-
PDA

عرض كامل الموضوع : ماجده الرومي تنير سما البحرين

Sun Shine Art
03/04/2009, 14:47
ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة ماجدة الرومي مسك ختام فعاليات قلعة عراد

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

تختتم ماجدة الرومي فعاليات قلعة عراد بحفلة تقيمها في الثالث من إبريل القادم، فيما يشكل فرصة جديدة لجمهور ربيع الثقافة في البحرين للتمتع بسحر الإبداع الغنائي حين تلتقي عناصره الثلاثة: اللحن والكلمة والصوت في بوتقة واحدة وكأنها قيثارة من لحم ودم.
وينظم مهرجان ربيع الثقافة للعام 2009 الذي يمتد على مدار شهري مارس وإبريل، كل من مجلس التنمية الاقتصادية ومركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، وصالات عرض الرواق للفنون، مركز لافونتين للفن المعاصر ودار البارح وقطاع الثقافة والتراث الوطني.

كما يحظى المهرجان برعاية شركة البحرين للاتصالات (بتلكو).
ولا تعد ماجدة الرومي مجرد مطربة، وليست الأغنية بالنسبة إليها نغمة وكلمة فقط، بل إنها أولاً وأخيراً رسالة إنسانية. ولم تأت ماجدة إلى عالم الفن من فراغ، فهي ابنة بيت فني أسهَمَ في إعلاء شأن الموسيقى العربية والشرقية، نشأتْ فيه في جو فني عالٍ وأخذت عن الفنان الكبير حليم الرومي التشدد في المستوى الفني.

وليس أدل على قيمتها الفنية من شهادة الشاعر العربي الكبير الراحل نزار قباني حين قال: "أعجبت بفكرها قبل غنائها، ماجدة تشبهني بأعماقي ثورياً. إنها واعدة جداً، وعندها ذكاء وإحساس بالكلمة. أتصور أن لبنان في حاجة إليها، وموقعها سيكون سفيرة للبنان، لدى كل اللبنانيين وكل العرب". ولا أدل على ما تحظى به من احترام الأوساط الثقافية والشعبية من شهادة الشاعر الكبير محمود درويش الذي قال عنها: "أعادتنا ماجدة إلى الساحة العربية، كان الجمهور يمشي معها وكأنه يمشي في تظاهرة".

خاضت ماجدة غمار الفن حديثة السن، بعدما احتلت المرتبة الأولى بامتياز في برنامج "ستوديو الفن" في بيروت في عام .1974 ومذ ذاك، احتلت ماجدة مكانتها في قلوب اللبنانيين ومن ثم العرب حيث حلّت وغنّت، فملأت الساحة الغنائية عن آخرها، ولما تزل واحدة من أهم الأسماء الثقافية والفنية العربية في مجال الفن الراقي الأصيل.

يستطيع جمهور ربيع الثقافة شراء تذاكر العرض في الطابق الأرضي من مركز سيتي سنتر للتسوق أمام مانجو، ومن أسواق الأسرة في منطقة سار، حيث ستكون التذاكر متاحة منذ 26 مارس 2009 على ألا يزيد عدد التذاكر المباعة للشخص الواحد عن خمس تذاكر وذلك ليتسنى لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين من حضور هذه الأمسية المميزة.

Sun Shine Art
03/04/2009, 14:48
ايه عاملين استقبال واحتفالات ومحتفلين فيها اكتر من اي ملكه او رئيس ..
بيطلع لربها ...بتجنن وبتستاهل ...ماجده :D

..AHMAD
03/04/2009, 14:55
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بكرهك :cry:

Sun Shine Art
03/04/2009, 14:59
بكرهك :cry:

بحسابك بشرفي ...:D بس شفتلي صورتها ..الله بذاته بجمالها :D

شامي للنخاع
03/04/2009, 15:33
اي يسعود رب اليوم ماجدة رح تطربنا......اي غير شكل.......والله هي ليدي بمعنى الكلمة بتستاهل ونص

شامي للنخاع
04/04/2009, 00:37
اليوم ماجدة رومي............اخذتنا الى حدود النجوم........كانت كا قمر مشع في ليلة سوداء.........صوت فوق العادة كما عودتنا.......اذهلتنا بي معنى الكلمة
شكرا ماجدة لانارة هذي الصحراء بي صوتك الجميل

Sun Shine Art
04/04/2009, 00:42
اليوم ماجدة رومي............اخذتنا الى حدود النجوم........كانت كا قمر مشع في ليلة سوداء.........صوت فوق العادة كما عودتنا.......اذهلتنا بي معنى الكلمة

ملاك من السما كانت ...:D

Abu ToNi
04/04/2009, 00:43
بيلتقى عندك شي تسجيل فيديو للحفلة :cry:

شامي للنخاع
04/04/2009, 00:45
هلاء هوي كان ممنوع التصوير بوتاتا.........بس لطشت مئطع صغير رح بنزلو بوكرى........

Sun Shine Art
04/04/2009, 00:51

ايه هو لطش مقطع صغير .... بس مو واضح وكان راح فيها فراطه ..بس شو بدك بالحكي لما بتشوفها ..غير عن السمع ....الله بذاته

هلاء هوي كان ممنوع التصوير بوتاتا.........بس لطشت مئطع صغير رح بنزلو بوكرى........

شو مشان المقطع لح تنزلو هون ..ايه مو اضح ....

Abu ToNi
04/04/2009, 01:00
اذا مش بكرا البعدو اكيد :cry:
اي ؟
اي :clap:
اتفقنا :deal:
ايه هو لطش مقطع صغير .... بس مو واضح وكان راح فيها فراطه ..بس شو بدك بالحكي لما بتشوفها ..غير عن السمع ....الله بذاته

شو مشان المقطع لح تنزلو هون ..ايه مو اضح ....
:sick::jakoush:

لك انا رضيان بالفديو معلش سعدو بيجبر بخاطرنا :jakoush:

Sun Shine Art
04/04/2009, 01:03
لك انا رضيان بالفديو معلش سعدو بيجبر بخاطرنا :jakoush:

لعيونك ...

ترى ما تواخذني ع العربي . لان انا مشحطه فيه :p

Abu ToNi
04/04/2009, 01:06
لعيونك ...

ترى ما تواخذني ع العربي . لان انا مشحطه فيه :p
ما بدي لـ عيوني بدي الفديو حاجتكن تقهير بهلشعب المعتر :cry:

شامي للنخاع
04/04/2009, 02:13
ما بدي لـ عيوني بدي الفديو حاجتكن تقهير بهلشعب المعتر :cry:
هوي مئطع شي دئيئة لانو ابن الذين نطلي بوشي متل السعدان........
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هاي رابط وسامحون لانو من عا موبايل وممنوع كميرات التصوير

شامي للنخاع
04/04/2009, 17:20

ملكة يا ماجدة

شامي للنخاع
04/04/2009, 17:23

Abu ToNi
04/04/2009, 19:50
من وحي الرزنامة الكنسية بهلفترة
إلهي إلهي .. لماذا لم تخلقني بالبحرين :lol:

رجل من ورق
05/04/2009, 08:56
ماجدة بالشام عن قريب

مغرم سوريا
05/04/2009, 12:23
ميرسي وكتير انا بحب اغانيها وبحبها لماجد

مغرم سوريا
05/04/2009, 12:31