-
PDA

عرض كامل الموضوع : ملك فينيقي...خرج من صفحات التاريخ

boozy
04/04/2009, 00:58
ملك فينيقي...خرج من صفحات التاريخ...
شويه واقعي ردا على الذين اتهموني باني لا اجيد الرسم الواقعي ابدا
ولهذا الجأ للتجريد والتعبير
مع العلم اني ارسم الواقعي بالرصاص منذ عمر الخامسة -بلا مبالغة-

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Marooshe
04/04/2009, 01:17
دقتك رهيبة ،
راسميتو بأدق تفاصيلو .. ما عم فرقها عن الصورة الحقيقية !!

أبدعتي جداً :D

boozy
04/04/2009, 01:23
علل ما ياتي: الصورة الحقيقية؟؟؟؟

شكرا كلك ذوق.

Marooshe
04/04/2009, 01:37
علل ما ياتي: الصورة الحقيقية؟؟؟؟

شكرا كلك ذوق.
بقصد ، صورة الشخص الأصلية ...

boozy
04/04/2009, 01:48
هاااااااااااااا
يا ملعونة - من باب المجاملة لا تزعلي ها-
بس شوفي .. سر ها.
اوكي;)

Marooshe
04/04/2009, 01:49
هاااااااااااااا
يا ملعونة - من باب المجاملة لا تزعلي ها-
بس شوفي .. سر ها.
اوكي;)
أكيد .. :lol:

ritka
04/04/2009, 01:52
حلوة كتير هالرسمة
و احلى شي الاصرار اللي بعيونو
كتير حبيتها
يسلمو ايديكي:D

suryoyo
04/04/2009, 02:20
اكثر من رائع ...

استمري :D

personita
04/04/2009, 03:31
جد متقنة يا ايفان!! فاجأتني!! :o
كتير عجبني "الملك الفينيقي";)
مبدعة يا بنت!!:mimo:

The morning
04/04/2009, 03:32
شويه واقعي ردا على الذين اتهموني باني لا اجيد الرسم الواقعي ابدا
ولهذا الجأ للتجريد والتعبير
مع العلم اني ارسم الواقعي بالرصاص منذ عمر الخامسة -بلا مبالغة-

سلامات بدايه .. انو مع كامل احترامي للي اتهموكي بانك لا تجيدي الرسم الواقعي ابدا فـ وين المشكله ؟ بالله عنجد وين المشكله ؟؟ يعني واحد بيحكي اسـباني و ما بحب ولا بحياته رح يزور الهند ليش ليتعلّـم او يجرّب يحكي هندي :? ؟؟
أنو انا عنجد بتنكرز من هـالقصص و الحـركات و بحـس هدول النـاس متل الست اللي بتـروح بتـشتري أغلى شـغله بالسوق مع معرفتها التامه لانها مش رح تستخدمها و بتعرضها عندها بالبيت و بتعزم كل رفقاتها و بتروح تاني يوم - بعد العزيمه - بتحطها ع السقيفه .. انو شـغله ما بـحبها و لا الي مراء فيها ولا بتعنيلي شي ليش لحتـّى اتعلمها أو كون منيحه أو ما منيحه فيها ؟؟

بالمناسبه : أنا ما بحب الواقعي بنــوووووووووب :p لـكن ما بقدر ما اعطي رأي فيه ..
نايس لوحتك حلوه :D

boozy
05/04/2009, 00:33
حلوة كتير هالرسمة
و احلى شي الاصرار اللي بعيونو
كتير حبيتها
يسلمو ايديكي:D

الاصرار الي بعيونو على شو ؟؟؟ ما بعرف.
شكرا كلك ذوووووق

boozy
05/04/2009, 00:35
جد متقنة يا ايفان!! فاجأتني!! :o
كتير عجبني "الملك الفينيقي";)
مبدعة يا بنت!!:mimo:

شكررررررررررررا
شكرا
خجلتيني
يله ابعتيلي صورتك لارسمها
على ايميلي طبعا
هههههههههه:lol:

boozy
05/04/2009, 00:35
اكثر من رائع ...

استمري :D

اكيــــــــــــــــــــــ ـــــــد

ritka
05/04/2009, 00:37
الاصرار الي بعيونو على شو ؟؟؟ ما بعرف.
شكرا كلك ذوووووق

هلا هو مو المفروض يكون شي طالع من كتاب تاريخ:lol:
هالشي اللي خلاني انتبه لعيونو اساسا:?
قصدي لما يكون الواحد تاريخي و في بنظرتو هيك شي بتحسي انو الها معنى اكتر من اي حدا تاني عندو نفس النظرة:larg:
شايفة كيف؟ ع كل حال يسلمو ايديكي كمان مرة:D

