-
PDA

عرض كامل الموضوع : النظرللامور بشكل شاقولي أفقي......

شامي للنخاع
18/02/2009, 23:26
انو ما بعرف.........يمكن مليت ووصلت لحالة القرف التي لا توصف.......وحدة غربة.........ضغط عمل......وكل ما بفكر أنو ارجع عا جهورية موزمبيق العزيزة جداً...........وبنزل لهنيك............بحس حالي غبي جدا جزيلا عا ها تفكير الانبطاحي.......أنو شو بيرجعني عا شقى وتعتير...............شيت ربون...........وبرد بضب هل البقجة........من أول وجديد........وبرجع عا ها الصحرى..........أنو نظرت للموضوع بتجاه افقي شاقولي......وقلبت موضوع من الف جهة وجهة كمان ما طلع مع سماي شي..........العمش شو محشش أنا........صعي نست اسئلكون.........حدا عم بيصير معو متل حكيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cry:

Damask Rose
18/02/2009, 23:47
بدك الصراحة؟؟؟مافهمت عليك شي:oops:

شامي للنخاع
19/02/2009, 01:24
في غربتي.........أضجرني الضجيج.........وتعبت عيني من القصص

I_Love_Syria
19/02/2009, 01:31
الغربة يا صاحبي لو عايش فيها ملك زمانك بضل فيها أشياء سيئة جداً
بيكفي انك بعيد عن الناس الي بتحبون, بيكفي انو إذا مرضت والتحشت بالفرشة مافي مين يعطيك حبة دوا
مافي أحلى من بلدو الواحد
رجاع نظور للأمور بشكل أفقي بيضوي :D

Abu ToNi
19/02/2009, 02:25
انا ساكن بحلب حاليا وكتير اوقات بصير فيني مشاعر شوق واشتياق للرجعة لبلدي الام سوريا فكيف انت بشرفي الله يعينك :p

ابو ريتا
19/02/2009, 02:31
تعال لعندي ....................... رووووواق ! :larg:

The morning
19/02/2009, 02:45
العمش شو محشش أنا........صعي نست اسئلكون.........حدا عم بيصير معو متل حكيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cry:
انا عم يصير معي نص اللي عم يصير معك .. يعني انا بعرف انو بالعائله عنّـا بسموني " هاويه شـقى " و بذلك عم ضب البقجه حاليا و انطر فرج ربّك يرجعنا عالموزنبيق بأقرب الفرص الممكنه :larg:

..Jimy
19/02/2009, 04:08
انا ساكن بحلب حاليا وكتير اوقات بصير فيني مشاعر شوق واشتياق للرجعة لبلدي الام سوريا فكيف انت بشرفي الله يعينك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// Mvc21pbGllcy9pY29uX3JhenouZ2lm

لك يا رجل انا من زمان بدي اجي عجمهورية حلب الشعبية مشان زورك :D..
بس كل ما رحت عمكتب الجوازات والسفر وإلتلن انو بدي تاشيرة ذهاب عحلب...
بئلعوني :shock:..

ابصر شو صاير :lol:

The morning
19/02/2009, 06:53
لك يا رجل انا من زمان بدي اجي عجمهورية حلب الشعبية مشان زورك :D..
بس كل ما رحت عمكتب الجوازات والسفر وإلتلن انو بدي تاشيرة ذهاب عحلب...
بئلعوني :shock:..

ابصر شو صاير :lol:
كني لهجتك الحلبيه مـ ء ـسـره ؟ :o

Sun Shine Art
19/02/2009, 08:09
ما تفكر كتير ...قتلو لهل القلب ...وهل العقل وخليك عم تشتغل احسن الك ...
وين بدنا نرجع اه ...؟؟ وع شو ؟؟؟؟؟ مافي غير الحب والحنين وبس ...غير هيك مافي شي ...فا قعد انضب ولا تفكر ولا تحشش تاني مره هيك تحشيشات :pos:

The morning
19/02/2009, 08:17
وين بدنا نرجع اه ...؟؟ وع شو ؟؟؟؟؟ مافي غير الحب والحنين وبس ...غير هيك مافي شي ...فا قعد انضب ولا تفكر ولا تحشش تاني مره هيك تحشيشات :pos:
معدل عمر البني ادم بيـسمح ببـساطه انـّو يعيش على الحب و الحنين احسن ما يعـيـش على كبـسه الزر .. و يتخرّج مكنه باخر عمره على مزبله اعاده التـصنيع ..

