-
PDA

عرض كامل الموضوع : سافرت القضية/فيروز

مجنون يحكي وعاقل يسمع
24/03/2009, 07:38
صباح الخير
هون حطيتلكون أغية جميلة جدا ونادرة للسيدة فيروز اسمها القضية ، ممكن ما تكون ظبطت معي ،بيكون بدي أعمل دورة سواقة على موقع التحميل وبعدين ارجع نزلها
قولو انشاء الله بتزبط

القضيـــــــــة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Sun Shine Art
24/03/2009, 07:58
صباحو اول شي ظابط التحميل يا صديقي ..يعني مابدك لا دوره ولا كورس ؟؟

والغنيه رائعه مناسبه لهل الوضع .....انا اول مره بسمع فيها !!!!!!

MadMax
25/03/2009, 01:29
مشكور عالأغنية

و بهنيك عالرابط .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

باشق مجروح
25/03/2009, 02:22
لأ بدو دورة سواقة . مانو زابط ولا بلوط :?

sslieman
25/03/2009, 02:40
معلم سواقة وفن لهالاغنية:gem:
تحياتي الك

MadMax
25/03/2009, 03:16
لأ بدو دورة سواقة . مانو زابط ولا بلوط :?

عندي زابط جداً

همس الياسمين
25/03/2009, 04:27
شكرا جزيلا اول مرة بسمعها بتشكرك :D والرابط شغال تمام
تحياتي

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/03/2009, 08:02
صباحو اول شي ظابط التحميل يا صديقي ..يعني مابدك لا دوره ولا كورس ؟؟

والغنيه رائعه مناسبه لهل الوضع .....انا اول مره بسمع فيها !!!!!!
أول شي مية وتسعة وتسعين صباحو
تاني شي كيف مابدها تكون الغنية رائعة وهيي اختيار المجنون وذوق المجنون والأغنية لست الدنيا فيروز
وتالت شي بما أنو تعلمنا السواقة بس في شوية تشفيط ، اربطو الأحزمة رح ضيف للأغنية بعضاً من نوادر فيروز ، وتمسكو مليح ما توقعو
ورابع شي ريتو الله يخلي الله مشان الله يخلينا

مشكور عالأغنية
و بهنيك عالرابط .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هلا والله ، هيك منكون لقينا لحالنا شغلة جديدة
لأ بدو دورة سواقة . مانو زابط ولا بلوط ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

.
يا سيدنا بدنا ما بدنا مو مشكلة المهم حضرتك مبين بدك الناطور قبل العنب بس بشرفك بي شرفك كام مرة صرت سامع هالغنية ، بعدين قلعنا ووصلنا والحد لله ما ضربنا ولا بحيط , صحيح سواقة مو متل شوماخير بس يعني
شكرا جزيلا اول مرة بسمعها بتشكرك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// والرابط شغال تمام
تحياتي
وطنعش هلا والله , وياما رح تقوليلي هاي أول مرة بسمعها

شامي للنخاع
25/03/2009, 09:07
اذا هيك الوضع خيي مجنون لازم نربطو........منيح للحزام من شان مان نهر
وريتو تمنطعشر الف شكرا عا زوئك الغير شكل
ويسعدو لصباحك

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/03/2009, 10:39
اذا هيك الوضع خيي مجنون لازم نربطو........منيح للحزام من شان مان نهر
وريتو تمنطعشر الف شكرا عا زوئك الغير شكل
ويسعدو لصباحك
ميت أهلين
شرفت وآنست ونورت

باشق مجروح
25/03/2009, 13:47
يا سيدنا بدنا ما بدنا مو مشكلة المهم حضرتك مبين بدك الناطور قبل العنب بس بشرفك بي شرفك كام مرة صرت سامع هالغنية ، بعدين قلعنا ووصلنا والحد لله ما ضربنا ولا بحيط , صحيح سواقة مو متل شوماخير بس يعني:lol:

انو اينو ناطور و العنبات يبسانين وعايفين حالون.!
هوي في حال رجع العنب لصحتو الاولية ساعتها عمي الله يخلي الناطور ويسلم ديات الي جابنا ع هالمزرعة
:D

أإأبو العبد
25/03/2009, 13:58
حاسس في شي غلط
هلا هي اكيد فيروز الي عمتغني

marioma alghzayala
25/03/2009, 14:12
:D...........