boozy
05/04/2009, 00:41
سلامات بدايه .. انو مع كامل احترامي للي اتهموكي بانك لا تجيدي الرسم الواقعي ابدا فـ وين المشكله ؟ بالله عنجد وين المشكله ؟؟ يعني واحد بيحكي اسـباني و ما بحب ولا بحياته رح يزور الهند ليش ليتعلّـم او يجرّب يحكي هندي :? ؟؟
أنو انا عنجد بتنكرز من هـالقصص و الحـركات و بحـس هدول النـاس متل الست اللي بتـروح بتـشتري أغلى شـغله بالسوق مع معرفتها التامه لانها مش رح تستخدمها و بتعرضها عندها بالبيت و بتعزم كل رفقاتها و بتروح تاني يوم - بعد العزيمه - بتحطها ع السقيفه .. انو شـغله ما بـحبها و لا الي مراء فيها ولا بتعنيلي شي ليش لحتـّى اتعلمها أو كون منيحه أو ما منيحه فيها ؟؟

بالمناسبه : أنا ما بحب الواقعي بنــوووووووووب :p لـكن ما بقدر ما اعطي رأي فيه ..
نايس لوحتك حلوه :D

لالالا طبعا انا ما يهمني
بس انا انزعجت ليش؟
لان بداياتي كانت واقعي واجيدها بشهادات ناس معروفين
وبعدين بالخبرة والممارسة تكونت عندي فلسفة:
بوجود الات التصوير الحديثة وخصوصا الرقمية ليش اهدر موهبتي بنقل شي مصور احسن تصوير اصلا
لكن
الاحاسيس الداخلية
والافكار كل شخص يعبر عنها برؤياه الخاصة.
وهذا ما اتجهت اليه.
شكرا لك .

The morning
05/04/2009, 01:07
بوجود الات التصوير الحديثة وخصوصا الرقمية ليش اهدر موهبتي بنقل شي مصور احسن تصوير اصلا
لكن
الاحاسيس الداخلية
والافكار كل شخص يعبر عنها برؤياه الخاصة.
وهذا ما اتجهت اليه.
شكرا لك .

تماما !
يعني بدايه الرسم التصويري كان هوّ نقل الواقع متل ما هوّ لتصويره و ارشفته و حفظه و و .. قبل وجود آلات التصوير .. اليوم بوجود الكاميرات ذات الدقه العاليه ما بحاجه نهائيا لرسم الأشـياء على أصـولها .. أضافه الى انـّو الواقعـي لا يفسح مجال نهائيا لشخصيه الفنان بأنها تتبلور .. يعني اذا حطيتلك كرسي عليه عشر طناجر أيّ رسام رسمهم مش مهم المهم يضلهم عشر طناجر و كرسي :lol: ..
و لـكن أيّـا يكن .. استفزتني هي انو ما بتعرفي ترسمي واقعي و كأنـّو واجب على كل فنان انو يعرف يرسم واقعي:shock: !
بالمناسبه أنا ماكتير بعرف أرسـم بالرصـاص جربت أرسم تلات لوحات كانو مطلوبين منـّي لأحد الصفوف من شي تلات سنـين و طلعو لا بأس و لكن كانت التجربه الأولى و الاخيره الي مع الرصاص و لذلك برسم الاشيا التصويريه (( اذا صار و رسمت تصويري )) بالفحـم أو بالزيتي و لكن الرصـاص :nono: ..

أإأبو العبد
05/04/2009, 01:16
هلا معلش هالرسم مو تصويري او مو واقعي لانو الفنيقيين ماكان عندون شفرات حلاقة كيف مزبط سكسوكتو هالملك:?
بعرف رح تقولي شوفهم الحمير باكل الجرجير:oops:
بس انو هالشغلة لفتت انتباهي

أإأبو العبد
05/04/2009, 01:25
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شو رايكون

boozy
05/04/2009, 01:26
تماما !
يعني بدايه الرسم التصويري كان هوّ نقل الواقع متل ما هوّ لتصويره و ارشفته و حفظه و و .. قبل وجود آلات التصوير .. اليوم بوجود الكاميرات ذات الدقه العاليه ما بحاجه نهائيا لرسم الأشـياء على أصـولها .. أضافه الى انـّو الواقعـي لا يفسح مجال نهائيا لشخصيه الفنان بأنها تتبلور .. يعني اذا حطيتلك كرسي عليه عشر طناجر أيّ رسام رسمهم مش مهم المهم يضلهم عشر طناجر و كرسي :lol: ..
و لـكن أيّـا يكن .. استفزتني هي انو ما بتعرفي ترسمي واقعي و كأنـّو واجب على كل فنان انو يعرف يرسم واقعي:shock: !
بالمناسبه أنا ماكتير بعرف أرسـم بالرصـاص جربت أرسم تلات لوحات كانو مطلوبين منـّي لأحد الصفوف من شي تلات سنـين و طلعو لا بأس و لكن كانت التجربه الأولى و الاخيره الي مع الرصاص و لذلك برسم الاشيا التصويريه (( اذا صار و رسمت تصويري )) بالفحـم أو بالزيتي و لكن الرصـاص :nono: ..