أنا ما بضمن قديش رح عيش و لا بضمن قديش الناس اللي بحبهم و بعاد عنـّي رح بعيشو .. كما انـّي ما بقدر اضمن قدرتي على التفاهم معهم لكل العمر وبـذلك هالـشي و ببـساطه بيـعني انو معلش الحياه بتـستاهل شـويه تضحيه ماديـّه على حسـاب الوقت و الحب و هالقصص العلاك هي ..
أضيفي الى ذلك انـّو البلد بلـدي و أنـا مجبوره فيها و بعـيش فيها حتـّى بأسـوأ الأوقات مش بس برجع عليها وقت بتكون اوضاعها تمام ..

يا رجل هفــففف شـو ظريف الشـعور لما الواحد يفكـّر بالرجعه .. خـــــييي :larg:

leonardo_dicabreo
19/02/2009, 08:29
بيني وبينك بدها روحه عالموزنببيبيق تبعتك هاي!!:o

Sun Shine Art
19/02/2009, 08:40
معدل عمر البني ادم بيـسمح ببـساطه انـّو يعيش على الحب و الحنين احسن ما يعـيـش على كبـسه الزر .. و يتخرّج مكنه باخر عمره على مزبله اعاده التـصنيع ..

أنا ما بضمن قديش رح عيش و لا بضمن قديش الناس اللي بحبهم و بعاد عنـّي رح بعيشو .. كما انـّي ما بقدر اضمن قدرتي على التفاهم معهم لكل العمر وبـذلك هالـشي و ببـساطه بيـعني انو معلش الحياه بتـستاهل شـويه تضحيه ماديـّه على حسـاب الوقت و الحب و هالقصص العلاك هي ..
أضيفي الى ذلك انـّو البلد بلـدي و أنـا مجبوره فيها و بعـيش فيها حتـّى بأسـوأ الأوقات مش بس برجع عليها وقت بتكون اوضاعها تمام ..

يا رجل هفــففف شـو ظريف الشـعور لما الواحد يفكـّر بالرجعه .. خـــــييي :larg:

ذكرتني بحالي من 10 سنين ...قمه المشاعر الحلوه ...والحنين ....ياريت ارجع متلك هلىء ...

اكيد الماده مو كل شي ..ابدا ابدا ....والحب والحنين اهم ...ووالغربه مو بس للماده عزيزتي ...رب المصاري عند الجرح .....

محدا بيضمن حياتو ...ومحدا بضمن اذا منشوف الي منحبون ولا لا ...

اما يا صديقتي عن التضحيه ....حديثها يطول ...ضحينا بالناس الي منحبون كرمال هل الوطن ..ضحيت بدراستي ...ضحيت باعز الناس كرمال هلالبلد ...واكيد هدا مو علاك مصدي ؟؟؟؟؟ لما بموت حدا مقرب كرمالل هل البلد ..واكيد ما بتعتبري هدا مزبله وعلاك مصدي ...فا ماتحكمي ع الامور من برى .....

وكنا بالبلد باصعب اوقاتها ...لما كنت انت بالبيت مع اهلك ..واخواتك انا كنت عم دور ع اخوتي بين زنزانات الوطن ....
لما كنت تلعبي مع رفقاتك ..كنت العب لحالي ,,لان ولاد الجيران بخافو ,....يلعبو ...معي خوفا من جلاد الوطن ...

لما كنت انت باخر الشهر تسافري ....كنا ممنوعين من الطلعه من البيت ...
ولما كنت انت بحضن اهلك ...انا كنت بين جدران التحقيق والاسئله ......

فا مو كل شي ماده ..مو كل شي ..حب وحنين لان انقتل كل شي ....وبدك ما تواخينا انه نحن مزبله .....

ولك ودي :D

The morning
19/02/2009, 08:50
فا مو كل شي ماده ..مو كل شي ..حب وحنين لان انقتل كل شي ....وبدك ما تواخينا انه نحن مزبله .....

