-
PDA

عرض كامل الموضوع : رجل من سورية ..

عاشق من فلسطين
14/03/2005, 18:06
سأعتصم الى أن تكفوا عن إهانة بلادي ..
سأحمل علم بلادي وانطلق الى الساحات ، أتجمع وأصيح ، وألوح للأقمار الصناعية ، واعتصم امام عدسات التلفزيون ، واخطب في مكريفونات المحطات الفضائية ، إلى أن تصمت المعارضة اللبنانية ، وتكف عن اهانة بلادي ، والاعتداء على إخوتي وأخواتي ، سأنشد حماة الديار ، واجعل أغاني فيروز الحماسية تصدح في كل أرجائي .

سأندد بشارون جزار صبرا وشاتيلا ، وأرسم بوش على صورته ومثاله قردا ، ساذكر العالم بفلسطين المنسية وأطالب الصهاينة بالرحيل، واصرح لوسائل الاعلام بان على الولايات المتحدة الاميركية الخروج " الآن " من العراق ..

ساطالب بخروج اسرائيل من جولاني الحبيب بموجب القرارات الدولية ، وأنادي بتشكيل تحالف دولي لطرد الصهاينة من ارضي وكل ارض محتلة الى حدود ماقبل الـ 67 .

سأتهم اسرائيل بالإرهاب ، وأطالب المجتمع الدولي بإدراجها على قائمة الزمر الإرهابية المحظورة , وادعوا إلى اصطياد قادتها بالمروحيات ، وسأعلن عن جائزة لمن يقبض على شارون ، واطلب تقديمه إلى المحكمة الدولية.

وأقول للحمقى الذي يفتشون على أسلحة الدمار الشامل بأنها موجودة في إسرائيل ، وألاحق المحافظين الجدد بتهم الاختلاق والتزوير والتحريض على القتل والتدمير ..

ساعود بالطبل من لبنان الى مكان العرس في في فلسطين والعراق ، واعلن باني لن اقبل الديموقراطية التي تأتي على ظهر قافلة من الدبابات او قاطرة من الضغوط الدولية ..

سأترحم على الحريري واعلن الحداد عليه واطالب بكشف قاتليه ، ولكني لن اقبل بان يوجه الاتهام الى سورية.

سانسحب لكني سأطالب بالوقوف دقيقة صمت عن كل روح جندي سوري مات فداء للبنان ، وعندها سيسود الصمت الى الابد .. ولن يكون من بعد هذا الصمت أي كلام ..

نضال معلوف

yass
14/03/2005, 18:09
رائعة...فعلا نضال معلوف شخص جدير بالاحترام
مشكور شريك , تحياتي :D

عاشق من فلسطين
14/03/2005, 18:21
رائعة...فعلا نضال معلوف شخص جدير بالاحترام
مشكور شريك , تحياتي

على راسي يا أبو مارل .. :D :D

zen
14/03/2005, 18:56
هذا الشخص انسان رائع ونبيل وانا كتير بحترموا لانو بيقول الصح :P
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

عاشق من فلسطين
14/03/2005, 19:01
هذا الشخص انسان رائع ونبيل وانا كتير بحترموا لانو بيقول الصح

كتير منيح بس مادام بيقول الصح فلازم يكون الو تأثير على حياتنا يعني نمشي بالصح اللي عم يحكيه .. :wink: :wink:

zen
14/03/2005, 19:14
كتير منيح بس مادام بيقول الصح فلازم يكون الو تأثير على حياتنا يعني نمشي بالصح اللي عم يحكيه ..

انا بظن وبراي انو كلامو صح :)
وانا تاثرت فيه :lol:
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

عاشق من فلسطين
14/03/2005, 19:18
انا بظن وبراي انو كلامو صح
وانا تاثرت فيه

تمام وهلا صار وقت عكس التأثير الى حيز التنفيذ في الحياة العملية .. :gem: :gem: