-
PDA

عرض كامل الموضوع : استديو الفن من جديد


رجل من ورق
23/04/2009, 10:28
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بعد ان انفصل المخرج سيــمون أسمر عن قناة «أل بي سي» وأســس شركــته الإنتاجية الخاصة «ستديو الفن»، قرر مؤخراً التحضير لبرنامج اكتشاف المواهب «ستديو الفن»، لكن بإطلالة على شاشة «أم تي في» العائدة بقوة إلى الساحة الإعلامية بعد غياب قسري دام سبع سنوات. وكانت قد ترددت أخبار عن أن أسمر سيقدم برنامجه الشهير على شاشة «المشرق» السورية الخاصة التي تبث من دبي، لكنه نفى هذه المعلومة في اتصال مع «السفير» مؤكداً ان «ستديو الفن» سيُقدم في أربع دول عربية هي لبنان وسوريا والأردن وليبيا، من دون ان يحدد نقطة البداية بين هذه البلدان، ولو انه حدد تاريخ الانطلاقة بشهر تشرين الاول المقبل. وبحسب أسمر فإن هناك ثلاث محطات خاصة في سوريا إضافة إلى التلفزيون الرسمي «يجري التفاوض معها، لكننا لم نحسم أمرنا بعد»، وكذلك الأمر بالنسبة إلى البرنامج في الأردن والخليج وليبيا.
وعن لجنة التحــكيم في «ســتوديو الفن» في لبنان، أكد انه سيقــوم بتأليف لجنة تحكيم من البلد نفسه حيث تجرى المسابقة لأنه، «على كل نجم أن ينطــلق من بلده» ولكنه شدد على انه سيكون معد البرنامج ورئيس لجنة التحكيم في كل الدول التي ستنتج هذا البرنامج، أما الإخراج فســيكون من نصيب ابنه المخرج الشاب بشـير أسمر. وفي حين يحضر اسم اسمر في كل شــاردة وواردة في البرنامــج أكد انه «لا يرى ضرورة» في ان تقوم شركته بإنتاج «ستديو الفن» بسبب صعوبة التعامل مع عدد كبير من الشركات.
وعـما اذا كان سيــعتمد صــيغة جـديدة في إعداد البرنامج قال الأسمـر انه يعتبر الفكرة جديدة خصــوصاً ان البرنـامج من بنـات أفكـاره و«ليـس مسـتورداً مـن الخارج».

عطر المغرب
23/04/2009, 19:13
مشكوووور على الموضووع تسلم ايدك