ولك ودي :D

عزيزتي بدايه انا ما قلت علاك مصدي قلت علاك و مش تعقيبا على كلامك انما فعلا انا بشوف هالقصص هيك غريبه عجيبه هي بالنتيجه فاضيه لكن نحنا بنركض وراها بشكل غريب ..
و انا ما قصدت عنّـك انت انما عن شامي للنخاع لما تقليله ما يرجع ..

في شخص بعرفه ذكرتيني فيه صار معه موقف جدّا مضحك انو هو ما بيرجع عالبلد كرمال نفس اسبابك تقريبا .. من فتره قرر يكسر هالحاجز و يرجع قام حبسوه كم ساعه بالمطار قال مو خادم عسكريه :lol: ياخ من وقتها لهلئ بس تفتحيلو السيره بصير لونه على اصفر !!

المهم .. رغم كل شي .. أنا ما مشاعر الحنين هي اللي عم تتحكم باللي عم قلك ياه انا فعلا من قبل ما اطلع من البلد و انا ما بدي اطلع - كان عمري 15وقتها - .. و مدري ليش طلعت :? ! و لذلك انا مع استغلال كامل الفرص للعوده - زياره او غيرها - في صدد انو من ضمن الاشيا اللي الواحد ما بيعرف شو تساوي فيه الايام انـّو ما يعود قادر يفوت عالبلد :) .. ما يعود عنده رغبه .. ما يعود عنده ناس .. يصير غريب .. الخ الخ .. لذلك انا مع استغلال الفرص كامله و ضب البقج بجميع الاحوال ..
و بس .. تحياتي الك عزيزتي :D

شامي للنخاع
19/02/2009, 11:08
انا ساكن بحلب حاليا وكتير اوقات بصير فيني مشاعر شوق واشتياق للرجعة لبلدي الام سوريا فكيف انت بشرفي الله يعينك :p
ايه والله صعبة يا شيخ.........وخاصة لما تكون عايش بيتنزانية.......وحابب ترجع عا موزمبيق........حالة بتصعب عا الكافر:sick:
الغربة يا صاحبي لو عايش فيها ملك زمانك بضل فيها أشياء سيئة جداً
بيكفي انك بعيد عن الناس الي بتحبون, بيكفي انو إذا مرضت والتحشت بالفرشة مافي مين يعطيك حبة دوا
مافي أحلى من بلدو الواحد
رجاع نظور للأمور بشكل أفقي بيضوي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// وطن
بس يا صديقي الغربة مو بس البعد عن الوطن كمان..............بتحس احيانا انت بهل الوطن انك غريب.........وكاسك يا وطن:nirvana:.......صعي نسيت قلك انو عم ئلب الموضوع بجميع الاشكال الهندسية.........يلعن دينو ما عم بيظبوط

شامي للنخاع
19/02/2009, 11:14
تعال لعندي ....................... رووووواق ! :larg:
ولي حاسس الجية لعندك بتجيب الاجل:o
انا عم يصير معي نص اللي عم يصير معك .. يعني انا بعرف انو بالعائله عنّـا بسموني " هاويه شـقى " و بذلك عم ضب البقجه حاليا و انطر فرج ربّك يرجعنا عالموزنبيق بأقرب الفرص الممكنه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
قولتك رح نقدر نرجع؟؟؟؟:cry:
وين بدنا نرجع اه ...؟؟ وع شو ؟؟؟؟؟ مافي غير الحب والحنين وبس ...غير هيك مافي شي ...فا قعد انضب ولا تفكر ولا تحشش تاني مره هيك تحشيشات ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ياصوفي انت قلتي تحشيش........وكلام التحشيش ما علي جمروك.......شوفت عينك مضبوب وأعد عا ألبك :larg:

شامي للنخاع
19/02/2009, 11:18
بيني وبينك بدها روحه عالموزنببيبيق تبعتك هاي!!:o
لك ليش بربك في احلى من موزمبيق:yahoo:

ritka
20/02/2009, 01:21
زكرتني بحالي
خايفة ليجي يوم حس اني غريبة بالغربة ( بطبيعة الحال )
و بس ارجع ع بلدي الام موريتانيا حس حالي كمان غريبة
بصفي حاملة هالبقجة و حاضنتها و مش عارفة اروح و لا ارجع .. انزل ولا اطلع ..الخ
معك حق عنجد تفكير انبطاحي ;)