mohammedgh
25/03/2009, 14:34
thanks
:D

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/03/2009, 14:57
حاسس في شي غلط
هلا هي اكيد فيروز الي عمتغني
مرحبا أبو العبد
بشرفك هيدا سؤال ؟ مين رح يطلع معو هيك اغنية غير الست فيروز , وعلى كل لسا في كتير من هالدرر الله يرضى عليك اسماع واستمتع واللي أنا مو متأكد منها رح قلك أنّو هاي مو متأكد منها ، متل أغنية يا حمام يا مروح بلدك متهًنيخلّيتني أنوّح وأنت المتهنّي اللي رح نزلها وهي من ألحان الفنان الكبير حليم الرومي
وميت أهلين أخي أبو العبد
نورت

أإأبو العبد
25/03/2009, 15:13
مرحبا أبو العبد
بشرفك هيدا سؤال ؟ مين رح يطلع معو هيك اغنية غير الست فيروز , وعلى كل لسا في كتير من هالدرر الله يرضى عليك اسماع واستمتع واللي أنا مو متأكد منها رح قلك أنّو هاي مو متأكد منها ، متل أغنية يا حمام يا مروح بلدك متهًنيخلّيتني أنوّح وأنت المتهنّي اللي رح نزلها وهي من ألحان الفنان الكبير حليم الرومي
وميت أهلين أخي أبو العبد
نورت

لك انا الي مخليني استغرب انو انا عندي ارشيف كامل بأغاني فيرو من اول مابلشت لهلا اول برة بسمع بهالغنية

ويعطيك الف عافية:D

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/03/2009, 15:17
لك انا الي مخليني استغرب انو انا عندي ارشيف كامل بأغاني فيرو من اول مابلشت لهلا اول برة بسمع بهالغنية

ويعطيك الف عافية:D
هلا وغلا أبو العبد لسا في كتييير وهي الأغنية رح نزلها وممكن ما تكون اللي عم بتغني فيروز بس على الأغلب هيي

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/03/2009, 15:33
يا حمّام يا مروح بلدك متهنّي
خليني أنوّح وأنت اللي تغني
يا حماح يامروح
إن شفت حبايبي ورحتلهون
فكرهم بعذابي بحبي
سلملي عليهم وحكيلهم
على نار الشوق اللي بقلبي
دا هوايا هواك ودوايا دواك
ما تخدني معاك يا حمام يا مروح
أنا ذيًك في الدنيا لوحدي
وهوى اللي بحبو شغل بالي
حجبو عن عيني وطال وجدي
وهنايا بكلمة يقولهالي
سلملي علي والروح بإيديه
وبحن إليه ياحمام

ومن هون نحنا يابشر
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وعلى كل رح يصير أخد ورد وبعدين بتسمعو بس المجنون يحكي ورح اتركّون بخير
ياحمام أنا مروح
أخي الباشق المجروح طيب الله جرحك وشفاك شلون السواقة هيك انشالله في تطور

أإأبو العبد
25/03/2009, 15:40
ايه هاي لفيروز عالاكيد مابدا شك القصة مانك سامع صوتا متل البلبل بس لانو قديمة جدا جزيلا وكانت صغيورة وقتا يا اخي بعشقا مو بايدي:sosweet:

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/03/2009, 23:00
ايه هاي لفيروز عالاكيد مابدا شك القصة مانك سامع صوتا متل البلبل بس لانو قديمة جدا جزيلا وكانت صغيورة وقتا يا اخي بعشقا مو بايدي:sosweet:
يسعدو أبو العبد وكل السميعة والذويقة ، شكلك من محبي صياح فخري لك خاي
ولسا شو رأيك نسمع أغنية ثنائي بين الست فيروز والمطربة حنان أو سهام شماس

باشق مجروح
25/03/2009, 23:40
أخي الباشق المجروح طيب الله جرحك وشفاك شلون السواقة هيك انشالله في تطور

:cry:

هيك طلع عندي :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

باشق مجروح
26/03/2009, 00:37
شباب . صبايا
يعني مشان ترتاحو مني . الله يخليلكون حبايبكون
من الي نازلة عندو الغنية يشلفلي ياها أبلود ع الفورشيرد و يشلف اللينك هون :cry:

saman
26/03/2009, 00:40
يا اخي جرب على غير متصفح :jakoush:

أإأبو العبد
26/03/2009, 01:32
يسعدو أبو العبد وكل السميعة والذويقة ، شكلك من محبي صياح فخري لك خاي
ولسا شو رأيك نسمع أغنية ثنائي بين الست فيروز والمطربة حنان أو سهام شماس

اكيد من محبي ابو صبيح ليش مين مابيحب ابو الصبح يازلمة بسكر عصوتو وانا عمبشرب قهوة كيف لو الوسكي اشتغل شغلو:lol:

ناطرين الغنية خيو:D

أإأبو العبد
26/03/2009, 01:39
ابوشريك اذا مافيها سئلة موشحات زمان الوصل عندك

مايسترو
26/03/2009, 05:11
رائعة جدا جدا

انا سمعانها من قبل بتجنن

يسلموا ايديك مجنون...

