-
PDA

عرض كامل الموضوع : الماجدة في سوريا

رجل من ورق
23/04/2009, 12:36
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هون رح نحط حفلة العظيمة ماجدة بدار الاوبرا بسوريا

الصورة مو زيادي بس الصوت منيح

مقدمة الحفل مع المذيعة الاثرية امل مكارم (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يسعد (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) مساكون يا اهل الشام

اشتقتلك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
23/04/2009, 12:39
عم يسالوني عليك الناس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

انت وانا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
23/04/2009, 12:40
عم بحلمك يا حلم يا لبنان (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

في ليلك الساري (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
23/04/2009, 12:42
وداع (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نشيد الحب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
23/04/2009, 12:43
يا معذب قلبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كل شي عم يخلص (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
23/04/2009, 12:46
طوق الياسمين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ماحدا بيعبي مطرحك بقلبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
23/04/2009, 12:54
كلمات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا بيروت (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

kosayka2
24/04/2009, 14:00
يسلمون كتيير انا من زمان كنت عم دور عليها
بس يسلمهون كتييير

لانو انا بتذكر الحلفة لما صارت انطبلت الدنيا فيها

بس أاخي بتستاهل

شكرا لك

هلق انا كمان بتذكر من زمان انو سوت حفلة بشي ملعب بالشام ؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاقيها عندك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sona78
24/04/2009, 14:31
دخيل صوتك ما اروعو يا ماجدة

يسلمو :D

رجل من ورق
24/04/2009, 18:39
يسلمون كتيير انا من زمان كنت عم دور عليها
بس يسلمهون كتييير

لانو انا بتذكر الحلفة لما صارت انطبلت الدنيا فيها

بس أاخي بتستاهل

شكرا لك

هلق انا كمان بتذكر من زمان انو سوت حفلة بشي ملعب بالشام ؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاقيها عندك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عراسي شريك
اي والله انطبلت الدنيا فيها وقتا
وطبعا يعني ماجدة

ما بتذكرا للحفلة بس رح بحبشلك عنا شنو اخر حفلة لماجدة بالشام بظن سنة 90

رجل من ورق
24/04/2009, 18:40
دخيل صوتك ما اروعو يا ماجدة

يسلمو :D
عراسي سونا :D

باشق مجروح
24/04/2009, 20:21
يسلمووووووووووو :D

Sun Shine Art
24/04/2009, 22:41
ايه ..واذا ما كانت عنا اول هون ..احم احم :p

رجل من ورق
25/04/2009, 08:56
يسلمووووووووووو :D
عراسي صافو
ايه ..واذا ما كانت عنا اول هون ..احم احم ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
احم احم احم