-
PDA

عرض كامل الموضوع : وحولة أنثى

جاد81
24/02/2009, 03:14
تضج الفتاة هربا ً من صوت العربات..تصرخ إلى أي واد ٍ ستجيء..لكن الصراخ كالشتاء لا يأتينا إلا موحلا ً..وعازف الناي يبكي تحت زجاج شباكها المكسور..كلاهما لثواني الصمت مرهون..وأنا وحدي كالقرميدة المرمية على السطح أعانق البرد..هذه البرتقالة كــُسرت نصفين بذات السكين..بذات الأصابع..والضباب ينثر الخوف رذاذا ً و ملحا ً على الوجوه
تضج الفتاة لتقول...أنا الأنثى الوحيدة...ذاك ثديي المثمر يعاشر الليل وحيد..
و ينتظر...ويطول الإنتظار..
على عجالة تئن لترمي شِباكَ صيدها ..غير آبهة بوحولة الطريدة..عندي لك ِ سؤال ...من بيننا الطريدة ...من الصياد..البارحة كنتِ ترقصين بين الجموع..توزعين النظرات بالمجَّان ..تتوسلين أي سرير...صدرك العاري كان قـِبلة كل الرجال...أما أنا ...على كرسي ِّ جالس أحاصر ما تبقى منكِ
أتساءل عن فحوى ما تفعلين...لأبقى أنا الرهينة للزمان و المكان...
لكن لا ..قـُلتي أنكِ ستبقين للرجوع...يا آلهة الفوضى العارمة...مشغولة أنتي بالمياه الصفراء..كالجمرة الملتهبة تغازلين الأنفاس في الشتاء...تضاجعين كل الشفاه..لكن إلى حين...ستبقين إلى حين...وبعدها سترجعين......

جاد

boozy
25/02/2009, 00:40
سؤال ليس على الهامش:
اذا رجعت..
تستقبلها بالأحضان؟

جاد81
25/02/2009, 02:38
سؤال ليس على الهامش:
اذا رجعت..
تستقبلها بالأحضان؟

ولم لا

:D

جاد81
25/02/2009, 23:05
يا أيها الليل التعب...أتعبتك َ سماء بلادي...هذه السماء ككل النساء..يختبأن تحت خمار الخديعة...يستحيل عليهن التلذذ إلا بسخرية...وأنتَ كمثلي أنا ...
منسيان كلينا في هوامش الصفحات..وهذا القدح المصلوب الشفاه ..تخنقه دمعتان..شبيهتان بنا...
أليسار...هذا الصمت الأزرق يبصقني كل يوم بإشمئزاز..وأنوار الشموع أصبحت باهتة...حتى معطفي أصبح كسجان عثماني يشحذ على نحري نصل المقصلة..
أليسار ...إني متعب ٌ جدا ً ....
أنا في ميناء الإنتظار منذ الأزل..أبعث الرسائل مع ميلاد كل موجة..أصنع هدايا اللقاء من الزبد و الأصداف..هذا البحر الذي قتلك ِ غدا صديقي..يروقهُ جدا ً أن نتحاكى كل مساء...

جاد

ورده بغداد
25/02/2009, 23:59
اعلم سيدي
وقع كلماتك كانها تنطق الآه في اعماقنا
واقفه اختلس البهاء بصمت
كن بخير لنكون

Marooshe
26/02/2009, 01:19
تضج الفتاة هربا ً من صوت العربات..تصرخ إلى أي واد ٍ ستجيء..لكن الصراخ كالشتاء لا يأتينا إلا موحلا ً..وعازف الناي يبكي تحت زجاج شباكها المكسور..كلاهما لثواني الصمت مرهون.. وأنا وحدي كالقرميدة المرمية على السطح أعانق البرد..

لوحة ، خلتني وقف بظل كلماتها كتير ..

بتجنن :D

جاد81
26/02/2009, 04:09
Marooshe

ورده بغداد

boozy

شكرا ً لمروركن آنساتي ها هنا

سرب من الفراش أنتن َّ

:D

boozy
27/02/2009, 00:45