-
PDA

عرض كامل الموضوع : مسرحية // القلب الزجاجي //


romadiz
03/03/2009, 19:16
قدمت فرقة باليه مسرح ماريينسكي ضمن إطار مهرجان "القناع الذهبي" باليه "القلب الزجاجي" على الخشبة الجديدة لمسرح البلشوي في قلب العاصمة الروسية. وقام بإعداد الباليه مصمم الرقصات الشهير كيريل سيمونوف.

ويتحدث الباليه عن قصة حب مأساوي ثلاثي الأطراف، تعكس احداثاً واقعية حصلت لمؤلف موسيقى هذا الباليه ألكسندر فون تسملينسكي بداية القرن العشرين، حيث يقع في حب ألما شيندلر وكذلك يقع في هواها موسيقي آخر اسمه غوستاف مالر .

ويتزوج غوستاف من ألما التي تمتلك قلبا كالزجاج قاسي من جهة وسريع العطب من جهة أخرى، لكن حبها للسيطرة على قلوب الرجال يجعلها تستعرض مهاراتها مع ألكسندر حتى بعد زواجها من غوستاف. وتثير ألما بهذا صراعا دائما بين غوستاف والكسندر حتى تذهب نفسها ضحية لهذا الحب الثلاثي.




المصدر:////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
لمشاهدة الفيديو : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

The morning
04/03/2009, 08:36
ويتحدث الباليه عن قصة حب مأساوي ثلاثي الأطراف
انت شو قصتك مع الحب الثلاثي الاطراف :p ؟

romadiz
04/03/2009, 10:34
طولي باليك ..... بعد في الحب الخماسي و السداسي الاطراف .
بس شوي ...شوي...