بنفسجة
20/02/2009, 01:35
بدك الصراحة الغربة بين اهلك وناسك اصعب بكتير من الغربة بين ناس هني بالاصل غراب عنك
لهيك لاتزعل من غربتك فهي اسهل بكتير من غير غربات:pos:

ritka
20/02/2009, 01:42
بدك تسامحيني بهاي النقطة بس مدري ليش هالمرة ما زبطت معك:o
لما تكون بغربة جنب الغريب ما بتزعل انو بتزعل اكيد طبعا بس الااكد من هيك انك رح تزعل اكتر بكتيييير لما يكون الغريب هو وطنك !!!!!
صعبة لما تكون شايف الوطن بصورة معينة و حامل كتييييييير اشياء حلوة بزاكرتك عن شي معين
ولما ترجع( عموزميق) تلاقي كل شي نقلب و عاد في شي محلو :shock:
ساعتها رح تكتاب و تضرب بوز وهه :pos:

أإأبو العبد
20/02/2009, 02:00
بدك تسامحيني بهاي النقطة بس مدري ليش هالمرة ما زبطت معك:o
لما تكون بغربة جنب الغريب ما بتزعل انو بتزعل اكيد طبعا بس الااكد من هيك انك رح تزعل اكتر بكتيييير لما يكون الغريب هو وطنك !!!!!
صعبة لما تكون شايف الوطن بصورة معينة و حامل كتييييييير اشياء حلوة بزاكرتك عن شي معين
ساعتها رح تكتاب و تضرب بوز وهه :pos:

انشاءالله بصير ضفضع بلا اجرين اذا فهمت منك كلمة:pos::jakoush:

بالنسبة للغربة مرة واحد حكالي قصة طريفة:o

هاد ياسيدي مرة واحد سافر على اوروبا واشتغل واتعلم هنيك واتعود على البلد وعادات هالبلد من ترتيب ونظام و..... و وصار تقريبا من اهل البلد حتى صار معو الجنسية وبس صار عمرو 50 سنة اتقاعد بحكم انو قوانين هالبلد بتفرض عليه هيك فوقتا حن لبلدو واهلو وقرر يرجع
رجع هالزلمة قعد سنة بعدين ودع ارتحم فاهلو قالو كان حاسس انو رح يموت لهيك رجع:cry:
طبعا هو مو من هيك مات ولا كان حاسس
لكن مات من وضع هالبلد مات من قرف هالبلد يااخي واحد متعود عالنظام ومتعود عالاتيكيت وشغلات كتير تغيرت عليه اجا ضغط وسكر وقلب بعيد عنكون وودع
اخي انت لما تغربت شو كان سبب غربتك يعني سياحة مثلا ولاهيك اجا عبالك
اكيد لا انت اتغربت مشان تحسن وضعك فلاتفكر بهالقصص ولاتعيش على الاطلال اذا هيك الله راد واتحسن وضعك ولقيت انك ماعدت بحاجة للغربة فوقتا فكر بالرجعه

ritka
20/02/2009, 02:04
هيك طلعت فاهم و عين الله عليك :o
بعدين صحي شو هاي ضفضع بلا رجلين؟:shock::?

مجنون يحكي وعاقل يسمع
20/02/2009, 02:25
بدك الصراحة؟؟؟مافهمت عليك شي:oops:

