-
PDA

عرض كامل الموضوع : سيرين عبد النور 2009 ...

توم و جيري
05/04/2009, 13:51
. سيرين عبد النور / ألبوم ليالي الحب .

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الأغاني :

1 - ليالي الحب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

2 - العيون العسلية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

3 - عمري معاك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

4 - تاركني لمين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

5 - سنين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

6 - مالك ومالي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

7 - خبرني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

8 - ما ليش الا انت (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

لـ التحميل فقوش على الغنية .

:mimo:

MadMax
05/04/2009, 14:10
الله يرحم أيام كانت رقاصة مع جورج وسوف

I_Love_Syria
05/04/2009, 22:04
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هاموش : العيون العسلية ظريفة :larg:

ايه ايه كتير ظريفة وخصوصي لما تقول "قلبي تقبر قلبي" مدري شلون بتطلع معها

fernanda bachchan kfoury
05/04/2009, 22:59
ايييييييييييه الله يرحم هديك الايام
بس انو انا بحبا لسيرين واغانيها حلوين كمان

يسلمن توم وجيري وصافوووووووووو :D

وسامر عالغلبة اللي تغلبتا لحتى نسقت الموضوع :larg:

باشق مجروح
05/04/2009, 23:10
خي هيك صار زابط . بقا مشان توم وجيري تزبطو مرة تانية هيك من الاول :p
بقا من كل هالألبوم انا حبيت غنية العيون العسلية .

:D
و لأب سمرة :D

hopes88
05/04/2009, 23:11
يسلموووووووووووو
:D

nour333
05/04/2009, 23:36
بأي اغنية ؟
بعدين يعني المطربات التانيات كاينات خريجات السوربون متل ميريام فارس

بس تقبرني والله ما عمري شفت متل جمالها لو يصحلي اضل 10 ساعات صافن فيها ما بشبع