مجنون يحكي وعاقل يسمع
26/03/2009, 06:07
ابوشريك اذا مافيها سئلة موشحات زمان الوصل عندك
صباحو أبو العبد
انشاء الله اليوم بنزلك وصلة موشحات للست مع مطرب كبير كبير ما أخد حقو وهو المطرب محمد غازي ، الوصلة اللي بتغني فيها لعنترة العبسي لو كان قلبي معي ما اخترت غيركمو ولا رضيت ساكم في العوى بدلا
وبما إنك من محبين أبو صبيح رح اسأل إذا في عندك فاصل اسق العطاش بأصوات صباح فخري ومصطفى ماهر ومحمد خيري والمطربة سحر ، أنا بسوريا كان موجود عندي كاسيت في هاي التسجيلة ، والكاسيت اشتريتو من شي عشرطعش سنةمن معرض بغداد بالخندق

مجنون يحكي وعاقل يسمع
26/03/2009, 06:55
لو كان قلبي معي ما اخترت غيركمو
ولا رضيت سواكم في الهوى بدلا
لكنه راغب في من يعذبه
وليس يقبل لا لوماً ولا عذلا

بلغه يا قمر , يا وحيد الغيد , وأروع الأندلسيات ، مع صوت من أجمل الأصوات غير الحلبية التي أدت الموشحات المطرب والفنان محمد غازي
ويامن حوى ورد الرياض بخده
وحاكى قضيب الخيزران بقده
كل السيوف قواطع إن جردت
وحسام لحظك قاطع في غمده
إن شئت تقتلني فأنت محكم
من ذا يطالب سيد في عبده
وأحلى صباح صبح أخوية
قبل أن تأتي معذبتي في ليلة الغسق
كأنما الكوكب الدري في الأفق
فقلت نورتني ياخير زائرة
أما خشيت من الحراس في الطرق
فجاوبتني ودمع العين يسبقها
من يركب البحر لا يخشى من الغرق
ثم وثم قصيدة للرائع وملك الشعراء الأخطل الصغير قد أتاك يعتذر لا تسله ما الخبركلما أطلت له في الحديث يختصر........قد وفى بموعده حين خانت البشر

ارسلان
26/03/2009, 13:00
أشكرك بـ هديـــــــــــل

مجنون يحكي وعاقل يسمع
26/03/2009, 13:58
شباب . صبايا

مراحب أخي الباشق
أنا صعب نزلك ياها على موقع آخر لأنو بدي دهر لأتدرب عليه ، بتحب أرسلك ياها إيميل،على راس راسي وياهلا فيك ومن عيوني التنتين , بعتلي إيميلك برسالة خاصة وتكرم عينك ، بس المشكلة عندي كتير من هدول النوادر

مجنون يحكي وعاقل يسمع
26/03/2009, 20:04
وأيضاً من نوادر السيدة فيروز أغنية للموسيقار محمد عبد الوهاب (أحبك مهما أشوف منك)
يا سلام

مجنون يحكي وعاقل يسمع
26/03/2009, 20:06
رائعة جدا جدا

انا سمعانها من قبل بتجنن

يسلموا ايديك مجنون...
هلا والله
شو منشان بكرا الصبح عازمني على كاس متة واللا ما في عزيمة

مجنون يحكي وعاقل يسمع
28/03/2009, 00:10
ومن الروائع
لما لا أحيا وظل الورد يحيا بالشفاه
ونشيد البلبل الشادي حياة في هواه
سوف أحيا
السيدة فيروز وسوف أحيا

مجنون يحكي وعاقل يسمع
30/03/2009, 07:07
أيضاً أغنية نادرة للسيدة فيروز واسمها يا من تسكن جنّاتنا وهي ديّو أي ثنائي مع المطربة حنان ، والمطربة حنان لمن لايعرفها فهي صاحبة أغنية ( عزّني) المشهورة
وهي من خمسينيات القرن الماضي أتمنى أن تعجبكم

jankasanova
30/03/2009, 08:10
شباب . صبايا

تفضل خيو

Sun Shine Art
30/03/2009, 08:26
يعني ما بعرف شو بدي احكي ...اغاني عن جد بتجنن .... وكيف عم تنكشهون ما بعرف ..
صديقي شو عم تعمول فينا اخ بس اخ .....

