد شي بيجنن

..AHMAD
02/05/2009, 02:37

باب توما أيضا...

خلص اليوم .. يتبع بعدين :D

شامي للنخاع
02/05/2009, 03:00

يل ولو شو هاد......أي أي:cry:
كتير الصور روعة يسلم دياتك:D

Nay
02/05/2009, 03:50
حلو كتير احمد..
كلو حبيتو بس التكوين حلو كتير عندك.. وتوزيع العناصر والخطوط.. كتييييير حلو احمد عن جد..
وهي متل العادة.. ابو وردة لاحمد

..AHMAD
02/05/2009, 03:55
أنا هيك صرت ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
رائعين . مذهلين . بيطيرو العئل .
عنجد شي بيجنن

اي وانا صرت هيك :oops:

عراسي مصطفى :D

يل ولو شو هاد......أي أي////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
كتير الصور روعة يسلم دياتك////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي والله عراسي .. انت والشوام.. والنخاعات كلهن كمان :D

حلو كتير احمد..
كلو حبيتو بس التكوين حلو كتير عندك.. وتوزيع العناصر والخطوط.. كتييييير حلو احمد عن جد..
وهي متل العادة.. ابو وردة لاحمد

لك وينك انتي ؟

اهلين ناي.. يسلمو كتير .. افحمتينا ..

قولتك جبناه كتاف لسيز ؟ :p

مية :D

saman
02/05/2009, 06:56
انو يبعتلك قتلك .. كل الصور حلوين .. ما رعفت شو بدي نقي لنقي :pos:
المهم انو آآآآآآآآآآآآخ بس لو هاديني هديك الصورة شيت الشمعة :jakoush:
وفي صورة البنت يلي بالبلاك اند وايت .. بشتل :cry:

بس تعليقاً على الصورة التالية .... :larg:
شو من ايمتا مطول شعرك ابو حميد؟ :p

باب توما أيضا...

خلص اليوم .. يتبع بعدين :D
مية وردة وياسمينة ونارنجة ونافورة الك ابو حميد :D

Sun Shine Art
02/05/2009, 08:03
روعه الصور احمد ..عن جد قمه بالجماليه ...

نياااااااااااااك ولك ااااااااااااااااخ ع باب توما وع شام كلها وانا صرت هيك كمان :?

Black Orchid
02/05/2009, 08:47
طق قلبنا نشوف صور لحارات باب توما اذا في هيك صور فلا تبخلوا
علينا بها بليز

Nay
02/05/2009, 12:56
لك وينك انتي ؟

اهلين ناي.. يسلمو كتير .. افحمتينا ..

قولتك جبناه كتاف لسيز ؟ :p

مية :D

:lol::lol::lol::lol: اي جبتو كتاف والله..
ما صار حديث مباشر مع سيز بس بحس كأنو ما عندو صور الها علاقة بالمدينة كتير.. وبيشتغل على التصوير التجريدي اكتر..
وانا بحب المدينة كتير والمواضيع اللي الها علاقة بالمدينة بكل تفاصيلها بتمنى علق على كل صورة لحالها بس قلت لحالي بلا ما كتر حكي:oops:.. وصورك هدول ملتصقين كتير بالمدينة..

Marooshe
02/05/2009, 14:40
الصور صارخة بأعلى صمتها .. مذهلين :D

..AHMAD
02/05/2009, 14:48
انو يبعتلك قتلك .. كل الصور حلوين .. ما رعفت شو بدي نقي لنقي :pos:
المهم انو آآآآآآآآآآآآخ بس لو هاديني هديك الصورة شيت الشمعة :jakoush:
وفي صورة البنت يلي بالبلاك اند وايت .. بشتل :cry:

بس تعليقاً على الصورة التالية .... :larg:
شو من ايمتا مطول شعرك ابو حميد؟ :p

مية وردة وياسمينة ونارنجة ونافورة الك ابو حميد :D

خود كل شي بس بعدلي عن البلاك & وايت وتبع الشمعة مشي حالها .. الهدية ما تنهدى مرتين :frown:

عراسي امير

روعه الصور احمد ..عن جد قمه بالجماليه ...