بس تزورنا بمملكة الإنسانية كام يوم بتعرف شو عم يحكي

مجنون يحكي وعاقل يسمع
20/02/2009, 02:50
هس ،،،،، شوي شوي وطّو أصواتكون شوي فيقتونا، كل شي صار واطي عندكون إللا أصواتكون
أنتي صن شن طن وين ما رحتي بتعملي مشاكل. كنت مبارح بالجمهورية اللي أنا عايش فيها, لا تكذبي علي بكشفك دغري ها لأنك لليوم ما عرفتي تتعلمي الكذب , مع أنو أنا المجنون أحيانا بكذب وبعمل حالي عاقل وما بنكشف ، اليوم الشرطة والهيئة رحلو بناية كاملة حوالي 200 شقة سكنية وأخلوها خلال ساعة ، ليش ياحزركون
مارح تعرفو ؟ أكيد ما رح تعرفو ، رح قلكون شو ،قال طلعت العمارة مسكونة وفيها جنّي، قلبت الأمور بعقلياتي الصغار
قلت مافي غيرها ها صن شن طن عاملتها شي فلم
بعدين يا سيد شامي للنخاع إذا طليت بالغربة بطل عندك حنين بس مابتعرف لمين وليلية بيسرق من بين المغتربين وبيصير يوديك لبعيد يودّيك ، وتصيح متل الديك كا كو كيك, أما إذا رجعت لمين بدك تحن عالعفاريت , صار في بالشام عفاريت أكتر وأكتر
اتصل فيي الصبح وتعا لنشوف شو بدو يصير بالعفريت اللي بحارتنا
أنا حابب أرجع عالبلد بس للأسف حتى الدخول عالعصفورية بدو واسطة تقيلة ، قلت بلاها هون وين مارحت و وين ما كنت عصفورية، وشو ما قلك صنفريييه صنفرلو عالصنفرييه
صن فر صنفر صن فر يا صنفور
وتصبحون على وط....... تصبحون على عصفورية

شامي للنخاع
20/02/2009, 03:14
عا روزنة عا رزونة............يا ارضينا شتقنا..........يا ريحين عا الوطن خودو مني كلمة...........ساكنة في بالي من دهر......تكبر مع النسمة......اكتوب عا حيط البلاد............نسمة الوطن نسمة

MadMax
20/02/2009, 04:21
بس تزورنا بمملكة الإنسانية كام يوم بتعرف شو عم يحكي
يا ريت تشرحلي هالجملة ......بعد إذن شواربك يعني

مجنون يحكي وعاقل يسمع
20/02/2009, 08:46
يا ريت تشرحلي هالجملة ......بعد إذن شواربك يعني
أبو سمرا الغالي أكتر الأغنيات الحزينة في عالما الذي لا يجد الفرح مكاناً له فيه فيصبح مجنوناً مثلي يجري طول اليوم في الشوارع باحثاً عن نفسه ،هي أن يكون لك عقلاً ولديك المعرفة والقدرة على استخدامه وإدارته , أو تترك له إدارتك , وأنت تعيش على هذه الأرض (المقدسة)ما كتبته في الأعلى أحد القصص الحقيقية والتي حدثت البارحة علىبعد أقل من مئة متر من مكان سكني(المقصود قصة الجن وتفريغ البناء من سكانه) ولكن هنا يمكن أن يؤمن مجنون مثلي بالجن بسهولة ليس لأنني أرى الكثير من الجن حولي بل لأن الجن كالأنبياء يحبون نفس الأشياء
صدقني أخي أبو سمرا إن سياط العقل التي تساط بها هنا حتىوأنت في عز النوم هي التي تلسعنا وعلى كل
أنا عم فكر نزل موضوع شبهه يومي بما اراه وأسمعه وأشمه وأحس به من ممارسات حيوانية في مملكة الإنسانية

Sun Shine Art
20/02/2009, 09:18
هس ،،،،، شوي شوي وطّو أصواتكون شوي فيقتونا، كل شي صار واطي عندكون إللا أصواتكون
أنتي صن شن طن وين ما رحتي بتعملي مشاكل. كنت مبارح بالجمهورية اللي أنا عايش فيها, لا تكذبي علي بكشفك دغري ها لأنك لليوم ما عرفتي تتعلمي الكذب , مع أنو أنا المجنون أحيانا بكذب وبعمل حالي عاقل وما بنكشف
وتصبحون على وط....... تصبحون على عصفورية

مشكله كبيره الصراحه . اعاقه انه يكون الواحد واضح وصريح ....مشان هيك بيطلع هو الي بيعمول المشاكل ..:pos:

على كل الاحوال يا صديقي شكلي بدي كورس عندك بمملكه الها بركي بطلع موديل جديد ...

احسن شي الواحد يضل مجنون وبعيد حتى عن الحنين الى الوطن

MadMax
20/02/2009, 19:29

ماني كتير معك بهالحكي
صرلي بهالبلد تقريباً تلاتين سنة
و المشكلة أنو من وقتها ما تغير شي بهالبلد

إلا نحنا

ritka
22/02/2009, 01:09
ماني كتير معك بهالحكي
صرلي بهالبلد تقريباً تلاتين سنة