ويسعد صباحك :D

sslieman
30/03/2009, 16:34
أيضاً أغنية نادرة للسيدة فيروز واسمها يا من تسكن جنّاتنا وهي ديّو أي ثنائي مع المطربة حنان ، والمطربة حنان لمن لايعرفها فهي صاحبة أغنية ( عزّني) المشهورة
وهي من خمسينيات القرن الماضي أتمنى أن تعجبكم

تحياتي وانا ماعندي هالغنية شو السبب ؟؟؟!!!!
بدنا اغنية عزني من بعد اذنك

انت ثروة استاذ:D

مجنون يحكي وعاقل يسمع
30/03/2009, 17:13
يعني ما بعرف شو بدي احكي ...اغاني عن جد بتجنن .... وكيف عم تنكشهون ما بعرف ..
صديقي شو عم تعمول فينا اخ بس اخ .....

ويسعد صباحك :D
لالا هاي بتجنن ما عجبتني لأنو إذا بدكون تجنّو بتصير كلكون متلي بعدين بتاخدو وبتنقصو صلاحياتي بلاه هاي بتجنن يعني كأني أنا لحالي مو مكفي وموفي بالجنون ، تر إذا مو مكفيكون هون بفل وبشفلي شي موقع ما عندهم طمع بالجنان
وبعدين لسّا في كتير
شو رأيك بأغنية أحترف الحزن والإنتظار
بس رح انتظر لشوف إذا نازلي بالموقع واللا مو نازلة
ويسعدو وعن ولاد الحرام يبعدو
وسلميلي لأبو العبد وخبريه أنو بدي اقصفو بشوية أغاني طرب طيرلو ضبنات عقلو

مجنون يحكي وعاقل يسمع
31/03/2009, 15:04
تحياتي وانا ماعندي هالغنية شو السبب ؟؟؟!!!!
بدنا اغنية عزني من بعد اذنك

انت ثروة استاذ:D
أهلاً بالخال
والله ياخال إذا قلتلك أنّو ما عندي عزني وما بين ضلوعك دزني ، بتصدقني شي
مو معقول ما يكون عندي صح
عم فكر نزل للشباب الطيبة كل تسجيلات حنان وموجودة كلها بس البعض منها مو كتير جيد فنياً ، بس مبارح أنا طرقت سكرة متة أخت ملعونة مع حنان يا خال ولما صدحت بغنية يا مال الشام رجعت متل طفل عم يبكي لأنو أخدو منّو أول لعبة شايفها بحياتو ,قمت عن المكتب ورحت عالشباك والرمل عم يخبط على الزجاج متل المطر ، قلت بيني وبين حالي , إييييه ...يامال الشام

تاري سكرة المتة أخت ملعونة
وانتظر مجموعة حنان كاملة

LiOnHeArT.3LA2
03/04/2009, 13:10
يعني ليك ..
نزلت هالكم غوناي ..
وبتعرف شعبنا العربي .. طماع ما بأيدو

فانا حاليا ما رح قلك شكرا ..

لحتى هيكي تنكوشلنا كم غوناي جديدة ..

مجنون يحكي وعاقل يسمع
03/04/2009, 17:20
يعني ليك ..
نزلت هالكم غوناي ..
وبتعرف شعبنا العربي .. طماع ما بأيدو

فانا حاليا ما رح قلك شكرا ..