نياااااااااااااك ولك ااااااااااااااااخ ع باب توما وع شام كلها وانا صرت هيك كمان :?
اي اهلين والله صوص :D

طق قلبنا نشوف صور لحارات باب توما اذا في هيك صور فلا تبخلوا
علينا بها بليز
يا هلا :D
:lol::lol::lol::lol: اي جبتو كتاف والله..
ما صار حديث مباشر مع سيز بس بحس كأنو ما عندو صور الها علاقة بالمدينة كتير.. وبيشتغل على التصوير التجريدي اكتر..
وانا بحب المدينة كتير والمواضيع اللي الها علاقة بالمدينة بكل تفاصيلها بتمنى علق على كل صورة لحالها بس قلت لحالي بلا ما كتر حكي:oops:.. وصورك هدول ملتصقين كتير بالمدينة..

اي اهم شي ما تكتري حكي انتي :lol:

بس ما بيطلعلنا مع سيز .. شو ما عملنا

اهلين بـ ناي :D

الصور صارخة بأعلى صمتها .. مذهلين :D

اهلين مروش

suzaan
02/05/2009, 15:19
يسلمن الصور كتير حلوين
ياريت تحط كمااااااااان

ويحد سوري
02/05/2009, 16:09
يا أخي أبناء سلمية مبدعين

بس البودي : الضيعه لي حد جبلة؟؟؟

اما الصور ف بالفعل حلووووين

..AHMAD
02/05/2009, 16:12
يا أخي أبناء سلمية مبدعين

بس البودي : الضيعه لي حد جبلة؟؟؟

اما الصور ف بالفعل حلووووين

:cool:

لك كان بودي قول الماغوط لو عرف اني من سلمية كان تجنس سلموني .. بس المشكلة انو الماغوط اصلو سلموني :lol:

اي شريك هي البودي ناح جبلة ... طلعنا عند رفيقنا بالشتوية .. وكان اسبوع من العمر يا زلمة :gem:

يسلمن الصور كتير حلوين
ياريت تحط كمااااااااان

اهلين سوزان .. نشالله هالكم يوم منزللكن دفعة تانية:D

yamen_h
05/05/2009, 10:58
شي جميل عنجد ... :D

عم تستفزني ابو حميد ... انو صار لازم اتلحلح ونزل الصور تبعوتي ... :frown:

يسلمن يا معلم ... :gem:

شمس سوريا
05/05/2009, 13:59
:clap::clap::clap::clap:
واااااااااااااااو عنجد صور بتئعددد
كتيييييييييير حلوييييين يسلموووووووووووووو ايديك :D

Huzun
08/05/2009, 08:46
بتجنن الصور ..... لك حتى صورة الخبز المعفن طالعة بتعقد

سؤال
شو نوع الكاميرا اللي مستخدمها؟ :oops:

الماسة الشامية
08/05/2009, 20:08
رائــــــــــــــــــــــ ـــــــع

بجد انك فنان :D

الماسة الشامية
08/05/2009, 20:08
رائــــــــــــــــــــــ ـــــــع

بجد انك فنان :D

وشم الجمال
19/05/2009, 09:28
رائعين احمد الصور جد رائعين
يمكن كل صورة الها خصوصيتها الها جماليتها الها عالمها يللي ما بتحب حدن يدخلو

عجبتني كتير صور او كلن بس بالخص الشمعة والخبز المعفن

Shoshowa
20/05/2009, 01:49
دمشق | مفرق قاسيون ... الصوره :hart: !
شكراً لروعة عدستك , متابعين بـ شوق أكيد ..

xeribo
11/07/2009, 21:55
إنت فنان بمعنى الكلمة.....عن جد شي رائع. :D :D :D