صح مو شرط ابدا
والدليل راح انزل موضوع بعد كم يوم عن اغلى اللوحات بالعالم وليش؟

المهم
طبيعي تكون بدايات رالشخص واقعي لان هو بمرحلة اكتشاف نفسه
انا بمعرضي الاول خليت اغلب اللوحات تجريد ونعبير
وشوي واقعي يمكن اربعة بس وصغار
طبعا تناقضت الاراء
وكتير من الاساتذة الاكاديميين نصحوني ابدي بواقعي
افكار قديمة!
اتذكر طالب ماجستير مرة كان صديق صديقي!!
المهم شوفت صديقي رسم تجريدي الي هو تدخل ونصحني قائلا
هذا المستوى توصليله بعدبن لازم تمرين برمحلة الواقعي.
طبعا هم الفالحين بي رسم نخلة وهور امراة منقبة ورجل عجوز وقرية وهل الاشياء
تعبانين بدهم قرون ليوصلو للتفتح والاسلوب العصري الجديد
التصويري.

..AHMAD
05/04/2009, 04:11
عمل جيّد إيفان :D

ما قدرت قول أكتر من هيك .. لأنو متلكن تماماً .. ما بطيق الواقعي... وبعكسك تماماً .. ما بجيد رسم الواقعي ...
مش لأنو ما بعرف ارسم .. لكن لأنه التجريد بيجذبني اكتر .. وفضائو للتعبير عن الذات أوسع

وبيحزنني جداً المقولة عن أنه الي ما بيعرف يرسم بينتقل .. وبيعتبر حالو رسام تجريدي :(

بس عمل جيّد ... ونصيحة مني ... لا تردي عاللي بيستفزك من مبدأ انو بهالمجال انت مالك خبرة او ما بتعرف..

هالشخص الي اتحداكي بعدم قدرتك عرسم الواقعي ... في متله أشخاص كتير .. وبصادفهن ومنصادفهن بحياتنا كتير .. وبالنسبة الي نسبة الي وجهو هيك انتقاد الي .. 80 بالمية منهن بيرسمو واقعي لذلك بيتجهو لهالانتقاد مشان يشعلو الغاز تحت نار التحدي ..

اول مرة غلطنا وقبلنا التحدي واتكسفنا يا بيه :oops:

المرات الي بعدها .. تحدينا بعض .. واقعي × تجريد ... وانعرضت على طرف محايد .. والنتيجة انحسمت 3/1 :gem:

بالنسبة الي هيك بكون مرتاح جداً ... مع انه مافيني قارن عمل واقعي بعمل تجريدي او تجريدي بانطباعي او انطباعي بتكعيبي ... كل واحد اله جماليتو ... لكن هيك ريحت راسي :pos:

هلئ الي عودة بكرا للتعليق فيما يخص ... الواقعية وأهميتها من عدمها :D

boozy
06/04/2009, 01:10
اخ احمد رأيك كأكاديمي يسعدني
ورأيك كمناصر المفاهيم الحديثة العصرية سعدني اكثر
اتمنى ان يجمعنا عمل او مشروع ما مستقبلا
اشكرك

boozy
06/04/2009, 01:22
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شو رايكون

لك حرام عليك شوهت الرسمة
ما فهمت قصدك من هلشي؟؟!!!

أإأبو العبد
06/04/2009, 01:34
لك حرام عليك شوهت الرسمة
ما فهمت قصدك من هلشي؟؟!!!

انا اسف لاني خربتلك الموضوع بس وقتا الله العليم كنت خارج نطاق التغطية:oops:
بكرر اسفي:D

boozy
06/04/2009, 01:56
انا اسف لاني خربتلك الموضوع بس وقتا الله العليم كنت خارج نطاق التغطية:oops:
بكرر اسفي:D

اي المرة الجاية افحص الشبكة
اعمل شيك آوت.

مراقب خط
07/04/2009, 21:27
ابداع ابداع
حقاً رسم جميل

وارجو ان تقبلوني
صديقاً لكم
:deal::deal:

boozy
08/04/2009, 01:49
تسلملي عيوني
مكانك جوا الروح مثل ما بيئولوا فضل واليسا

توم و جيري
08/04/2009, 04:08
من المستحيل لمن رسم رقصة الماء والتراب ...
ان يكون مبالغا في كلامه ورسمه ..
سلمت يداكي يا عزيزتي .....
وقل كلمة تقال ..
رائعة ..

boozy
08/04/2009, 19:08
اقل كلمة تقال منك( الاروع)
وحضورك الاروع بلا منافس.:lol:

مراقب خط
10/04/2009, 14:44
تسلملي
يا boozy