لحتى هيكي تنكوشلنا كم غوناي جديدة ..
والله يا بو الشباب شايفلك بين عالأغنيات وهالمطربين اللي معبايين الأخوية متل تامر حسني ومنتفعاتو على ما يبدو فيروز وأمثالها ضاقت عليهون الدنيا حتى بأخوية مش باقيلهون مكان , وحرام ينزلو بين هيك أغاني ومطربجية , وسوق هال الأغاني والمطربين لذلك شو بتحوب تسمع لفيروز أرسولك ياه على الإيميل تبعك
خلصنا تنزيل بسوق الهال
تشاو وتحياتي للمرحوم أبو عنتر

LiOnHeArT.3LA2
06/04/2009, 21:55
اول شي 100 وردة
ما بعرف بيجوز كتبت هالرد وانتي متقاتل مع شي حدا
بس كما لاحظت ..
انو بأخوية في نوعية اغاني بحياتك ما رح تلاقيها بأي موقع تاني والبركة بسامر والشباب البقية
الا ببعض المواقع والمنتديات المختصة لهيك اغاني
فا .. اخوية فيها كل شي
وقسم الموسيقى فيه كل شي ..وكل الانواع
هلأ المهم ما حابب العي كتير بس الفكرة انو ازا خرج تكمل هون ..
لأنو ازا كل واحد كتب موضوع وما لقا رد عليه بدو يسكروا .. كانت خربت
فا خليك هيكي فهمان .. وعطيا للكيا
و 100 وردة

أإأبو العبد
06/04/2009, 22:12
والله يا بو الشباب شايفلك بين عالأغنيات وهالمطربين اللي معبايين الأخوية متل تامر حسني ومنتفعاتو على ما يبدو فيروز وأمثالها ضاقت عليهون الدنيا حتى بأخوية مش باقيلهون مكان , وحرام ينزلو بين هيك أغاني ومطربجية , وسوق هال الأغاني والمطربين لذلك شو بتحوب تسمع لفيروز أرسولك ياه على الإيميل تبعك
خلصنا تنزيل بسوق الهال
تشاو وتحياتي للمرحوم أبو عنتر
معك حق 100 بال 100

مجنون يحكي وعاقل يسمع
06/04/2009, 23:35
اول شي 100 وردة
ما بعرف بيجوز كتبت هالرد وانتي متقاتل مع شي حدا
بس كما لاحظت ..
انو بأخوية في نوعية اغاني بحياتك ما رح تلاقيها بأي موقع تاني والبركة بسامر والشباب البقية
الا ببعض المواقع والمنتديات المختصة لهيك اغاني
فا .. اخوية فيها كل شي
وقسم الموسيقى فيه كل شي ..وكل الانواع
هلأ المهم ما حابب العي كتير بس الفكرة انو ازا خرج تكمل هون ..
لأنو ازا كل واحد كتب موضوع وما لقا رد عليه بدو يسكروا .. كانت خربت
فا خليك هيكي فهمان .. وعطيا للكيا
و 100 وردة
تحياتي إلك
الشباب فعلاً عاملين قسم تعبانين كتير عليه ومنشان هيك أنا مزعوج , مزعوج لأن ميز هالقسم رح يلتغي إذا كل ما واحد انطرب على أغنية تافهة رح يدحشها بهالقسم ,
بالعكس إذا شخص واحد فقط بينزل أغنية من الأغاني االجميلة اللي عم يتعبوالشباب عليها بنكون حققنا غنجاز في هالزمن الزفت اللي عم يتحارب فهي كل شي جميل , وكل شي صادق , مثال: يعني تامر حسني كل يوم بتشوفو بكل الفضائيات وأنا رأيي للمحافظة على تميز هالقسم بالأخوية لازم مانترك الإختيار لكل من هب ودب . من يومين دخل عضو جديد ونزل تلات أربع أغاني بسوق الهال مابتنسمع , هوي صحيح ماحدا تحركش لافيه ولا بالأغاني
وياريت الأخ أحمد يضم الموضوع لموضوعه وبيصير أسهل بالنسبة إلي أعرف شو الأغاني المتوفرة عندي ومو موجودة بالأخوية
وأنا حبيت هيك حركش شوي أو علي صوتي شوي
وعلى راسي الشباب

LiOnHeArT.3LA2
06/04/2009, 23:58
يتحارب فهي كل شي جميل , وكل شي صادق , مثال: يعني تامر حسني كل يوم بتشوفو بكل الفضائيات وأنا رأيي للمحافظة على تميز هالقسم بالأخوية لازم مانترك الإختيار لكل من هب ودب . من يومين دخل عضو جديد ونزل تلات أربع أغاني بسوق الهال مابتنسمع , هوي صحيح ماحدا تحركش لافيه ولا بالأغاني

خيو منرجع لنقطة ..
انو كل انسان عندو زوء معيّن
وما لازم تفرض زوئك على كل العالم ..
وأنا حبيت هيك حركش شوي أو علي صوتي شوي
اي بس روء مشان حلقك ما يلتهب :D